يستيقظ هونغجونغ صباحا متحمسا ليومه الاول في جامعته خصوصا وان اصدقائه وحبيبه في نفس المدرسه.
يأخذ هونغجونغ حماما سريع ثم يبدا بالتبديل ثم يذهب الى الجامعة.
عند وصول هونغجونغ الى الجامعة تبدد فرحه الى غضب بسبب رؤيته الى عدوه سونغهوا.
|ᕼᒍ ᑭOᐯ|
اللعنة حتى هنا اراه متى ياخذه الاله بعيدا عني انا اكرهه بشده!!
|ᗴᑎᗪ|
لا اعلم كيف انتهى بهم الامر كأعداء لكن ربما لان هونغجونغ يغار من سونغهوا لانه يتلقى شعبية اكبر منه وهذا يزعجه.
وصل هونغجونغ الى صفه ثم ثم بدأ يتفحص الصف حتى رأى اصدقائه وحبيبه، ذهب اليهم ثم القى التحيه ثم بدأوا بالتحدث عن اموى عشوائيه حتى دخل الدكتور الى صفهم وبدأ درسهم الممل.
بعد مرور الدروس انتهى يومهم الدراسي الذي لم يحمل اي شيء مميز كما اعتقد هونغجونغ.
8:45 مساءا انتهى هونغجونغ من واجباته ثم قرر الذهاب الى حبيبه وقرر انه لن يخبره بقدومه حتى يفاجئه.
عند وصول هونغجونغ الى شقة حبيبه بدأ يءمع صوت تأوهات لكنه اعتقد انه فقط يهلوس بسبب التعب.
فتح هونغجونغ الباب بمفتاح شقة حبيبه الاحتياطية التي كانت لديه لكن الذي صدمه انه بالفعل كان هناك شخص يتاوه داخل الغرفة لذا قرر هونغجونغ اقتحام الغرفة ورؤية مالذي يحدث والا به ليرى جاكسون يضاجع فتى.
بدأ هونغجونغ يصرخ على جاكسون ثم نظر اليه جاكسون بغضب ثم صفعه ودفعه ثم قال( من سمح لك ان تدخل الى بيتي وايضا كنت هذه المده احاول ان ابين لك اني اكرهك لكنك تستمر بالاستغباء ولا تفهم ذلك والان اخرج من هنا ولا اريد رؤيتك امامي مره اخرى) .
هونغجونغ بسبب حزنه لم يستطيع فهم مشاعره اذ كانت تختلط بين الخذلان والحزن والحقد والغضب لذا قرر الذهاب الى البحر يبكي ويشكي الى القمر ونجومه وغيومه عالما بأنه كان غبيا لانه وثق بجاكسون.
|ᕼᒍ ᑭOᐯ|
اثناء بكائي وحزني الا بشخص ينادي اسمي وكان صوته مألوف لذا قررت النظر الى مصدر الصوت ولم ارى غير سونغهوا ينظر الى باستغراب.
ثم لم اجد نفسي الا وانا اتقدم بأتجاه سونغهوا وبدأت بعناقه وكان حظنه دافئ.
شعرت بشخص يربت على رأسي ولم اجد نفسي الا وانا اشكو له عن حياتي وعن حزني، غم انه كان عدوي الا انه بدأ لطيفا وحاول مواساتي.
|ᗴᑎᗪ|
|ՏᗴOᑎᘜᕼᗯᗩ ᑭOᐯ|
عندما كنت استمتع بصوت امواج البحر والمنظر الرائع بدأت بسمع صوت شهقات صغيره وعندما اتبعت مصدر الصوت رأيت فتى متكور على نفسه ويبكي وعندما ركزت عليه علمت بانه هونغجونغ لذا ناديته لاتاكد وقد كان بالفعل هو لقد بدأ حزين وشاحب كانت عيونه تذرف دموعا كالالماس الاهي لماذا هو جميل لهذه الدرجه.
عندما انتبه هونغجونغ علي بدأ يتقدم نحوي ثم بدأ بعناقي.
لم اكن اعرف ماهو السبب لذا اكتفيت بالتربيت على رأسه.
|ᗴᑎᗪ|
قرر سونغهوا سؤال هونغجونغ عن السبب الذي جعله ينهار بهذا الشكل.
هونغجونغ اثناء بكائه وشهيقه: لقد احببته كان حبي الاول اعطيته ثقتي كنت مستعد لفعل كل شيء هل كنت لا اشعره بالحب التام فقط لاني لم اجعله يمسني، لك يكن خطأي اردته ان يتزوجني، كان يبين لي مدى كرهه لي لكني كنت غافلا عن ذلك كنت اراه حياتي وقلبي كان كالالوان التي تلون اللوحات لكنه لون حياتي ثم تركني ببساطه هل انا قبيحه لدرجة اني لم استطيع ان املأ عينيه هل كان يعتبرني كالعاهر لديه، سونغهوا انا متعب لقد خسرت الجميع لم يتبق احد سوى اصدقائي اتمنى ان لا اخسرهم، سونغهوا صدقني اني حاولت اسعاده كام حبي الاول اردته ان يكون موفقا لكنه الان يبدو امامي مثل الكابوس، اريد ان يتم قتلي الان بالفعل بعد ذلك بدأت اشعر انه لا قيمة لي، كان اصدقائي يحذروني منه لكن انا كنت غافلا عما يجري حولي ولم اصدقهم، اشعر بالخجل من نفسي بدأت اشعر انه لا قيمة لي على هذا الكوكب، ارجوك سونغهوا اقتلني.
سونغهوا كان يستمع اليه کان سونغهوا حزين على حاله لم يتوقع ان هونغجونغ الفتى المحبوب السعيد يخفي كل ذلك خلف ابتسامته المشرقه اراد اسعاده لكنه لم يعرف كيف ذلك.
سونغهوا: هونغجونغ لا اعلم كيف استطيع مواساتك لكنك عانيت كثيرا انت امامي كالبطل تحمل كثيرا خلف ضهرك وتظهر شخصيتك السعيده، هونغجونغ كل شخص يذهب من حياتك ياتي شخص احسن منه انت انتظر لا تفقد الامل اتمنى لو استطيع اسعادك، وعليك ان تفرح لان جاكسون ظهر على شخصيته الان لو لم تكتشفه ستعاني بالمستقبل ويستمر بخيانتك، الان اريدك ان تصبح اقوى وبدل عن ان جاكسون يحزنك انت احزنه،انت لا تحتاج الى جاكسون انت تحتاج الى دراستك ومستقبلك جاكسون هو ليس مستقبلك هناك مليارات الاشخاص غيره واحسن منه لن تقف الدنيا على شخص واحد، ابني مستقبلك وصدفني في يوم سيأتي شخص يبادلك الحب ويشعرك بالامان، جاكسون كان يريد جسدك لكن هناك شخص ينتظرك في حياته يحبك ويعتبر عيوبك من علامات الجمال اذا هنا يتبين لنا ان جاكسون لا شيء امامك انت قوي وهو مجرد عاهر.
شعر هونغجونغ بالامان بجانب سونغهوا وخصوصا بعد ان عرف بشخصيه الحقيقيه بدأ هونغجونغ يحس بمشاعره تتحرك الى سونغهوا بعد كلامه احس ان او دخل بعلاقة مع سونغهوا سيكون سونغهوا صادقا في حبه.
__________________________________
كنت بسويها بارت واحد بس تعبت
+
قاعده اكتب كلام سونغهوا عشان اتمنى في شخص يواسيني زي كذا اتمنى شخص يسمعلي زي سونغهوا حسيت بغصه قويه وانا اكتب تذكرت كثير اشياء بالماضي احس منجد احتاج سونغهوا😞
أنت تقرأ
sᴇᴏɴɢᴊᴏᴏɴɢ 18+
De Todo.اعداء الى احباء. هونغ ارجوك اخبرني بما داخلك لا تكتم شيء بذلك ستؤلم نفسك وتؤلمني. ومن يهتم اذا كان اقرب الاشخاص لي لا يهتم لي وفقط قام بجرحي فهل تعتقد انك ستهتم؟ كنت اسهر اليالي اعاني وحدي هل تذكرتوني حتى؟ تمنيت شخصا وفيٌ في حياتي يسعدني يبعد س...