هذه هي حياتي...

236 16 6
                                    


في مكان يعمه السكون.. والهواء البارد يحرك ستائر النافذة الصغيرة.. نفخ بأنفاسه الدافئة على يديه وابتسم..

"يجب أن أرى حلاً لهذه النافذة.. سأصلحها بعد عودتي.." أخذ معطفه وارتداه.. فتح الباب وقبل أن يخرج قال بصوت منخفض.. "سأعود.."

~~~~~~~

"كَيه.. لم أتوقع أن يهبط الثلج بهذا الوقت.." دخل محل معدات صغير وقال "من فضلك سيدي.. أريد مسامير نوع.."

صاحب المحل العجوز مع ابتسامته اللطيفة "اهااه لقد عدتَّ مجدداً يا أوكازاكي"

ابتسم أوكازاكي ابتسامته الباردة المعتادة "أجل.. سيدي"

الرجل العجوز " لمَ ﻻ زلتَ تناديني بسيدي ، تَعْلم أنك بمثابة ابني العزيز الذي أحبه.. تفضل"

اكتفى أوكا بإبتسامة ودفع ثمنها الذي يعرفه مسبقاً وخرج وهو يلوّح له

الرجل العجوز "ليلة سعيدة"

#أوكازاكي

تداخلتْ الأفكار وأنا أمشي بذاك الشارع المظلم.. ذاك الشارع الذي كانت فيه كل ذكرياتي الباقية..

"أبي.. أبي.. أبييييي"

يستيقظ من شروده على صوت شاحنة قادمة بإتجاهه.. فيتحرك بسرعة من على منتصف الطريق ويعود للرصيف..

يحدّث نفسه بسخريه "هه أصبحتُ أُجن شيئاً فشيئاً ..."

ينظر ليساره ليرى أم تحدّث طفلتها في عجلة "صغيرتي هيّا لنرجع بسرعة قبل أن يشتد البرد" الطفلة "حسناً أمي.. انتظري دعيني.. ممم"

تركض بإتجاهه وتعطيه قطعة بسكوت ببراءة "تفضل"

ابتسم وبعثر شعرها بلطف "هَيه.. أشكركِ أيتها الأميرة الصغيرة"

تبتسم ابتسامة عريضة وتركض لأمها "أمي أمي لقد قال لي الفتى اللطيف أنني أميره"

الأم بتوبيخ "كيف لكِ أن تتحدثي مع الغرباء ، لقد علمتكْ.. إياكِ وفعلها مجدداً"

الطفلة بحزن طفولي "ولكنه يبدو لطيف يا أمي"

الأم وهي تجرها من يدها "هياا سأُعاقبك عندما نصل للمنزل"

تنظر الطفله لأوكا وتلوّح بيدها له ببراءة

يبتسم ابتسامة يخلطها الحزن ويلوّح لها بالمثل..

يُكمل مشيَه إلى أن يصل لمنزله الصغير الذي يبعد قليلاً عن باقي المنازل المصطفة.. يفتح الباب "عدت.." يضع الحاجيات جانباً ثم ينزع معطفه ويعلقه ثم يأخذ المسامير التي ابتاعها والمفك من درج الأدوات ويبدأ بتصليح النافذة..

"هكذا.. الآن يمكنني النوم بدفء لهذا الأسبوع.."

يجلس على الأرضية ويُرجع شعره للخلف ويتنهد "بعد غد العام الدراسي الجديد.. عليَّ أن أشتري الزي المدرسي غداً..."

ينهض ويلقي بنفسه على السرير "وأيضاً سأمرُّ بمتجر لأشتري بعض المستلزمات و.." ينخفض صوته إلى أن يغفو بسرعة والمفك بيده...

""""

في الفصل القادم:

"ماذا.. "

"همم.. إذاً يجب عليكِ بذل كل جهدك"

"أدعى يوهي.. "

"حسناً.. سأفكر بالموضوع لاحقاً.. "

أ.. أخيراً...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن