[08] + [09]

419 33 12
                                    


قراءة ممتعة.

كومنتـ'ز وأضيئوا النجمة ✨.




كومنتـ'ز وأضيئوا النجمة ✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

[ 08 ]

الجزء الثامن: الألم.

-    يُؤذِينِي الأمر.
            عندما تَلتَقِي أعيُنَنَا وتكون خالية من المشَاعِر     -



كيونقسو استَطَاعَ أن يَنجح في إنهَاءِ غَسِيلِ الأطبَاق قبل عَودَةِ والديه لِلمَنزِل وقام ببعض الأعمال ليشغل نفسه عن التفكير بأي شيء ثُمَّ عاد لِغُرفَتِه يستلقي فوق سَرِيرِه بصمت ؛ كان مُتعَبًا تمامًا ويكرَهُ حَقِيقَةَ كونهُ وحِيدٌ في هذه اللَّحظَةِ.

لقد فعل كُلُّ شيء يُمكِنُهُ أن يَفعَلَه لِيَملَأَ وقتَهُ ولا يُفَكِّر ولكِنَّهُ لا يزال يَملِكُ وقتًا لِلتَّفكِير بكم حَيَاتُهُ بَائِسَةً.

الأفكار في رَأسِهِ كثيرَةً جدًّا ومُتَضَارِبة.

علاقته بمارك أصبَحَت ثَقِيلة عليه وبطَرِيقَةٍ غَرِيبَة وغير متوقعة بدأ يَشعُرُ بِالسُّوء لحقيقة أن جونقان بِالتَّحدِيدِ كان قد أخبره عن ما كان يَدفِنُهُ عَمِيقًا ويتَجَاهَلُهُ في عقله.

  مارك يَستَغِلُّهُ فقط ، الجميع يقول ذلك ؛ بيكهيون أيضًا يعتقد نفس الشيء.

هو يعرف!

يعرف أن الآخر لَم يُحِبهُ قط ، وليكون أكثر وضوحًا مع نفسه لم يُحِبهُ أي أحد من قبل.

لكن مارك كان يَعتَنِي به . . . حتى لو كان ذلك بِمُقَابِل!

كيونقسو كان قد أحَبَّ فِكرةَ أن يكون حبيبًا لِشَخصِ ما ، أن يَتِمَّ تَدلِيلُهُ وأن يَغرَقَ بِالحُبِّ ؛ لكن أَيًّا من ذلك لَم يحدث.

كانت الفكرة الوحيدة في رأسِه هي أن يفعل كُلُّ شيء يُرِيدُه مارك ويَرغَبُهُ حتى لو كان على حِسَابِه الخاص ، هكذا فقط قد يُحِبُّهُ حقًا مع مرور الوقت.

درس اضافي (مكتمل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن