كان ستايلز يقود الجيب بينما يجلس بجانبه نواه وبالخلف جلس كل من ديون وسكوت، كان الصمت يعم الجيب وكالعادة كان نواه من يقطع الصمت "ديون هل قابلته؟" كان هذا السؤال غامض لسكوت وستايلز اللذان لم يكونا يعلمان السبب الرئيسي لعودة نواه وديون المفاجئة، أما ديون الذي تلقى السؤال فقد كان جالسا بهدوء في مقعده وقد تثاءب قليلا.
"أجل فعلت، لكنه هرب بسرعة مع اني اخبرته أني اتيت خصيصا لزيارته، وعلي الإعتراف هوسه أصبح مخيفا هذا اللعين مايكل لا يعلم متى يجب عليه التوقف." تنهد ديون قليلا بينما نواه بدى بلا تعابير حقا "منذ البداية أخبرتك أن هذا الحقير لا يستحق فرصة أخرى، إن كان وليام لا يزال حيا فكان سيتأكد من حرق مايكل حيا وقطع أطرافه عن جسده قبل تمزيق جثته لأشلاء ورميها كطعام للكلاب الضالة." للحظة فهم سكوت من أين جلب ستايلز تهديداته المتوحشة، من الواضح أنه أخذها من أخيه الأكبر الكلب المجنون بالطبع.
"لا وليام لطيف أنت الوحيد المجنون الذي قد يفعل هذا نواه." كان من الواضح على ديون الاعتياد على مثل هذه التهديدات المتوحشة "على كل حال إلى أين نحن ذاهبون مجددا؟ قلتم انه علينا مقابلة ديريك هيل لكن الم نتعمق بقوة في الغابة؟ انتم تعلمون غابة بيكون هيلز ليلا ليست حقا أأمن مكان لمجموعة مراهقين."
"تصحيح طفل مراهق وذئب ورجل بالغ." تعرضت السيارة لحالة صمت بعد تعليق نواه الواقعي "في الواقع انني قوي لذا لا بأس حقا بوجودنا هنا." تحدث سكوت محاولا تخفيف الجو بالسيارة فقط ليقابل بصوت ديون القلق "لا سكوت أنت لا تزال مراهق على المراهقين عيش حياتهم وعدم القتال!!"
"حسنا فليصمت الجميع لقد اكتفيت!!" أوقف ستايلز سيارة الجيب بعنف مما تسبب بارتطام الجميع تقريبا "سكوت هل حقا سنتجاهل حقيقة أن كلا أخوينا كانا يعلمان عن حقيقة الذئاب لكنهما لم يفكروا باخبارنا بهذا الأمر؟!"
"اه في الواقع أردت اخباركم، لكن الأمور خرجت عن سيطرتنا قليلا في مراهقتنا وحقا...لم نجد وقتا لاخباركم قبل ذهابنا بعيدا." تحدث ديون بصوت لطيف لتخفيف غضب ستايلز ولكن هذا لم ينجح حقا "اوه حقا؟! إذًا ماذا حصل؟! ما هو الشيء المهم جدا الذي حصل ومنعكما من إخبارنا عن هذه الأمور الخارقة للطبيعة؟!".
لم يستطع كلا ديون ونواه مقابلة نظرات ستايلز فقد انتهى الأمر بكلامها بتفاديها، "لا جواب؟! حسنا جيد اذا توقفوا عن إزعاجي اثناء القيادة إن لم تريدوا اعطائي الأجوبة التي احتاجها!!" وهكذا استمر ستايلز بالقيادة.
أما بالنسبة لسكوت فقد شعر بتقلبات ديون ونواه بعد سؤالهما عن الماضي وكانت هذه أول تقلبات يشعر بها والتي تثير الرعب في قلبه، ديون لم يملك حقا تقلب مخيف فقد كان طبيعيا، أما نواه..فتقلب نواه جعله يشعر أنه يقف أمام وحش ضخم وهذا تسبب بارتجاف سكوت قليلا، لقد شعر وكأنه يقف حرفيا في اللامكان وكل ما يحيطه هو ظلام دامس وكل هذا الظلام كان حجم ضخامة مشاعر نواه الحالية.