بــارت/25 (الجــزء الثانــي) والاخـيـر"

مقدماً الروايه خيال ومن التخيلات فقط♥️واعتذر عن كل شي يصدر اكيد مو بقصد

اعتذر عن الرد على رسائل الخاص♥️احترامي للجميع
______

مهند(ميمي): وصلتني رسالة رسل فتحتها قريتها ومارديت بهالاثناء اجه بسام

بسام:(بتقرب من ميمي) هلا صاحبي

مهند(ميمي): حبيبي هلا بيك

بسام: يلا راح ننطلق ورانه دوخة المطار

مهند(ميمي): يلا
_ كمت من مكاني اخذت الاغراض وصعد الوفد بالسيارة توجهنا للمطار وبعد مرور مُدة وصلنا المطار نزلنا والتقينا بـ وفد الاداريين جانت تاله من ضمنهم تجنبت وجودها سلمنا على باقي الاداريين ورحنا نكمل اجراءات المطار خلصنا الاجراءات وصار وقت الاقلاع قريب صعدنا بالطيارة استقر الوضع بعد مرور فترة واجه وقت الاقلاع اقلعت الطيارة

_وبعد مرور مُدة نزلنا بـ مطار السعودية توجهنا حتى نخلص اجراءات المـطار نزلنا من الطيارة اني وبسام وباقي الشباب خلصنا اجراءات المطار وبقوا الاداريين من ضمنهم تاله يكملون باقي الاجراءات توجهنا بعدها لـ فندق اقامتنا صعدنا بالسيارة الي راح تنقلنا وتوجهنا للفندق وصلنا بعد مرور مُدة نزلنا كعدنا بالرسيبشن(الاستقبال) بين مايخلصون اجراءات الاقامة وي اوراقنا الرسمية بهالاثناء اجه بسام وبيده كوبين كهوة(قهوة)