أنا عند وعدي

130 23 8
                                    

كونيتشيوا مينا سان❤❤❤ كيف حالكم أتمنى تكونو بخير  ، آسفة لان البارع الأول كان قصير لان هذه أول رواية أنشرها وأنا لست ماهرة جدا في الكتابة . والأن لنبدأ مع الفصل الثاني أتمنى أن يعجبكم.
_(من أنت ؟ ماذا تريد ؟! ) قال ساسكي بإنزعاج
جلس ذلك الشخص  بهدوء دون أن يتحدث كان يرتدي  ملابس حراس السجن لذا لم يستطع ساسكي معرفته وبعد مدة قصيرة تحدث قائلا ( لم أرك منذ مدة طويلة ساسكي لقد أصبحت أكثر هدوءا مما كنت عليه)
( قل من تكون أ أعرفك ؟ )  قال ساسكي بينما كان يعقد حاجبيه مستغربا
رد عليه بسخرية ( آسف لأنني جعلتك  تشعر بالفضول  أنا تسويغيتسو   لا تقل أنك نسيت صديقك! )
تمتم ساسكي بغضب وهو يحكم عليه بقبضتيه(تسويغيتسو  مالذي جاء بك إلى هذا المكان؟!)
تسويغيتسو(إهدأ  جئت لأخرجك من هنا  ، لقد شعرنا بالوحدة في غيابك ساسكي )
رد عليه ذلك الأوشيها وهو يبتسم بسخرية ( وكأنني سأصدق كلامك ! إذهب وإلهوا  بعيدا لن تخدعني )
(لا تزال قاسيا كعادتك ولكن اسمع جيدا يمكنني أن اخرجك من هنا بمجرد أن توافق)
(كيف؟؟! لا تقل أنك ستقوم بتهريبي من هنا لن تستطيع وسط الحراسة المشددة كما أن قوتي تم ختمها لذا   لا استطيع ....)قاطع تسويغيتسو ساسكي بينما هو يتحدث(الأمور لا تسير فقط بهذا الشكل يمكن أن تسير بشكل أخر)
قال ساسكي مستغربا (ماذا تقصد ؟؟!)
( أعني أن تخرج من هنا ولن يعلم أحد بخروجك  . على أي حال فكر مليا  أنا سأرحل من هنا وسأعود لأسمع ردك في وقت لا حق إلى اللقاء ) قال تسويغيتسو  بينما كان يبتسم إبتسامة عريضة
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
(ساكو إفتحي الباب أنا إينو،  يا إلهي يبدو أنها ليس في المنزل فقدطرقت الباب وناديتها لعدة مرات دون جدوى أين يمكن أن تكون؟! أهي في العمل ؟حسنا لا خيار أخر سأذهب إلى مشفى القرية لا شك أنها هناك)
ساكورا بينما هي جالسة  وسط توتر وقلق شديدان (يا إلهي منذ البارحة وأنا أبحث عن هذا المرض في الكتب ولكنني لم أجد أثرا له ، ماذا سأقول للمعلم كاكاشي وناروتو؟ مالذي أقوله الأن  كم أنا غبية سأجد حلا بالتأكيد )
دخلت إينو فجأة وهي تقول (صباح الخير ساكو ، ما هذه الحالة تبدين متعبة )
_(إينو لقد أفزعتني على الأقل ألطلبي الإذن قبل الدخول) قالت ساكورا بينما كانت تقرأ أحد الكتب
إقتربت منها إينو ببطئ(ماهذا تقرإين ساكو ؟!)
(أنا أبحث عن معلومات حول المرض الذي إنتشر في القرية ، ولكن لم أجد شيئا حتى الأن )قالت ساكورا بينما كانت علامات التعب والاحباط بادية على وجهها
إينو (عزيزتي لماذا لا ترتاحين قليلا ، أرى أنك متعبة ويجب أن....)
ترد ساكورا مقاطعة إياها بنبرة حادة(لا هذا واجبي المعلم كاكاشي وناروتو الجميع هنا يعتمد علي، هذا المرض يهدد حياة أطفال القرية  وأنا كوني الطبيبة المسؤولة عن مشفى كونوها يجب أن أتصرف بسرعة )
( إفعلي ما يحلوا لكي ، ولكن بشرط واحد وهو أن أقوم بمساعتك لا تنسي أنني أيضا نينجا طبية ) قالت إينو
فجأة تقفز ساكورا على إينو معانقة إياها (شكرا لكي إينو أرغب حقا في القيام بذلك معك).
مرت ساعات طويلة والفتاتان منهمكتان  في البحث (يكاد يغمى علي إنني حقا متعبة ) تمتمت إينو وهي تنظر إلى ساكورا التي لا  تزال تبحث دون أن تمل
(ساكورا أنا حقا أتعجب لأمرك  ألم تيأسي بعد ؟!) لم ترد ساكورا على إينو وكأنها لم تكن تسمع شيئا فجأة تصرخ بصوت عال وهي تقول (هاهو لقد وجدته إنه ذلك المرض إينو أنظري )
تتجه إينو نحوها بسرعة( وأخيرا وجدته بعد عناء طويل كم أنت رائعة ساكو )
بينما كانت ساكورا تقرأ عن المرض رفقة صديقتها إينو لا حظت شيئا غريبا (أنظري إينو هذا المرض مكتوب هنا أنه فيروس يدخل إلى الجسم  ويقوم بالأنشار بسرعة داخله مسببا إرتفاعا كبيرا في درجة الحرارة لأن الجسم أنذاك يبدأ بمقاومته يكون احتمال نجاة الأطفال ضئيلا جدا عند إصابتهم بهذا المرض لأن قدرتهم على الإحتمال   ضعيفة مقارنة بالكبار )
إينو وهي ترد على ساكورا (ألا يوجد أي علاج ؟؟)
ساكورا ( لقد وجدته إنه نوع من الأعشاب  ، ولكن إسمه غير مذكور هنا  )
إينو بتذمر ( قلت نوعا من الأعشاب ، كيف سنجده إذا ونحن لا نعلم حتى إسمه؟!) 
(مايميزه عن باقي الأعشاب أن لونه أحمر كما أن رائحته كريهة ولكنه نادر يمكن إيجاده فقط في جبل "إيكوا"  الموجود في قرية النار ) قالت ساكرا وهي تنظر إلى إينو بعينين مملوءتين بالأمل
إينو (أحسنت ساكرا  سأذهب لأخبر ناروتو  في الحال ليحظره )
ساكورا وهي تمسك ذراع إينو لإيقافها (لا،لا داعي  علي أن أعتمد على نفسي هذه المرة كما أن ناروتو سيتولى منصب الهوكاجي قريبا لذا يجب عليه أن يتجهز  )
( حسنا كما تريدين ولكن إحذري ) قالت إينو
ساكورا (لا تقلقي ولكن أريد منك شيئا دعي الأمر سرا بيننا فإذا علم المعلم كاكاشي لن يدعني أذهب لأنه سيشعر بالقلق علي ، سأذهب لأتجهز للإنطلاق هذه الليلة )
(حسنا كما تريدين ولكن إحذري ولا تكوني متهورة )قالت إينو بنبرة تدل على قلقها الشديد على ساكورا
ساكورا(شكرا إينو أعدك أنني سأكون حذرة ) 
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
وسط الظلام الحالك  تنهد فتى الأوشيها  بملل وراح يفكر في ما قاله له تسويغيتسو (  يمكنني أن أخرجك من هنا بمجرد أن توافق )
_(هل سأثق بكلام تسويغيتسو،  لا أظن أنه يفكر في خداعي ربما سأوافق إن كانت الطريقة التي سيخرجني بها مناسبة)
ليسمع صوت تسويغيتسو للمرة الثانية في هذا المكان ، جلس بجانبه وضربه على ظهره بلطف(هاي ساسكي هل ستوافق؟)
ساسكي وهو ينظر إليه ( لم تخبرني بالخطة ؟!)
_( هذا يعني أنك موافق ) قال تسويغيتسو مبتسما
رد عليه فتى الاوشيها  ببرودة(لم أقل أنني موافق  بعد ،أردت  أن أعلم كيف سأخرج قبل ذلك)
_(  يالك من عنيد ، حسنا سأخبرك لكن أريدك أن تعلم أنني لست الوحيد الذي سيشارك ، بل هناك كارين وجوغو )
_( لا يهم من سيشارك المهم الآن أن تخبرني بالخطة)
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
_( الأن كل شيئ جاهز ) قالت ساكورا بينما تنظر من النافذة لترى صديقتها إينو في الاسفل تأمرها بالنزول ، قفزت  وردية الشعر من النافذة حاملة حقيبة صغيرة على ظهرها ، كادت أن تهبط على إينو لولا إبتعادها بسرعة ( أكان  عليك أن تقفزي من النافذة ؟؟تبا لكي ساكورا ) 
ردت  ساكورا ( فعلت ذلك لأنني لم أرد أن يراني والداي تعرفين أنني أريد إبقاء الأمر سرا )
_(ألم تاخذي اذنهما يالك من وغدة ساكوا)
قالت ساكورا بنبرة حزينة ( هما لن يلاحظا غيابي أساسا ، ثم أنني لم أعد طفلة أنا فتاة راشدة الأن)
_( أشك في كلامك )
وصلت ساكورا ومعها إينو إلى بوابة القرية ، عانقت إينو ساكورا بحرارة (عليك أن تحذري ساكو ، ولا تنسي أن تأكلي جيدا  وعليك أيضا ....)
_(إينو أنت وصية علي أم ماذا؟؟) قالت ساكورا  وهي على وشك البكاء
ردت إينو وهي تنظر إلى ساكورا نظرات غضب ( يالك من وقحة ،أهذا جزاء من يهتم لأمرك ؟ هياساكو إذهبي للبحث عن ساسكي ،أحم  أقصد لأيجاد العلاج) 
شعرت ساكورا  بالاحراج من كلام إينو ( ماذا تقصدين إينو الوقحة؟! لقد سمعت كلامك )
_(لا لا شيئ، أعني ربما التقيتي بساسكي  خلال رحلتك والان إذهبي قبل أن يلحظك أحد، إلى اللقاء ) قالت إينو بينما كانت تدفع ساكورا إلى الأمام
قامت إينو بشغل الحراس بينما خرجت صديقتها ببطئ ( الحمد لله تمكنت من الخروج بفضل إينو ) وقفت ساكورا تحدق بالمكان الذي قابلت فيه ساسكي لأخر مرة أخذت وبدأت دقات قلبها تتسارع شيئا فشيئا، بدأت تخاطب نفسها (لماذا لم تعد ساسكي؟أتمنى أنك بخير)،ثم أخذت نفسا عميقا ورفعت رأسها إلى السماء التي كان لونها أزرق داكنا يميل إلى السواد(لطالما تساءلت عن سبب تحديق   
ساسكي في السماء ولكن علمت سبب فعله لذلك لقد كان يبحث عن الراحة النفسية، تلك الراحة التي لم يمنحها له أحد كان يشعر بها فقط بتحديقه في السماء )ثم واصلت الفتاة السير (علي أن  لاأفكر الآن يجب علي الانطلاق بسرعة لإيجاد العلاج قبل فوات الأوان. )

كان الأشقر جالسا فوق سريره محاط بالكتب (تبا لك كاكاشي لقد أجبرني على الخضوع لامتحانات التخرج من الأكاديمية )تنهد قائلا وعلامات الإحباط بادية على وجهه
فلاش باك .....

(ما الأمر كاكاشي ، لماذا طلبت قدومي؟)

(اسمعني ناروتو  ،  قلت أنك تريد أن تصبح الهوكاجي )

(نعم ،قلت ذلك)

(وهل هناك هوكاجي بدون شهادة التخرج من الأكاديمية؟! عليك أن تخضع لإمتحانات التخرج لأنك لم تحصل على شهادة التخرج بعد بسبب فشلك في الأمتحانات )

(ماذا ماذا؟ لما أنا الوحيد من بين  الجميع الذي عليه الخضوع للأمتحانات؟)

دخل شيكاماروا وقال بنبرة مستفزه(هذا لأنك الوحيد من بين الجميع الذي فشل في الأمتحانات )

وقف كاكاشي متجها نحو ناروتو وقال(لديك أسبوع ، أطلب المساعدة من المعلم إيروكا أكيد هو لن يرفض ذلك )
نهاية فلاش باك

تنهد ناروتو وسط ذلك السكون (لن أتراجع بعد أن إقتربت من تحقيق حلمي ، ليس ناروتو من يستسلم بسبب إمتحانات سخيفة)
 
  
نهاية الحلقة ، أراكم في الحلقة القادمة
  
 

لن أتخلى عنكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن