[18] + [END]

516 30 7
                                    

قراءة ممتعة.

كومنتـ'ز وأضيئوا النجمة ✨.


[18]

كان كيونقسو يقف أمام بوابة معرض الفنون برتباك يقبض يده بتوتر بينما يقف والديه إلى جواره بصمت ، ينظر نحو الاشخاص الكثر المتقدمين نحو المعرض بقلب متسارع وبالكاد يستطيع إلقاء التحية على الأشخاص الذين يسألونه عن حاله.

كان متوترًا بشدة.

ماذا لو لم يأتي جونقان؟

لقد اتفقوا على انه سوف يعيده للمنزل مبكرًا قبل إنتهاء المعرض.

'قد لا يأتي'

كيونقسو قال محاولًا التصرف بطبيعية يحث والديه على تجاهل الآخر والمضي قدمًا ولكنه سمع والدته تتذمر 'جونقان ليس أحمقًا هو يعرف أنها دعوة لموعد ، سيأتي بالتأكيد'

'ماما هو حقًا قد لا يأتي ، لا اعتقد انه معجب بي انه فقط ..'

لم يتابع لان والدته تذمرت 'كيونقسو بحق السماء انه يعاملك افضل من اي شخص اخر رأيته قط ، من الواضح جدًا انه يهتم لامرك'

'ذلك لا يعني انه معجب بي'

'انا لا اعرف ما ان كان معجب بك ولكنني اعتقد ان الامر يستحق فرصة ، لقد اخذك في موعد'

'عن أي موعد تتحدثين لقد أشترينا قميصًا مخفض السعر ، إنه عرض أشتري واحد وأحصل على واحد مجانًا هذا كل شيء ، نحن لسنا أحباء'

'كيونقسو هل تعتقدني حمقاء؟ أنا أرى الطريقة التي تنظر بها إليه ، أنت معجب به أيضًا'

كيونقسو شعر بالحمرة تغمره أكثر يلتفت بعيدًا عن والديه بصمت يسمع والده يتمتم 'كن صريحًا فنحن هنا لنساعدك'

'ولكن جونقان يحب النساء'

'لكنك معجب به؟'

والده سأل بهدوء وكيونقسو أعترف 'ربما قليلًا فقط!'

قال بينما يرفع حاجبيه بغير تصديق لأنه أعترف بذلك حقًا أبعد عينيه عن حيث يقف والديه ونظر نحو الا مكان ثم سمع 'انه هناك ، قلت لك أنه سيأتي'

التفت كيونقسو حيث تشير والدته وشاهد جونقان يتقدم نحوهم ببتسامة كان مظهره رائعًا ويجذب الأعين نحوه ، شعره مصفف بعناية ويرتدي بدلة سوداء ومكوية بدقة فائقة ، اليس ذلك مبالغًا به؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 01, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

درس اضافي (مكتمل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن