"استعودين بهذه السرعه الا تخرجي معي ؟" قالت وهي تتصنع الضجر والبؤس ممزوجان مع الغضب قالت ذو العينان السوداوتان والشعر الأسود والبشرة الحليبية "اسفه لكن تعرفين امي وابي " رفعت صديقتها اصبعها الأوسط "تبآ لوالدتك ووالدك ايڤيلنا " حدقت تلك بها ونبست "حقا تبآ"
تتمشي بسرعه متوسطة للوصول للبيت لا يعجبها ركوب الباص تضنه مضيعه للاموال وقفت عن المشي عندما وصلت لبيتهاستلتقي بأمها واباها الجشعين والمتعطشين للاموال والمهووسين بالمثالية يعاملونها باستحقار وظلم سيئين احيانا تبقى اثار كدماتهم على يديها وقدميها لاسابيع فقط فقط صديقتها العزيزة مينجي تعرف بذلك الأمر تتبادل معها كل اسرارها والأخرى تفعل المثل أنهما كشخص واحد ملتصقتان بعضهما البعض يعتمدان على بعضهما البعض طبقوا مقولة الصداقة الحقيقة !
"عدتي اذن " وقفت والدتها كانت بمنتصف عمرها لها شعر بني وبشرة بيضاء وعينان بنيتان وكانت لها جسم نحيل للغاية وغير انوثي مقارنة بجسد ابنتها أدارت ايڤلينا عينيها بملل وعدم صبر "لم اتأخر حسنا ؟" وتوجهت لغرفتها التي كانت تحتوي على صور تشارلي بوث معشوقها الأبدي وزوجها المستقبلي كما تظن اتعرفون يطلقون عليها في الثانوية لقب ايڤي بوث ؟ لانها تستمع له طوال الوقت كل وقتها حرفيآ ....
غيرت ثيابها للمريحه كانت عبارة عن تيشيرت اسود واسع و سروال يصل لنصف فخذيها كان واسع ك تيشيرتها ولونه ك لون التيشيرت وزوجها لتناول العشاء مع عائلتها اللعينه كما تناديهم لكنها تفقدت رسالة صديقتها مينجي تقول لها هل وصلتي بأمان مينجي تقلق عليها كثيرا لانها تعود بمفردها وفتاة في غاية الجمال في الشوارع هكذا تفكر مينجي ردت عليها ب نعم وتوجهت للأسفل
جلست انام والدها على طاولة الطعام "مرحبا ابي" لم يجبها لقب صامتا حتى كسر هذا الصمت جلوس والدتها معهم تزامنا مع كلامه "اتبلين جيدآ ؟"
إرادت الضحك بسخرية هذا كل ما يهمه وماذا كانت تتوقع أن يقول لها كيف حالك طفلتي؟ بدأت بالاكل ملعقه ملعقتان ونهضت لا تحب الجلوس وتناول الطعام معهم يفسد الشهية غسلت يديها وارتشفت بعض الماء وعادت لغرفتها جلست على مكتبها اشعلت لحن أغنية we don't talk anymore لفنانها المفضل ومكررة واخرجت كتاب قواعد اللغه الكورية وبدأت بالدراسة اكملت بعد ساعتين اتصلت على مينجي لعلها تنسيها مللها الذي ليس له حدود وجميعا نعرف ومواضيعها القذرة لا بأس تريد فقط أن تنسى مللها
مينجي : انظروا من أتى زاحفآ
ايڤلينا : اشعر بالملل واشتقت لك
مينجي : ايڤلينا جامدة المشاعر تشتاق لاحد ؟
ايڤلينا: اذا؟
مينجي : ايڤي تخيلي أن يحاصرك شخص وسيم حد اللعنة وضخم مفتول العضلات عند حائط الحمام !
ايڤلينا : احاصرك احد هكذا أي وغد لعين هذا ؟
مينجي : لا أتمنى للغاية ويقيم معي الجنس في ف..
ايڤلينا : اصمتي فحسب ايمكن الا تتحدثي عن شئ قذر ولو لمرة ؟
مينجي : انتِ اقذر مني إيڤي بمراحل
ايڤلينا: وداعا
أغلقت الخط بوجهها وتوجهت لسريرها وذهبت لاعماق أحلامها
...
استيقظت على رنين المنبه المزعج للغاية لا تريد الأفطار رشت وجهها ببعض الماء بعدما غسلته ب غسولها الخاص وجعلت شعرها ينسدل على كتفيها
وارتدت بيها المدرسي وخرجت من المنزل حتى دون قول صباح الخير لعائلتها بدأت تخطو خطوة تلو الأخرى حتى وصلت لثانويتها ووحدت مينجي تتظرها سارعت في عناقها عناقآ مطولا حتى مرت من جنبهم فتاة تهمس للتي بجانبها انظري لهؤلاء الشاذتان تضن أنها تهمس لكن كان صوتها اكثر من مسموع صبعت لها ايڤلينا وتزامنا صبعت معها مينجي وصرخت عليها "لا أحد شاذ غيرك انت ووالدتك "
...
انتهت الحصة الأولى بدأت الاستراحه ذهبتا للكافتريا ليتناولان الطعام من يفتح شهيتها فقط مينجي تحب الاكل معها فحسب "اتذكرين لذلك الوسيم التي تلاحقه كل فتيات الثانوية " اومئت لها ايڤي "نعم تقصدين يونجون ؟" "نعم لا تغضبي لكن ذللك يونجون يراقبك من ايام " رفعت ايڤي حاجب واحد ننظر بحده لمينجي "تخبرينني بهذا الآن ؟" تصنعها مينجي العبوس ونطقت "اسفه" رفعت ايڤي كتفيها بعدم اهتمام "لا اهتم بالرجال " اكملا تناول طعامهما ونهضتا يذهبان للحصه التالية حتى ما اعاقهم جر فتاة لشعر ايڤي بشدة لدرجه كاد يخلع من مكانه ذعرت ايڤي فجأة وصرخت "اللعنة ماذا " وصرخت مينجي نفس الشي تحاول ابعادها "أن يونجون يهتم بكي فقط يا عاهرة " رفعت ايڤي قدمها صحيح أن سروال الحماية القصير خاصتها كان واضح لكنها لم تهتم أدارت ساقها حتى كان بوسعها ركل الفتاة التي تجرها من شعرها بقوة حتى وقعت نائمة على الأرض وضعت ايڤي قدمها على بطنها بعدما جثت تقرب رأسها من رأس تلك الافعى وكل هذا على غزل مينجي وتشجيعها ب ايڤيلينا قالت ايڤي بغضب " وماهو دخلي لذللك الرخيص ؟" تنهدت ونهضت بعدما ضغطت على بطنها بقدمها بما جعل تلك تصيح وقبل أن تذهب أدارت رأيها ننظر بحالها المثير للشفقة "إن كنت تريدين معرفه من هي العاهرة انظري لنفسك جيدآ "
كانت مينجي تمدح بها طوال الوقت طوال اليوم
"الى اللقاء مينجي "
"الى اللقاء ايڤيلينا الbig girl الخاصة بي "
تعلم ايڤي أن مينجي مهووسة ب سزا خصوصا أغنية big boy وkill bill
...
"عدت" خلعت حذائها وارتدت الشبشب وتوجهت لترا على ماذا يضحكون والدها ووالدتها كان هناك شخص معهم في غاية الوسامه وسيم حد اللعنة له جسم مفتول العضلات وشعر وعينان فحميتان يجعلان منظره ساخن رسمة عينيه كريمه عين الغراب مثيرة للغاية حيث التفت لها الجميع معهم ذلك الي ينظر ببروده المعتاد لها لا نقل أنه لم ينسحر بجمالها ايضآ شعرها الطويل الفحمي وعيناها السوداوتان وبشرتها الحليبية وجسمها الانثوي الذي يوحي بأنها فتاة بال20 شفتها الحمراوتان قاتمتان للغاية
قطع تأملهم لبعضهم البعض بشكل لا يلحظه الاخر والدها وهو يقول "رحبي بالسيد جيون جونغكوك مالك سلاسل شركات وماركات ومطاعم جيون
صافحي يده وانحني له " افتريت منه لاصافح يداه الباردات كالثلج وانحني "ادعى ايڤيلينا سميث " قالت والدتها "سيبيت عندنا ليوم ونصف رحبي به " كانت تفكيرها عبارة عن وجدت ما أتحدث عنه مع مينجي !
توجهت لغرفتها إرتدت تيشيرت ابيض واسع وسروال واسع اسود
بعدما استخدمت بالتأكيد جففت شعرها الطويل وتوجهت للأسفل حان وقت العشاء أنها جائعه لن تهتم بعائلتها التي تفقدها الشهية !
جلست في مكان ها المعتاد أمام والدها ام عن السيد جيون فجلس قرب والدها ووالدتها أمامه
قال والدها بنبرة شبه مخيفه بالنسبة لها
"هل انتِ من بدأت بركل الفتاة ؟"
ابتلعت ريقها بصعوبة وبدأت تنطق"بل هي بدأت بجر شعري وشتمي أمام الثانوية اجمع "
همهم والدها بتزامن لكنها ليست أي همهمة تعرفها جيدا تلك تدل على عقاب شديد !
كان ذلك يراقب توترها وخوفها بل يراقبها منذ أن بدأت بالاكل وكل حركة تفعلها "استأذن " قالت ثم نهضت ونهض ورأها جونغكوك حتى قالت والدتها "دلي السيد جيون على غرفته " اومئت لوالدتها ونظرت لذلك الذي وسامته تقتلها "الحق بي سيد جيون لحق بها حتى دلته على غرفته كانت بجانب خاصتها هو توجه الحمام مباشرآ مرت دقأئق حتى سمعته يناديها "ايڤيلينا ايمكنك اعطائي منشفه " نهضت من سريرها وتوجهت تحمل منشفه لغرفته طرقت باب الحمام الخاص بغرفته وبدأت يد بسحبها داخل الحمام وحاصرتها على الحائط من غيره هو من فعل ذلك البخار في جميع أنحاء الحمام وهو امامها بوسامته اللعينه تلك والمياه تسقط من شعره على وجهها نظر لقربه الشديد للغاية تبعدهما مسافه قبلة وهو استغل تلك المسافه وقبلها بجموح وعمق كان لسانه يمتزج مع خاصتها هي لم تبادله مازلت مصدومة قبلتها الأولى ! وفصلها بعد عدة دقائق لحاجته الى التنفس مع خيط لعاب "حلوة كنبيذ العنب المعتق"ثم نظر لفخذيها الضاهرتان من السروال القصير للغاية "لا ترتدي هذه الأشياء الا امامي"
"بدأ من اليوم انت ملكي " بقيت مصدومة لم تغمض عينيها حتى من الصدمة
قبلتي الأولى ..ملكه؟مينجي ما تخيلتيه أصبح واقعآ واللعنه عليك !
رأيكم ذي أول رواية اكتبها
ارجو دعمكم لي من فضلكمرأيكم ب
ايفيلينا
مينجي
جيون جونغكوك البيق بوي ؟Minje
Ivelina
Jeon jungkook
الرواية من خيالي بس الشكل ماخوذ مالها علاقة بالواقع .
YOU ARE READING
sex with a virgin
RomanceSEXUAL CONTENT ,, وَمـَا حـلاَوِة ألـخَطِيئة عِندما تقـَام على جسدَكِ ٫٫أنـَت تقـوم بألاثَم على جـسَد عذراَء قـاصر ! حتى أبتـَسم بمـُكر ونظـر في عينيِها بهـيام وقال بينـما يلهث ٫٫ وماذا أنِ مآرست الجنـِس مع عذراءََُ قَاصِـر ؟ -جـَيون جونـَغكَوك ...