انهى مينهو ليخرج وينظر لهيئة الملاك النائم والابتسامة لم تغادر وجهه،وبعدها ارتدى ثيابه...
خرج مينهو من الغرفة لينزل للمطبخ ويتناول الفطور وبعدها ذهب الى عمله...
هيونجين:ايييوووو لا استطيع التخيل، مينهو يغازل ولطيف؟
تشان:فقط من اجل سنجابهمينهو:اقسم ان لم تصمت يا عمود الانارة ساطعمك علبة كاملة من المناديل
شهق هيونجين بدرامية وقال: كله الا المناديل، ولست عمود انارة ايها القزم انت فقط تغار من جسمي المثالي الذي يشبه جسم عارضي الازياء
امسك مينهو بعلبة المناديل وقال: هل ناديتني بالقزم يا عمود الانارة... تعال الى هنا
بدأ بالركض وراء هيونجين ممسكا بعلبة المناديل بيده وصوت ضحكاتهم وصراخ هيونجين بالمساعدة تملأ المكان ..
قال تشانغبين وهو يحاول التوقف عن الضحك:اااه يا بطني! هذا مضحك.. حسنا يكفي مينهو
قام مينهو من فوق هيونجين بعض ان وضع بفمه بعض المناديل...
لقد كان اصدقاء مينهو سعيدين للغاية فهم افتقدوا مينهو القديم وابتسامته وروحه المرحة ....
مع كونه رئيس عصابة الا انه لم يكن يظهر هذا الجانب الا امام اصدقائه الثلاث ...
لقد فقد هذا الجانب بعد موت والداه تحت يد عصابة اخرى منذ اربع سنوات...
وهو للان يبحث عن الفاعل ليعذبه باشد انواع العذاب ويجعله يتمنى الموت....
عاد مينهو للمنزل باكرا، فهو لم يكن يملك الا صفقة واحدة لبيع الاسلحة، صعد الى الغرفة لينظر نحو النائم بسلام...
مينهو:يا الهي انها الواحدة ظهرا ولم يستيقظ بعد
وعندما كان على وشك ايقاظه، رن هاتفه ليخرج بسرعة من الغرفة ويرد على الاتصال...
مينهو:*ماذا هنالك؟ *
الرجل:*اين انت؟ اريد ان اقوم بصفقة معك*مينهو:*انا في المنزل سابعث لك العنوان*
الرجل:*حسنا*ذهب مينهو الى الصالون ليجلس على الكنبة منتظرا ضيفه...
فتح جيسونغ عيناه بصعوبة بعد نصف ساعة من خروج مينهو، التفت يمينا ويسارا بضياع...
أنت تقرأ
Mafia Lover ||Minsung♡
Non-Fictionعندما يقع اقوى واخطر رئيس مافيا في حب فتى هارب من عائلته♡