"استيقظ كل صباح على أمل أن يكون هذا الصباح أفضل من صباح أمس"..
"نظرت إلى المنبه بأعين ناعسه وحزينه"..
"انها الساعه السابعه صباحا..يجب أن أستعد للمدرسه او كما يجب قولها مدرسه الجحيم.."
"ارتديت ملابسي المعتاده..نظرت إلى المرآه أعجبت بتصفيفه شعري التي أحبها.."
"اخدت تنهيده ونزلت إلى الدور السفلي..أشرقت عيناي بوجود امي تعد الإفطار..نظرت حولي..وبصوت متعب.."
"امي..صباح الخير.."
"نظرت لي بكل حب..إنها الوحيده التي تطفئ ما بداخلي من إرهاق .."
"صباح الخير عزيزي ..هيا تناول إفطارك بسرعه لكي تذهب للمدرسه.."
"اخدت تنهيده زجر..وجلست وتناولت بسرعه كما قالت"
"خرجت من المنزل وجدت ابي يسقي بعض النباتات..ألقيت عليه التحيه وذهبت.."
"هكذا صباحي عاده..ممل ولكن هادئ .."
"لن أصف لكم شكلي او محاسني او مساوئي..انتم تعلمون من انا...أو بعضكم..ولكنني سأحكي لكم قصتي..من البدايه وإلى ما أنا عليه الآن ..وانتم ستحكمون كالعاده.."
"عند دخولي للمدرسه وجدت صديقاي سلمت عليهما ودخلت معهم إلى حرم المدرسه.."
"عندما فتحت خزانتي وجدت بداخلها ملصق ومكتوب عليه..(عدت من جديد أيها الضفدع..)،،قمت بإزالة الملصق وأدخلته في جيبي..لكن هل حقا انا ضفدع انا جميل مقارنه به..يا للسخريه.."
"اقتربت من الفصل وكالعاده هؤلاء السخفاء أمام الباب.."
احدهم"ايها الفتى..اين فروضي لليوم؟!.."
"وضعت حقيبتي واعطيته الفرض من داخل الحقيبه.."
"ذهبت ولكن اعترضت طريقي صديقته.."
"كوستا ما بك اليوم لماذا انت يائس هكذا أهنالك من يضايقك.."
"نظرت لها بإستحقار وذهبت من طريقها.."
"صديقاي وجدتهما جالسين على المقاعد جلست بقربهما.."
بيتر"صديقي لا تهتم بأفعالهم سيملون منك قريبا لا تقلق.."
"جوابي له كان الصمت واخرجت دفاتري .."
"انتهى اليوم بسلام..خرجت لوحدي..وانا سائر في الطريق لدي مكان سري أذهب إليه..غرفه لخادم تنظيف عجوز متقاعد ولديه كلب اسميه بيس..ألقيت التحيه عليه وأخرجت علبه طعام تشاركت معه الأكل وتحدثت معه قليلا..احب كثيرا الجلوس بقربه أشعر بأنه نقي هو لا يعلم إسمي او من أين أنا او ماذا أفعل لكن فقط هكذا بدون تعريف او شروط.."
"لديه صندوق قديم فتحته وأخرجت الورقه من جيبي وأدخلتها في الصندوق مع غيرها من الورق.."
"ذهبت إلى منزلي وجدت امي نائمه على الأريكه..اطفئت التلفاز..أعطيتها قبله صغيره على جبهتها..استيقظت بها.."
"لم أريد أن اوقظك.."
امي" لا يا عزيزي فقط غفيت.."
"جلست على الأريكه ثم اكملت"كيف كان يومك لليوم.."
ابتسمت "جيد جدا أمي..وأنتي؟!.."
امي"ايضا جيد يا عزيزي..هل تريد شئ.؟!."
"لا امي..فقط سأذهب لغرفتي..أين أبي.."
امي"ذهب إلى احد اصدقائه وستذهب معه غدا للصيد.."
"نعم أعلم...صعدت إلى السلم ..توقفتني امي.."
امي" ألا تريد أن تغير تصفيفه شعرك عزيزي.."
"امي أرجوكي انا احبها..وحتى اصدقائي يحبونها.."
"همهمت بإستهزاء ضحكت عليها ولمست شعري ..وصعدت إلى غرفتي.."
"استلقيت على السرير ونظرت للسقف.."
"اليوم كان أفضل من امس اتمنى ان يملوا مني كما قال بيتر ..بعد تفكير عميق غفوت.."
أنت تقرأ
Kosta_كوستا
Mystery / Thrillerكوستا الفتى الصربي.. قام بفعل شنيع ولكن ما سببه..وكيف تحول من طفل مسالم إلى قاتل.. قمت بكتابه هذه الروايه بعض اجزاؤها حقيقيه والبعض مستوحاه من الخيال.. أرجو أن تنال إعجابكم..