استمتعو ♕
" انا اعمل مدرس في دار للايتام لقد تم طردي من هذا المكان بشكل مباشر اتصدق قامت سيده بالاتصال برئيسه الدار وقالت لها انها تحتاج جليس اطفال ولكن رجل اتصدق لم اسمع من قبل عن جليس اطفال رجل هل سمعت عن ذلك"
يقول جين بغضب شديد
السائق بمللل: لاجين بنزعاج " اليس كذلك هل تعلم ماذا قالت لها "
" انا لا اهتم حقا "
ليردف السائق علي امل ان يصمت الفتي قليلا
"قالت لها انه لايوجد الا انا هل تصدق انا اكون جليس اطفال صحيح اني احب الاطفال ولكن ليس ان اكون جليس اطفال صحيح"
"اريد ان اركز علي الطريق"
لم يرد جين علي كلام السائق بل اكمل كلامه كانه لم يسمعه
" ثم وافقت تلك السيده ان اكون جليس لاطفالها اتصدق هذا انا يتم طردي حقا هذا شيء لايصدق يوجد بالفعل لدينا الكثير من المعلمين الرجال لكنها قالت ذلك لتجعلني اخرج من الدار لاني سببت فقط القليل من المشاكل وهيا تحقد علي بسبب هذا هل تصدق ذلك انها عجوز حقوده فعلا "
"سيدي حقا انا لاهتم ماذا يحدث معك في حياتك الشخصيه هل يمكن ان تصمت قليلا"
تجاهل رد السائق مره اخري واكمل حديثه
" اتصدق ذلك قالتها في وجهي اخيرا سنتخلص من ازعاجك انا مزعج تتلك العجوز القبيحه التي لاتفهم اي شيء "
السائق بملل من تكرار جين لكلمه اتصدق ذلك
" انت لن تصمت صحيح"
"صحيح لذى كن مستمعا جيدا"يقولها جين ببتسامه
ليتنهد السائق
فا منذ ركوب جين بجانبه وهو لم يصمت ولا يوجد احد غيرهم
ليتنهد جين ثم يكمل بغضب
" لقد كان جميع الاطفال يحبونني ويستمعون الي كلامي ولكنها خسرت خساره كبيره بطردي فل نري من سيهتم بالاطفال ويسيطر عليهم "
ليتهد السائق للمره العاشره ويقول
"لكنك اخبرتني انك ستجلس فقط سنه واحده لديهم وستعود"
جين بحماس لانه اخيرا شاركه الحديث
" اجل فا تلك العجوز القبيحه قالت انها سنه تدريبه فا انا لم اتعين معلم حقيقي انا في فتره تدريب الان فا انا لتو تخرجت واذا نجحت ساعود واصبح مدرس حقيقي"
أنت تقرأ
جليس الشياطين
Teen Fictionلقد تم استدعائي انا كيم سوكجين لاكون جليس لطفل مريض عمره 7 سنوات لكني اجد نفسي مسؤول علي ثمانيه اطفال وليس اطفال عاديون بل شياطين لكن اذا كانو هم شياطين فانا ابليس بحد ذاته امزح امزح انا لست ابليس وهم ليس شياطين بل هم اوغاد وانا شخص يحب...