.. 🌸🌸🌸..لن اقول شيئ هذه المره كل ما سيقال هنا هي قصه هذا اليوم ورحلتنا في الغابه لان جميع ما اريد قوله يكون في الصفحات القادمه لان القادم ليس بجيد ابدا....
🌸........................................🌸« لا تذهب لشخص لا يحبك وانت تحبه بل اذهب لشخص يحبك ولا تحبه حبكم سيدوم لكن من تحبه سيذهب لشخص اخر»
🌸.................................................🌸مذكره /الصفحه الثامنه
العنوان: اول يوم في الغابه... 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸...
استيقظت لورا في صباح اليوم التالي نظرت بجانبها تاي لم يكن هنا لذا ذهبت بجانب باب الحمام سمعت صوته يستفرغ بشده لذا خبطت عل الباب وقالت"تاي انت بخير لما تستفرغ بقوه... تاي سأدخل"
كان تاي منحني امام الحمام يستفرغ بقوه ذهبت وربتت علي ظهره بخفه وعندما انتهي ساعدته ليعتدل واغتسل هو وخرج وبقت تنظف
الحمام وخرجت له كان يجلس علي الاريكه فارق قدميه ورأسه للخلف ذهبت وجلست بجانبه وتحدثت: "تاي ارجوك اخبرني كام مره علي ترجيك لتقول لي ما يجري معك انت لست بخير صداع واستفرغ ودوار ليست اعراض طبيعيه تاي ارجوك اخبرني ما بك؟"مع كل كلمه تقولها تشعر بغصه تخنقها نظر لها بهدوء وقال: "انا بخير حسنا مجرد اعراض عاديه بسبب الارهاق انا بخير واخبرتك عدده مرات لا داعي للقلق حسنا"
ربت علي راسها بعدها بخفه واسقام: "ولان تجهزي لنذهب قليلا عند شاطئ الغابه ونتمشي قليلا حسنا"
تجهزو ونزلو تناولو الفطور وخرجو للتمشي قليلا
واستكشاف الغابه كانت جميله ليست بخطيره كما
قال تاي: "ليست خطيره الغابه كما قلت اذا لما لا نبقي لمده اسبوع هنا المكان جميل"" حسنا... اظن بسبب اني لم اتي لهنا كثيرا نسيت لان وقتها كان هناك. بعض الذئاب واعتقد. انهم. رحلو"
تمشو والتقطو الكثير من الصور لهم بجانب الاشجار والزهور
اخذ تاي زهره ورديه اللون ووضعها في شعر لورا وقال: "ليست الزهره من تجملكي. بل انتي تجملين الزهره"ابتسمت هي بحياء من كلامه الجميل وانزلت راسها بخجل ابتسم هو لفعلها اللطيف في نظره ووضع يده علي شعرها يمسح عليه بهدوء رفعت هي نظرها له
فجأه وجدها تحتضنه و تغرس وجهها في صدره العريض الذي تريد ان تختفي به حاوطها هو بقوه ويده علي ظهرها والاخري علي شعرها ويشد عليها اكثر. تكلمت هي بصوت يظهر عليه الغصه التي تخنقها: "تايهيونغ ارجوك كن بخير انت تخيفيني اعرف اني اجلب سيره الموضوع كثيرا لكنه من خوفي عليك لا اريد خساره احد اخر احبه امي ثم ابي لا يحبني لم يبقي لي غيرك ارجوك لا تبتعد عني"
أنت تقرأ
«Note/Painful Marriage»•KTH•
Romance🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸 الجحيم و النعيم كليهما كانا في هذا الزواج........ 🌸.................🌸 KIM TAEHYUNG...... PARK LORA.....