مقال لقيتوا بغوغل ،
إتمنى يعجبكم زيي-----
تفاهة
مدونة تافهة سخيفة ليس بها أي مقال من الممكن أن تستفيد منه
القائمة الشريط الجانبي الروابط الإجتماعية البحثMBTI's Got Talent مواهب ماسخة
تنبيه: حوار كوميدي تافه, لا يمت للواقع بصلة.
يدخل مقدم البرنامج ESFP بشعره اللامع مرحبا بالجميع بمرح وابتسامة عريضة متصنعة ومتكلفة كما طُلب منه من طرف المنتج ENTJ.
ENTJ: اسمع يا ESFP لمع شعرك جيدا بزيت الزيتون والثوم والبصل, لكي يظهر لامعا أمام الشاشات, ولكي نكسب المال من شعرك اللامع بإعلانات الشامبو.
ESFP: الرائحة ستفوح مني.
ENTJ: الرائحة لن تخرج للمشاهدات عبر التلفاز, ليس لدي المال الكافي لانفاقه على شعرك, سيّر أمورك بزيت الزيتون ففيه البركة حتى يأتي الفرج, فنحن لم نكسب إلا خمسمائة مليون دولار فقط العام الماضي كما تعلم.
ESFP: وماذا عن أجرتي؟
ENTJ: ستنالها مع أجرة هذا العام.
ESFP: أريد أجرتي للعام الماضي أولا.
ENTJ: ألا تثق بي؟ أتراني عبدا للدرهم والدولار لا سامح الله؟
ESFP: ماعاذ الله!! أنت رجل إحسان وعطاء وكرم...ولكن...أريد أجرتي!
ENTJ: لقد أكثرت علي الجدال, هيا اذهب لعملك.تجلس لجنة التحكيم المكونة من ESFJ رئيس اللجنة وINTJ وINFP وأخيرا ISTP
ESFP: مرحبا بكم أعزاءنا المشاهدين على قناتكم MBTI في الحلقة الأولى من الموسم الخمسين لبرنامج المواهب الشيقة ونحن الآن نحتفل بمرور نصف قرن على هذا البرنامج الخالد الذي يقاوم موجات التغيير, نرحب بأعزائنا وأحبائنا أعضاء اللجنة, فناننا الأول المغني الذي حطمت أغنيته كل التوقعات بالفيديو كليب الجريء ISTP, والممثل العالمي بطل الفيلم الممنوع من العرض INFP كما معنا أيضا مخرج فيلم INFP المثير للجدل INTJ ومصمم الملابس الداخلية النسائية الأول عربيا ESFJ...ينظر ESFP للكاميرا ويردد بحماس: والآن مع أول متسابق.
يدخل ESTP بنظارات سوداء وسروال ممزق بالركب والأفخاد حتى لتكاد عورته المغلظة تظهر للعيان, ثم يقف أمام اللجنة بكل ثقة.
ISTP: مرحبا بك, تبدو ستايليش, لقد أحببت السروال...عرفنا نفسك.
ESTP: مرحبا, أنا موظف حكومي محترم جدا.
ISTP: ما هي موهبتك؟
ESTP: الغناء
ISTP: ماشاء الله, لابد وأنني قدوتك في الحياة...عربي أم أجنبي؟
ESTP: أجنبي.
ISTP: ماهي الأغنية التي ستغنيها لنا؟
ESTP بثقة: F**K you
قاطعه ESFJ: ماذا قلت! تسبنا!
ESTP: لا أسب أحدا, هذا عنوان الأغنية
ESFJ: أنت تسبنا.
يلتفت ISTP ل ESFJ: دعنا نسمع الأغنية, إنه عنوان أغنية...
ESFJ: هو يسبنا!يتدخل المقدم ESFP لإنقاذ الموقف.
ESFP: حسن يا ESTP هذا ليس يومك على ما يبدو, فرئيس اللجنة اليوم يبدو عصبيا, إذن دعنا نخرج من هنا وننتقل للمتسابق الثاني.
أنت تقرأ
▪︎الأنماط▪︎MBTI▪︎
Random"هنا ستجد ما تحتاجه لتتعرف على نمطك" XNTX XNFX XSXJ XSXP كتب بواسطة؛ENTP