مرحباً كيف حالكم هل أنتم بخير ارجو ان تكونوا كذلك لان ذلك يسعدني كثيراً
ارجو ان تنبهوني على الاخطاء الإملائية و تتفاعلوا
أما الآن فهيا استمتعوا بالقراءة
مضى الوقت و كان موعد الوداع كان السيد لي يقف و يتحدث مع المحامي أمام باب المشفى ينتظر السيارة
السيد لي :- محامي جونغ كوك ارجوك أريد منك البحث في شيء لي بهمس بعيداً عن جي مين الجالس على الكرسي ينتظر الدكتور جين .
جونغ كوك :- ما الأمر ما الذي تريده .. تفضل يضع يديه في جيوب بنطال بدلتهِ السوداء .
السيد لي :- أريد منك أن تبحث عن فتاة يمكنها الحمل بالطفل دون الزواج او تنتظر قليلاً حتى يوافق الرجل على الزواج .. قاطع حديثهُ جونغ كوك .
جونغ كوك :- تقصد بذلك ابحث لك عن زوجة لجي مين ينظر إلى جي مين و حصل على همهمة من السيد لي الذي نظر إلى جي مين للحظة .
السيد لي :- حتى لو اضطررت إلى سرد لها السبب فقط أن توافق على الحمل و انا مستعد ان اعطيها اي شيء تريده يضع يدهِ في جيب بنطالهِ ايضاً .
جونغ كوك :- لكن سيد لي من معاملة جي مين الممرضة مين هي و ممرضة مين هي ... لا اظن انه يوافق على ذلك وايضاً الممرضة مين ماذا عنها يهمس لسيد لي .
السيد لي :- هي رفضت ذلك لقد تقدمت لها ولكنها رفضت ذلك ينظر إلى الأمام .
جونغ كوك:- هي تحب جي مين و جي مين كذلك هل تظن انه يوافق على الزواج من فتاة أخرى ينظر إلى السيد لي .
السيد لي :- طبعاً لا سوف أحاول واذا لم يوافق سوف اخذ الطفل و اعطي الفتاة مال او اي شيء تطلبه لتتركه يخرج يده من جيبهِ .
جونغ كوك :- لا عليك سوف أجد خطة تجعل الممرضة مين هي توافق على كل شروطك يرفع حقيبتهِ من على الأرض حسناً الآن وداعاً .
السيد لي :- انا اعتمد عليك محامي جونغ كوك و اذا كان لديك خطة لجعل مين هي توافق فأخبرني بها و بسرعة يصافح المحامي جونغ كوك و يراهُ يتجه إلى جي مين .
وقف جونغ كوك أمام جي مين
جونغ كوك :- جي مين ارجو لك الشفاء العاجل و ان تعود إلى حياتك السابقة بابتسامة يمد يده إلى جي مين الذي يصافحه .
أنت تقرأ
انا حامل ! كيف ؟
Randomحمل فتاة بطريقة غامضة من رجل على مشارف الموت الشخصيات :- أعضاء فرقة BTS . فتاة مين هي . بعض الشخصيات تتعرفون عليهم في الرواية ارجو ان تستمتعوا بالقراءة 😊 ملاحظة :- اسماء الشخصيات لا تمد للواقع بصلة فهي فقط اسماء كورية سوف استخدمها في روايتي . الب...