Twisted kingdoms
Intro : لمحة عن الرواية
✨Vot + comment ✨
___________
في احدى العصور العتيقة تحديدا ما قبل العصر المعاصر و في بداية التسعينات التي شهدت ملحمة و حرب دامية بين كوريا الشمالية و كوريا الجنوبية و اللتان في الأصل كانتا عبارة عن مملكة واحدة منذ الأزل البعيد و بسبب ذلك السم الزعاف الذي أفاض الكأس و تناثر في الأرجاء تولد صراع قاتل حول العرش بين أمراء المملكة انتهى الحال بإنقسامها الى مملكتين متعاديتين .
لم ينتهي الخلاف في تلك النقطة بل توارث الحقد في قلوبهم ابا عن جد و كل من يتولى العرش يرغب بتوحيد الكوريتين مجددا طمعا في تمديد نفوذه أكثر مما تسبب الى سفك الدماء و مقتل الكثير من الأبرياء تحت ما يسمى بصراع العروش .
لم تفلح الحرب و لا السلام في فك ذلك النزاع المتواصل جيل بعد جيل فكان الحل الوحيد ولادة وريث للعرش بدماء مختلطة من الكوريتين و ولادته تتطلب زواج ولي عهد كوريا الجنوبية جيون جون ويليام و الأميرة جيمس ٱورورا ولية عهد كوريا الشمالية .
_______________
وسط عتمة ليل بدره متكامل و نجومه مضمحلة دون ظهور لأي غيم ، لم يسمع في تلك الغابة المهجورة سوى حفيف صوت أقدام ممزوج مع صوت تناثر أوراق الأشجار الخريفية ، اكتست ثوب تنكر متجردة من كل ما يوحي بمكانتها الرفيعة قاصدة بيت تلك العرافة الملعونة مترددة حول عودتها خالية الوفاض من عتبة بابها راجية منها ترك الماضي خلفها لتفسر رؤياها التي أرَّقتها و لازمتها .
_اممم خط كفك الطويل يقطعه قوس متجه الى الأسفل ، أرى في ذلك إجبارية التنازل من أجل سلامة المملكتين .
_الرضيع الذي زارك في منامك و صوت بكائه يناجيك بالقيام بفعل ما تُتَرجمه الدماء المتجمدة التي رأيتها في فنجانك .
_خلاصة القول أنه من أجل منع سيولة الدماء و تجميدها يتطلب التنازل عن الكبرياء و الملكوت ، وحده من سيقوم بذلك هو الرضيع الذي ظهر في منامك .
_من يكون ؟ كيف بإمكاني التوصل إليه ؟
_ذلك الرضيع يكون حفيدك ، إبن سمو الأمير و أميرة الشماليين .
_ذلك الدم المتجمد نتيجة إختلاط دم شخصين متضادين بمعنى دم متخثر ليس من نفس الزمرة أي ليس من نفس المملكة .
_______________
_ لاتنسي يا ابنتي أن كل تضحياتك فداء لمملكتك يمكنك ايقاف الحرب بالزواج من ولي عهدهم و فورما يتولى ابنك الخلافة ستتوحد كوريا نهائيا و يعم السلام بين أرجاءها .
______________
YOU ARE READING
MY LADY
Fantasy[ADULT CONTENT] _ و من بين أهم انجازاتي التي سأظل أتغنى بها انني استوليت على مملكتك و جسدك . _ يكفيني أنك تعتبرني ندا لك و الوصول لي بحد ذاته اعظم انجازاتك . حينما يكون التحالف رغما عن العداوة السبيل الوحيد لإنهاء الحروب و إنقاذ شعب المملكتين من اله...