اذا لاقيتي اخطاء املائية نبهيني عليها علقي عليها وقولي في خطأ اوكي؟🌚🔪
—————————————————————كان سكوت وأصدقاؤه قد وصلوا لـ السنة الدراسية الأخيرة في ثانوية بيكون هيلز، لقد مروا بالكثير معا وها هم مجددا أخيرا يعودون للاستمتاع بأيام حياتهم الثانوية العادية، وفي أحد هذه الأيام عندما كان سكوت على وشك الخروج إلى مدرسته صباحا طلبت ميلسا من سكوت الحديث في موضوع هام، وبالطبع سكوت وافق.
جلس سكوت على الأريكة في غرفة الجلوس وهو يرى والدته تسير في دوائر أمامه، كان بإمكان سكوت بالفعل سماع صوت دقات قلبها الذي كان يشير للتوتر والفرحة والحماس في الوقت نفسه لذا فقد كان فضوليا قليلا لمعرفة الخبر الذي تود والدته قوله له.
"سأكون مختصرة وأقولها بشكل سريع، أخاك الأكبر ديون إنه عائد للبلدة اليوم!!" حسنا ربما سكوت لم يكن مستعدا حقا لمثل هذا الخبر الهائل.
—————————————————————في المدرسة اجتمع سكوت وأصدقاؤه على منضدة لتناول الغداء، وفي هذه اللحظة لم يستطع ليام سوى النظر إلى سكوت بقلق "سكوت هل هناك شيء خاطئ يحدث معك؟ اليوم أنت تبدو حقا..قلقا؟"
ابتلعت ماليا الطعام في فمها ونظرت لـ سكوت أيضا، من الواضح أنها تدعم ليام "إنه محق دقات قلبك سريعة لدرجة مزعجة."
ابتسم سكوت بتوتر وشعر أنه حقا ليس سهلا إخفاء شيء عن رفاقه، ربما عليه اخبارهم فهذا قد يقلل من قلقه الصغير لكن لسوء حظه تحدث ستايلز الذي اتى للتو بهدوء "إنه قلق لأن ديون ماكول عائد للمدينة اليوم." نظر سكوت إلى ستايلز بتجعيد حواجب قليل وقد بدأ يخفق قلبه بشكل أسرع، بالنظر إلا أن ستايلز يعلم هذا الأمر فهذا يعني...
نظر ستايلز لعيون سكوت وتنهد بتعب "أجل أخي الأكبر نواه عائد أيضا وعليك أن تعلم والدي يبدو متوترا قليلا لذا.."
سكوت الذي فهم مباشرة ما يحصل أكمل كلام ستايلز "عودتهما بالتأكيد تحمل سببا، أليس كذلك؟" أومأ ستايلز برأسه وهو يجلس بجانب سكوت ويضع طعامه على المنضدة، ومن الواضح أن تعبيرات كلاهما ازدادت كآبة قليلا وهذا تسبب فقط باستغراب أصدقائهما.
"اذا؟ وماذا بذلك؟ اليسا فردا من عائلتكما؟ لماذا انتما متوترين بشأنهما؟" سألت كيرا بابتسامة متوترة، من الغريب رؤية سكوت متوتر وقلق هكذا فهذه ليست عاداته.
"اه كيرا أنت وليام وماليا جديدين لذا ربما لن تفهموا سبب توتر هذان الإثنان حقا، دعوني اشرح هذا باختصار، ديون ماكول أخ سكوت الأكبر وقد أطلق عليه بعض الطلاب في مدينة بيكون هيلز عدة اسماء منها المجنون ذو الابتسامة، هارب من مصحة أيكون هاوس، وبعضهم ينادونه بالملاك الساقط، وأخيرا وليس آخرا الساحر المغري." ليديا ابتسمت بهدوء وهي تعد ألقاب ديون المشهورة في المدينة وهذه الألقاب تسببت بشعور البقية ببعض التوتر.