الفصل الثلاث .

504 28 13
                                    

عندما استيقظت وجدت نفسي نائم على سرير وكان يبدو مثل سرير مستشفى ولكن عندما حاولت الوقوف ورأيت اين انا وجدت نفسي في غرفة ليست غرفة مستشفى لا وجدت نفسي في غرفة ليس فيها الا سرير وأشياء غريبة اخري ولغرفة كانت بالكامل بيضاء وكان هناك بعض من بقع الدماء الخفيفة وكانت يدي بخير تمامآ ولم افهم ما يجري وحنها سمعت صوت شخص يقول :

؟؟؟ : او يبدو انك قد استيقظت رائع

ايزيكو :من انت !! وماذا يحدث هنا !! واين انا !

؟؟؟ : او اسف لم اعرف نفسي .. حسنا انا مستر كومبرس تشرفت بك يمكنك ان تناديني بي كوبس اختصار ل اسمي

💭 ايزيكو : هاذا غريب لماذا يتعامل معي بلطف؟

مستر كومبرس : اها اجل لقد اخبرني قائدي بأن اعطيك هذه الابرة لا تقلق لن تألم فقط اعطيني يدك ( بابتسامة لطيفة )

ايزيكو : ماذا ! لماذا سوف اعطيك يدي !! اين انا اخبرني رجاء ..!

مستر كومبرس : اوه لا يمكنني ذالك قائدي سوف يخبرك بكل شيء لا يمكنني التحدث في هذا ... اوه اظنه قد أتي

ومن ثم سمعت صوت الباب الحديدي يفتح ببطء وكان هاذا... لقد لقد..! كان نفس الشخص الي كان يحاول مهلا ماذا يحدث ؟!

مستر كومبرس : اوه اهلا شيغاراكي - كن كنت اريد ان اعطيه الابرة ولكنه لا يريد هل يمكنك مساعدتي ؟

شيغاراكي : تشيه.. تبا اوي كوبس اترك ذالك الطفل لي ..( بابتسامة )

مستر كومبرس : اوه حسنا كما تريد ( بابتسامة)

ايزيكو : مهلا..!! ماذا يحدث!!؟ وكيف أتيت الي هنا !!.. واين كاتشان هل فعلتم به شيءٍ.!!!

شيغاراكي : سوف اخبرك ولكن لا ترفع صوتك انها يزعجوني .. ( بنبرة غاضبة )

ايزيكو : حسنا ...( بنبرة خائفة )

شغياراكي : حسنا اين ابدء ... اوه صحيح عندما أغمى عليك الطفل الاخر حاول حمايتك وايضا استخدام قوته ضدنا ولكن توغا اغرزت السكين في قدمة لكي لا يتحرك وايضا دابي استخدام قوته واحرق المكان الذي هو فيه ومن ثم سمعنا صوت احد الابطال وهربنا وبالتاكيد اخذنا هديتنا الصغيرة ( بابتسامة خبيثة)

لقد تغير كل شيء ..!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن