" اهربي من هنا .... يوشيرو تشان" تنظر اليه بخوف وذعى وهي تتراجع للخلف بخطوات غير متزنه لتشعر بيد توضع على كتفها ليتصلب جسدها عند سماع صوت بارد وحاد يهمس في اذنها " لا تتحركي والا تحولتي لجثة مشوهة الان~" يقول دابي بهمس تحت نظرات الأخرى المذعورة نحوه لتقول بصوت مهزوز وخائف " ات.....اتر...اتركني.... ارجوك... انا... لم افعل..-"
"ديتوريت سماش! " تسمع صوت وت مألوف يتبعه صوت تحطم لتغمض عينيها وتجلس على الأرض بخوف " يوشي سينباي! هل انتي بخير ؟! "
"ميدوريا كن..! ما الذي تفعله هنا ! لا يجب أن تكون هنا ...أنه خطر فالتذهب من هنا اسرع-" يمسك بيدها ويجذبها إليه لتسقط بحضنه ويحملها " لقد انقذوا كا تشان أنهم ينتظروننا الان ....آسف لوقاحة تصرفي سينباي لكن ..... تمسكي بي جيدا سوف انطلق "
تنظر الأخرى إليه بتفاجؤ لتقول " انتظر ما.. ما الذي !......كييااااااااااااااااا" تصرخ عندما شعرت بالهواء يلفح وجهها لتتمسك به بشدة وتخبىء رأسها بصدره بخوف وتقول بصراخ وهي تشد قميصه " كياااااااااااااااااهههه ميدوريا كن انزلنيييي الان !!! كيااااهه هذا مخيف!"
تقول وهي تضرب كتفه وتحاول النزول "انتظري! يوشي سينباي! ستسقطين هكذا! فالتتمسكي بي فقط بلي القليل " تصرخ الآخرى وهي تتمسك به بخوف " سوف اقتلللللككككككك ميدوريا كن!!"
.
.
.
.
.
.
.
تخرج من الحمام بعد أن أفرغت كل ما في معدتها لتنظر إلى ذو الشعر الاخضر وهو ينظر للأرض بتأنيب ضمير "آسف يوشي سينباي لم أكن أعلم أنك تخافين المرتفعات لهذه الدرجة .." تنظر إليه بتعب لتقول بتنهد" لا باس انا بخير الان ... هل يمكنك اعادتي إلى ايزاوا سان الان علي العودة للمنزل أشعر بأني سوف اموت من الارهاق "يومىء الآخر لها ليمسك بيدها ويتجه نحو الجالسين على المقاعد يتنظرون عودتهم
باكوغو" لما كل هذا الوقت تشيبي!" يقول وهو يصرخ بوجهها" اوي باكوغو لا تفعل هذا ليا سينباي متعبه الاخرى ذلك " تشهه! شينيه يا رأس الصبار !" يقول وهو يركل الحجر ويبتعد عنهم قليلا " آسف على تصرفه الوقح سينباي " ينحني احمر الشعر باحترام لتنفيذ الأخرى بيديها وهي تبتسم " لا بأس هذه هي طباع باكوغو"
"يوشيرو سينباي دعيني اساعدك على المشي سآخذك لبيت ايزاوا سينسي تودوروكي سان فالتساعدني قليلا " تقول مومو وهي تمسك بالخرى وتمشي معها ببطىء
ليأتي الآخر ويقف أمامهم ليقول بهدوء " دعيني احملك سينباي سيكون هذا افضل " تنفي الأخرى بتعب لتقول له " لا بأس تودوروكي كن انا بخير يمكنني السير لوحد-" يحملها الآخر بين يديه ويمشي بها " سيستغرق الأمر وقتا أقل هكذا "
تتنهد الأخرى وهي تنظر إليه بقله حيله" انا سينباي عليكم أن. تكونوا أكثر احترام معي يا شباب حتى لو اني لا اكبركم سوى خمس سنوات "
.
.
.
.
"سأفكر بهذا " يقول شوتو وهو يمشي نحو السيارة" لقد استعرت هذه السيارة من والدي يمكننا أن نوصلك للمنزل " تقول مومو وهي تساعدها على الجلوس في السيارة بينما قد ركب باكوغو في مقعد السائق وهي بجانبه واليقين في الخلف " باكوغو كن هل تعرف كيفيه القيادة ؟!" ينظر إليها الآخر بابتسامه ساخرة ويقول بالطبع اعلم فانا-"
تقاطعه بقولها " لقد أخذت رخصة القيادة منذ التاسعه عشر لذا أنا أيضا استطيع القيادة ايها القنفذ الشرس !" تقول بابتسامه وهي تنظر له " تشهه فقط شينيه! تشيبي "
يا إلهي... هذا مؤلم ما الذي يحدث لي... لما أشعر بألم شديد في... معدتي هذا يؤلم.. ما الذي..-"اغغهغغ..." تصدر صوت متألم وهي تضغط على بطنها بشدة لتلفت أنظار من في الخلف " اوي... تشيبي ما الأمر-"
"يوشي سينباي هل انتي بخير؟"
"ما الذي حدث ما المشكلة ؟"
"تحاول أن تفتح أعينها بصعوبة لترف يدها وتنظر لها بصدمه وخوف " د...دماء!" تقول بذعر وهي تحاول ابعاد الدماء عن يدها تحت أنظارهم " ابعدوه عني..!! لا ... لا... لا أريد! أنه مخيف!! ابعدوه ... أنه -"
تعتلي ملامح الصدمه والقلق وجهوههم وهم يحاولون تهدأتها " كا تشان ! افعل شيئا ..."
"اخرس ! ديكو اللعين ! ماذا علي ان افعل !!" يوقف السيارة وينظر إليها بتوتر " اوي ساعدوني ايها الحمقى! أنها لم تهدأ!"
" باكوغو انت لم تحاول ! سوف تموت من الصدمه هكذا حاول تهدأتها "
"اخرس ! يا رأس الصبار! لا تأمرني!" يمسك بيدها المليئة بالدماء ويحاول تهدأتها " اوي تشيبي...اهدأي ... لا تكوني جبانه أنه مجرد -" تصرخ بوجهه بذعر وتحاول افلات يدها منه " لا تلمسني!! ابتعد عني ... لا تفعل !!"
" هذا مزعج ! " يقول بانزعاج ليضرب عنقها بكف يده لتقفد وعيها " حسنا ! هذا افضل!"
"باكوغو سان! ما الذي فعلته! ألا ترى أنها تنزف!" ينظر الآخر لبقعه الدماء التي على سترتها ليرفعها وينظر إلى مكان إصابتها -
"كاتشان ! ما الذي تفعله أنها فتاة ! لا يجب أن تفعل -" يقاطعه الآخر بصراخ " وهل هذا يهم الان !أنها مصابة وقد نزفت بعض الدماء !علينا أخذها للمشفى!!"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"أنها بخير جرحها طفيف نظرا الى قدرتها فهي محظوظة يمكنكم أخذها الان ... لكن قد يصيبها بعض الدوار بسبب الدم الذي فقدته لذا عليها التزام المنزل و أن تبتعد عن الطعام الغير صحي سيجعل حالتها تسوء
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بارت تسليكي عشان حسيت حالي زودتها بالسحبه سو راح انزل فصل يوم الخميس انشاء الله اذا قدرتكيف الفصل؟
اي انتقاد ؟
اي افكار حاب اني أضيفها ؟
استمتعوا بالفصل احبكم ❤️
أنت تقرأ
Aizawa shota~
Разноеلا ادري كيف حصل هذا ..لقد حدث فجأة بحق الجحيم هل يمكن أن يحدث هذا اصلا.... هل يمكن أنني .... وقعت له