Chapter 1

77 6 13
                                    

المقدمة

الحقيقة ، الحقيقة القاسية . - "الأحمر والأسود"


تشبه المنطقة الشمالية من شارع نانبينغ في مدينة يانتشنغهوا وحشاً بمكياج نصف وجه.

يقسم الممر الواسع والمستقيم ذو الاتجاهين منطقة هواتشنغ بأكملها إلى قسمين. المنطقة الشرقية هي واحدة من أكثر المناطق التجارية الأساسية ازدهارا في المدينة، والمنطقة الغربية هي المدينة القديمة المنسية، وهي مكان تجمع للفقراء في المناطق الحضرية.

نظرًا لظهور "ملوك الأراضي" الباهظ الثمن بشكل مستمر في النصف الشرقي هذه السنوات القليلة الماضية ، واستفادت أيضًا منطقة المدينة القديمة التي في حاجة ماسه إلى التحسين . ارتفعت تكاليف الهدم مع ارتفاع أسعار الأراضي في الحي الشرقي ، مما أدى إلى تخويف عصابة من المطورين ، وإرغامهم على بناء سياج رأسمالي في الأزقة الضيقة الفقيرة

يتخيل الجيران في المنزل المتهدم طوال اليوم أنهم يمكن أن يصبحوا أثرياء بين عشية وضحاها بجوار هذا المنزل الصغير المتهدم الذي تزيد مساحته عن عشرة أمتار مربعة ، وقد أخذوا بالفعل زمام المبادرة في الاستمتاع بشعور التفوق بأن "منزلي سيكون عدة ملايين إذا تم هدمها "

بالطبع ، لا يزال يتعين على أصحاب الملايين في هذه الأحياء الفقيرة أن يصطفوا مع نعالهم كل يوم لتفريغ المبولات.

كان الجو باردًا في ليالي أوائل الصيف. تم توجيه الحرارة المتراكمة خلال النهار بسرعة. توقفت أكشاك الشواء التي تشغل الطرق بشكل غير قانوني واحدة تلو الأخرى. عاد الجيران الذين غادروا منزلهم في النهار للاستمتاع بالبرودة في الخارج أيضًا إلى منازلهم مبكرًا. إذا كان هناك أحيانًا مصباح شارع قديم يومض بسبب الجهد غير المستقر ، فمن المحتمل جدًا أن الأشخاص الذين استأجروا شقة كمجموعة قد قطعوا الأسلاك منه دون إذن.

في المنطقة المزدهرة التي تبعد شارع واحد ، بدأت الحياة الليلية للتو--

قرب المساء ، في مقهى مواجه للشارع في المنطقة التجارية بالمنطقة الشرقية ، حصلت نادلة كانت قد أرسلت لتوها مجموعة كبيرة من العملاء أخيرًا على فرصة للحصول على قسط من الراحة. ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من إعادة ضبط ملامح وجهها المتيبسة يدويًا ، دقت الأجراس الصغيرة المعلقة على الباب الزجاجي مرة أخرى

كان على النادلة أن تفرض ابتسامة عادية مع ظهور ثمانية أسنان: "مرحبًا".

"قهوة لاتيه الفانيليا منزوع الكافيين ، من فضلك."

العميل  ، وهو شاب طويل ونحيف بشعر يصل إلى الكتفين ، بدلة خطيرة مضغوطة بعناية وزوجًا من النظارات بإطار معدني. استند الإطار الرفيع على أنفه. خفض رأسه وتحسس محفظته. شعر طويل معلق حول فكه وسد أقل من نصف وجهه. تحت الضوء ، بدا أن جسر أنفه وشفتيه قد تم تبييضهما بطبقة من التزجيج الشاحب ، وأظهر مزاجًا باردًا بشكل استثنائي .

 [ JUSTICES IN THE DARK ] silent readingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن