Jσи ρσv
لااريد النوم حقا اقاوم نعاسي بصعوبة اللهي اشعر انه حلم لااريد ان يوقضني احد ولااريد النوم ل استيقظ انا خائف الان واللعنة الملعونة ماذا أفعل الان اهه، لحضة لحضة ان كان هذا كله ليس بحقيقة كيف اقول انه حلم؟ او طريقة اخرى يجب ان اسئل عن الوقت!، سأذهب وارى الساعة، توترت واللعنة، امشي بتثاقل وقفت عند الساعة لارفع رأسي شاهدتها وكانت 2:00 Ρм بدأت اقفز من شدة سعادتي عدت الى سريري نمت بتعب مكس بسعادة.
استيقظت في الصباح على المنبه المزعج قطع حلمي اخخ، على كل حال لمصلحتي سأنشئ عملي الخاص اليوم، سأختبر نفسي.
جون: صباح الخير آمي الجميلة.
الام: صباح الخير بني آمل انك نمت جيداً.
جون: آجل امي، هل صنعت يداك الرائعة الفطور؟
الام: جون هل انت سعيد لهذه الدرجة واه لم اعلم انك كذالك.
جون: بالتأكيد سعيد سأعيش مع من احب كيف للاسعد وانا احقق حلمي!.
الام: انا سعيدة لك ايضاً، اعتني بنفسك كثيراً.
شعرت للحضة انها تريد قول مابداخلها لاول مره اراها هكذا هل تخبئ شيء عني هي سعيدة لكن هناك حزن داخل السعادة في عينها انا اعرف آمي اراها اكثر من اخواني دائما كانت بهذه النظرات ايضاً لكني لم اتجرأ يوماً خائف ان يكون لها ماضي قاس فمن منا بلا ماضي؟ اتمنى ان اعرف حقيقة تلك العيون التعبة.
الام: جون بني.
جون: نعم آمي.
الام: حقق حلمك بسرعة عزيزي انا اتطلع لرؤيتك في مكتبك مع تلك البدلة التي تليق بوسامتك وملفاتك واراك تعمل باخلاص سوف ارتاح كثيراً بوقتها حلمك هو حلمي بني.
ابتسمت على كل كلمة قالتها هي تحبني كثيرا جداً اقتربت منها وامسكت بباطن يدها ووضعتها على رآسي.
جون: آمي سأحقق كل ذالك وسترين بعيناك الجميلة تلك اللحضة انتي محببة لي وانتي شخص لن يفارقتي بكل حالاتي، انا شاكرٌ لكل شيء فعلتيه لي وجعلتني بهذه السعادة.
الام: سأبكي الان بسببك ياولد متى كبرت هكذا، لو تعلم كم احبك بني.
جون: وانا ايضا، اشعر بالجوع اخخ معدتي.
الام: سأحضره بني.
جلست اتناول طعامي ونظرت الى والدي، ينظر لي بحقد، مااللعنة لما هو يفعل هذاومعي ماذا فعلت انا؟ احد مخاوفي التي اكرهها بشدة عي ان لايتم الجواب على اسئلتي ماذا افعل.