بارت 1

174 18 17
                                    

حكمة البارت :-
وما تخطينا الصعب الا بقوتك فنسألك العوض بعد الصبر يا الله 🤍
_____________________________________

سبحان الله 💜
الحمدلله 🤍
الله اكبر 🤎
------------
بطلتنا اسمها ( همسه) :-
بنت محترمه من عائلة ميسورة الحال ، طولها لا يتعدى ال١٥٠سم ووزنها لا يزيد عن ٥٥كم متدينه و مختمره تفكيرها يجذب الإنتباه طباعها الداخليه ليست هادئه تماما ولكنها تحاول جاهده ان تكون هادئة حتى لا تغضب ربها وتحب اسرتها كثيرا تكره الحزن وتعشق التفاؤل والامل متوسطة الجمال عيناها جميلتان لوناهما اسود فاتح مائل للبني قمحية البشره ذات رموش طويله.

(نكتفي ب همسه وباقي ابطالنا هنعرفهم على مدار الرواية❤️).

* في منزل جميل بسيط ميسور الحال ومرتب :-
تجلس العائله بأكملها في انتظار الاخبار وكل منهم يجلس على اعصابه وقد ملأه التوتر وتملك منه الخوف وهمسه في حيره شديده من امرها ولكنها واثقه في ربها ومتأكده أنه لن يضيع تعبها وان الله سيحقق أمانيها ولكنها كانت تحاول أن تهيئ نفسها لكل الاحوال وتقول في نفسها انها ستقبل بما كتبه الله لها من خير او غيره ولن تحزن اذا لم يتحقق ما تمنت لانها تعلم ان رب الخير لا ياتي الا بالخير ، ولكنها تعلم ايضا انها قادره على تحقيق حلمها وبذلت مجهود شاق كما انها متأكده أن الله لا يخلق حلم في قلب شخص إلا وهو يعلم انه قادر على تحقيقه ، ولكن بداخلها شئ يقول لها إنه لو لم يتحقق ما تمنت فسوف تنهاار ولكنها ثبتت وحاولت أن تبعد هذا التفكير عنها تماماً.
وبعد طول انتظار وكل على اعصابه منذ ساعات بل منذ اسابيع وشهور جاء الخبر الذي صدم الجميع 😱 وجعل كل منهم يقف بلا حركه بل ويتجمد مكانه :-

بينما يس بفرحه وتنطيط ( يس هو الاخ الاوسط لهمسه هو اكبر منها وهي تحبه كثيرا وتظن إنه توام روحها وسبب دائم ل سعادتها).

صلي على الحبيب 🧡

يس : هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ، همسه جابت الأول على الجمهوريه يا ناس أختي الاول على المحافظة.............. محافظة!
محافظة ايه يا يس يا اهبل انت 😂 دي جابت الأول على الجمهوريه يا بشششششششششر ، جابت الأول على الجمهوريه يا گوكككككب.

استغفرالله العظيم و اتوب اليه 💚

بعد ثواني من الصدمه :-
انفجرت ياسمين في البكاء" والده همسه" :-
بينما همسه سجدت باكيه شاكره لربها لانه لم يخذلها ولم يضيع تعبها وأصبحت تردد الآيه الكريمه :
ب

سم الله الرحمن الرحيم:-


( إن الله لا يضيع اجر من احسن عملا)

انتظرت امنيتي ❤️❤️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن