°°tatoo°°

100 5 10
                                    

"_سارى ذلك بنفسي روسيتي"

قال جملته تلك لارتبك و اعيد خطواتي الى الخلف حتى اصتدم بي الحائط لعنته تحت انفاسي ثواني لاراه يحاصرني بذراعيه المليءة بالوشوم لتوي لاحظتها

"_هل انتَ ب-ب-خير سيد جيون"

"_انا بخير حلوتي ماذا عنك ؟"

"_هه-هه ماذا يمكن ان يصيبني مثلا"

"_ارى ذلك لكن جسدكِ يفضحكِ"

فصل ذلك الحصار اخير الذي تمنيت ان لا ينتهي ابدا لكني داءما ما لا افهم جمله المبهمة ماذا يقصد بجسدي يفضحني ؟ يا الاهي ساعدني!
رجعت الى مكان جلوسي اراقب جلسة التصوير..
نظرت الى يساري فاذ بي ابصر جيني تحدث احدا على الهاتف دفعني فضولي الى الاقتراب منها لاستراق حديثها ولاني فتاة تحب الخير للجميع قررت تسجيل المحادثة.
.
"نعم مارك انا في الشركة ،ههه المسكين يظن اني احبه..نعم لا تقلق لكن"
رايتها تدير راسها لتتاكد ان لا احد هناك وتستانف الحديث.
"لكن من هي هذه الفتاة الروسية من تظن نفسها جونغكوك لن ينجذب الى عاهرة مثلها ،ههه نعم رايتها في الحفل المهم ساغلق الان والخطة تسير وفق الاتفاق الى إلقاء حبيبي "
كنت استمع الى كلامها وكل شيء مسجل ،اعترف انني غضبت منها بسبب كلامها علي لكن..سترى من هي العاهرة ايتها الكلبة تشه كلبة مال..
.
.
حان وقت الغذاء و هاهو ابي العزيز اتٍ بحلته الزاهية ركضت اليه لمعانقته ..
"اهه حلوتي كيف حالك"

"بخير ابي ماذا عنك"

"بخير بما انك كذالك..اووه السيد جيون الصغير هنا ،اهلا بني كيف حالك انت وخطيبتك ؟"

قلبت عيناي بمجرد ذكره لخطيبته ، لم اعد اطيقها ابدا.

"بخير عمي ،انها هنا يمكنك رؤيتها"

"اه حسنا لاباس ،اذن كيف يجري العمل"

كانا يتحدثان عن العمل وماشابه و انا كنت اغير اسماء ارقام الهواتف

"هذا لابي اممم ساتركه هكذا ،هذا لامي ساسميها السيدة ماكول ،هذا لصديقتي تاليا ساسميها امم.. وجدتها عاهرتي ههه لاباس به..بقي اسم ذلك الكوري افضل ان اسميه الثلاثيني المثير ، جيد الان كل شيء جميل"

لم تلاحظ جونغكوك الذي يكاد ان ينهشها بصقرواتيه تلك ،يبصر شكلها و ملامحها التي تتغير كل ما كانت تعبث بهاتفها ،لتخطر على باله فكرة..


يرن هاتف فاليريا تحت اسم 'الثلاثيني المثير '
لتستغرب وترفع راسها لتراه مقابل لها لكنه بعيد قليلا ويبتسم بجانبية..
"ماذا بك روسيتي"

ℬℰ𝒜𝒰𝒯ℐℱ𝒰ℒ ℒℐℰ •Where stories live. Discover now