كونيتشيوا مينا سان، كيف حالكم ؟؟ والأن لنبدأ مع البارت الثالث للرواية أتمنى أن يعجبكم ويكون التفاعل كبير لأن ذلك يشجعني حقا، وأفرح لما شوف تعليقاتكم الحلوة ❤❤❤
تذكير :
"الأمور لا تسير فقط بهذا الشكل يمكن أن تسير بشكلى آخر "تكلم تسويغيتسو مقاطعا الغرابي
........................"أعني أن تخرج من هنا ولن يعلم أحد بخروجك ،على أي حال فكر مليا أنا سأرحل من هنا وسأعود لأسمع ردك في وقت لاحق، إلى اللقاء "قال تسويغيتسو بينما كان يبتسم إبتسامة عريضة
...........................فجأة تصرخ بصوت عال وهي تقول "ها هو لقد وجدته ....إنه ذلك المرض إينو أنظري "
........................
"مايميزه عن باقي الأعشاب أن لونه أحمر كما أن رائحته كريهه ولكنه نادر يمكن إيجاده فقط في جبل (إيكو)الموجود في قرية النار "قالت ساكورا وهي تنظر إلى إينو بعينين مملوءتين بالأمل
.......................
ساكورا "شكرا إينوا أعدك أنني سأكون حذرة "
.........................
"هذا يعني أنك موافق "قال تسويغيتسو مبتسما
"لا يهم من سيشارك المهم أن تخبرني بالخطة ..".......................
تنهد ناروتو وسط ذلك السكون "لن أستسلم بعد أن إقتربت من تحقيق حلمي ،ليس ناروتو من يستسلم بسبب إمتحانات سخيفة "
.........................بداية البارت :
انطلقت صفارات الإنذار معلنة عن حدوث حريق ،كان جميع من في السجن يركض لينجوا بحياته ، لم يفكر أحد في أولئك السجناء الذين تعالت صراخاتهم "هيا إفتحو الباب،تبا لكم نحن أيضا بشر كل ما نريده هو أن نعيش " ، ملامح الرعب تكسوا وجوههم ، كان ساسكي بملامحه الباردة المعتادة على عكس جميع السجناء هو لا يلومهم كل ما يريده هؤلاء هو العيش ، تنهد بضيق بعد أن نظر إلى الواقف أمامه وتحدث " لقد تأخرت "
تسويغيتسو "متعجرف كالعادة "ثم اقترب منه وهمس في أذنه "ماذا عن هؤلاء؟؟"
ساسكي ببرود "سنخرجهم من هنا "اتجه تسويغيتسونحو السجناء وصرخ "إهدأوا "لم ينصت أحد إليه كرر كلماته لمرات عديدة ولكن لا أحد يستجيب ،تقدم ساسكي نحوهم وقف أمامهم وقال بصوت مرتفع "ستخرجون من هنا "
سرعان ما هدأ السجناء قال أحدهم "كيف ؟"
ساسكي بثقة"لا وقت للشرح فقط ثقوا بي "صوت أثنوي صدر من خارج الزلزالة "لا تزال واثقا كعادتك ساسكي "شددت على إسمه بينما ترمقه بنظاراتها والإبتسامة تزين ثغرها ، نظر ساسكي إليها وسرعان ماتحدث إليها "هلا فتحت الزلزالة بدل التحديق بي هكذا "
قهقة على كلامه وأجابته "يبدوا أن السجن لم يغيرك "ثم نظرت إلى السجناء لتردف قائلة " عليكم إلتزام الهدوء وإتباعي ،أنا أعرف مخرجا آخر غير البوابة الأمامية للسجن، ستخرجون من هناك ،سيظن الجميع أنكم لقيتم حدفكم بسبب الحريق وبعد ذلك لا أريد رؤية أحدكم أمامي،أهذا مفهوم ؟ "
صرخ السجناء بصوت واحد "مفهوم "
أنت تقرأ
لن أتخلى عنك
General Fictionتدور أحداث القصة عن حياة أبطالنا ساسكي ،ساكورا وناروتو بعد حرب النينجا الرابعة التي إنتهت بإنتصار هؤلاء الثلاثة على كاغويا وإنقاذهم لعالم الشينوبي . ساكورا حققت حلمها وصارت أمهر نينجا طبية في العالم أما ناروتو فقد تم الإعلان عن أنه الهوكاغي القادم...