.
.
.مرحباا حبايب قلبي ، شلونكم ان شاءالله بخير 🤍.
اجيت من بعد غياااب طويييل ، وكُلش مشتاقتلكم الله شااهد 🥺🤎.
عُمري رايدتكم بموضوع واتمنى تتفهموني ،
اعرف اني شالعة گلبكم بالقصة وتنزيلي بأوقات مو منتظمة بس تصدگون هالشي مو بيدي اتعب كُلش بكتابة القصة التعب مينوصف ..
بسبب شغلي وبسبب دراستي ووووو ،
وكومة اسباب تخليني اتأخر بكتابتها ..هاي نقطة ، النقطة الثانية ..
داشوف كلام بالتعليقات ابد محلو يعني الي ميعجبه ينتقد بطريقة كُلش مؤذيه بدون تفكير بالمقابل من رح يقره الكلام شراح يحس شلون راح ينقهر ..انتبهوا الكلامكم وانتقدوا بطريقة حلوة مو بتهجم وكلام بذيء ومحلو ، مع ذلك داتجاهل كل هالكلام وايدي والحظر بدون مااجاوب او اناقش ..
وموضوعي الي اجيت علموده ممكن رح يضوجكم بس مجبورة اسوي هيج ومجبورة اخطي هالخطوة ..
واكيد رح تتعصبون وممكن حتى تكرهون القصة ، واني ماريد هيچ رايده تفهموني ..
للاسف وللاسف الشديد راح اضطر احذف القصة او (أأرشفها) الوقت غير معلوم ..
بين ما اضبط وضعي وارتاح نفسياً من هالضغط الي دايصير عَليه ، وارجع واني كاتبة القصة كاملة وانزلها بأوقات منتظمة اذا الله راد ..
سبب حذفي للقصة هو ..
اولاً .. دراستي صعبة ومداسيطر عليها لان بالي وتفكيري كُله يم القصة ..ثانياً .. بطلب من صاحب القصة (فضل) من شاف هالضغط عَليه وبعض الكلام المسموم گال ..
هذا كل شي بعد ..الي اريده منكم تعذروني وتفهموني ومتتهجمون عَليه لان صدگوا الضغط المريت بي مو طبيعي ..
راح ابقى اسأل عنكم ولا تنسوني 🥺🤍.
هذا حسابي الانستا كلما اشتاقلكم احاچيكم منه ضيفوني بي ..
مع تحياتي ..
الكاتبة .. ماري آلـ سعد
أنت تقرأ
#احببتها_ منذ_الصغر
Misterio / Suspenso«قل لن يُصِيبَنَا إِلَّا ماكتب الله لنا» لـ ماري آلـ سعد.. ♥