chapter 1

571 22 4
                                    

Chapter 1 - ها اى، انا Ashley. انا كأى فتاة عادية تبلغ من العمر 20 عاما. لدى عائلة رائعة. أمى هى Melisa Lancasterو هى محامية كبيرة. و والدى هو Jack Walter و هو يمتلك الكثير من الشركات فى كندا. انا أكره أن اقول هذا ولكننا نوعا ما أغنياء. فهذا يجعل الكثير من الناس يفتقد إننى من هذا النوع من الفتيات المعقدة. ولكن فى الواقع انا لست هذا النوع من الفتيات. انا خجولة قليلا، لطيفة و جميلة كما يقول عنى.

لدى شعر بنى أملس، و جوز أعين بنيانه اللون، و لدى غمازة لطيفة على خدى الأيسر.
و لدى صديقة جميلة و لطيفة جدا،و اسمها هو Jennifer لديها شعر بنى راءع، و جوز أعين بنى فاتح. وهى عمرى تماما.
كلانا قررنا السفر إلى تركيا حتى نحضر حفل Justin Bieber الجديد هناك.
نعم، انا و Jennifer عاشقين ل Justin Bieber، و يطلق على عاشقيه Belibvers
لكنى أظن اننى احبه أكثر منها. لا أعلم السبب، لكننى أشعر بذالك بداخلى.
انا لم اسأل والداى عن السفر حتى الآن، لكننى لا أعتقد أنهم يمانعون.
اليوم سأذهب لرؤية أبى فى شركته الرئيسية لاسأله عن هذا الأمر.
أنها لازالت السابعة صباحا، و معادى مع أبى الساعة الثانية عشر ظهرا. لذا لدى تقريبا خمس ساعات على هذا الموعد.
قررت أن اتصل بJennifer لاسألها إذا كانت أخذت موافقة والديها ام لم تفعل بعد.
أخذت هاتفى و اتصلت بها و اخيرا اجابت.

Ashley:هاى Jenni كيف حالك؟؟
Jennifer:لست جيدة على الإطلاق
Ashley: لماذا؟ هل حدث شئ ما؟؟
لقد كنت قلقة جدا عليها
Jennifer:Ashley, لقد تحدثت مع أبى عن ذهابى معك إلى الحفلة..
Ashley:و..؟؟
Jennifer:لم يوافق فى البداية ولكنه، بعد ساعتين من التحايل... متفق ولكن يجب أن ادفع لهذه الرحلة من مالى الخاص. م انا لا أملك مال كافى لتذكرة السفر و تذكرة الحفل معا
Ashley:اوو، انا آسفة حيال ذلك ولكنى أعتقد أن لدى فكرة
Jennifer :و ما هى؟؟
Ashley: انا سوف أقابل والدى الساعة الثانية عشر ظهرا. و سوف أسأله عن الحفل، و إذا وافق سوف اشترى لك تذكرة الحفل. ما رأيك فى هذا؟
Jennifer:حقا..؟؟؟ Ash انا حقا أحبك
كانت سعيدة جدا
Ashley: حسنا Jenni على أن اذهب الآن
Jennifer:حسنا إلى اللقاء
Ashley : إلى اللقاء

أغلقت الخط، و الآن أريد أن استحم.
كنت فى طريقة إلى الحمام، حتى رن هاتفى معلننا وصول رسالة.
رفعت هاتفى و وجدت الرسالة من أبى يقول فيها اننى يمكننى أن خاقابله مبكرا الساعة العشرة.

لذال لدى متسع من الوقت استحم و ربما أمشى قليلا فى الحديقة.
استحممت و نزلت على السلالم حتى وصلت إلى المطبخ.
Martha: صباح الخير عزيزتى
Ashley:صباح الخير Martha انا جاءعة الغاية
Martha:نعم عزيزتى، انا أعلم و لقد حضرت لك بعض ا لشطاءر و عصير البرتقال كما تحبى
Ashley:شكرا لك Martha أحبك

فى الحقيقة Martha تعمل لدينا منذ أن كنت فى الرابعة من عمرى. و انا حقا أحبها.

أكلت فطورى و أخذت نظرة على ساعة الحائط. و كانت التاسعة � لذال لدى متسع من الوقت استحم و ربما أمشى قليلا فى الحديقة.
استحممت و نزلت على السلالم حتى وصلت إلى المطبخ.
Martha: صباح الخير عزيزتى
Ashley:صباح الخير Martha انا جاءعة الغاية
Martha:نعم عزيزتى، انا أعلم و لقد حضرت لك بعض ا لشطاءر و عصير البرتقال كما تحبى
Ashley:شكرا لك Martha أحبك

فى الحقيقة Martha تعمل لدينا منذ أن كنت فى الرابعة من عمرى. و انا حقا أحبها.

أكلت فطورى و أخذت نظرة على ساعة الحائط. و كانت التاسعة صباحا.

لذا لدى ساعة بأكملها حتى اذهب لوالدى، فاخذت هاتفى و مشيت إلى الحديقة.

هذا كان راءعة، الشمس المشرقة، و العشب كان رطب من رشاشات الماء.
وكان هذا فقط راءعا.
جلست على العشب و كنت مسرحية تماما حتى رن هاتفى. رفعته و رأيت رقم أبى.

Jack:أين أنت Ashley?? كنت أنتظرك لمدة ساعة تقريبا
Ashley:آسفة أبى انا فى طريقى إليك
Jack:اسرعى فأنا لن أنتظرك طويلا
Ashley:حسنا، إلى اللقاء أبى

لقد أغلق الخط دون أن يودعنى، لذا أظن أنه مستاء جدا الآن....

She Don't Like The Lights (Justin Bieber Fanfiction)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن