* قدِ تٌگۆنْ آلُمسآمحٍةّ(part4) *

387 8 0
                                    

هلو 👋 


مدري بس استمتعوا ...

تذكير ..
خرج و اقفل الباب ليصعد الى غرفة جيمين

دخل بهمجية الى الغرفة مما ادى الى خوف الاخر ليقترب منه و يمسكه من ياقته ليردف بصراخ.

" و اللعنة جيمين كيف تدخل الى الغرفة الم اقل لك ممنوع احد ان يدخل هذه الغرفة "

تصنع جيمين القوة ليبعد يدي تاي عنه ليردف
" تاي يكفي جنون انه في 19 من عمره و انت ناضج و تتصرف كالأطفال اتركه يلذ بالفرار لما تفعل هذا معه "

احمرت لؤلؤتي الاخر ليضرب طاولة المكتب بيده
" انه لي ( هه .. ضحكة شر 🙂 ) لي فقط ( ههه) انه ملك لي لي وحدي اتفهم "
ليخرج من الغرفة متوجها الى غرفته فهو لن يؤذي صديق عمره

تنعد جيمين بضيق على حال صاحبه لتسحبه قدماه الى فراشه الحريري
ليتجه كل فرد الى عالم احلامه

9:00 صباحاً
استيقظ لليوم التالي كما تمنى ان لا يستيقظ كل يوم بدأ بالبكاء بدون سبب .. اصبح يتقزز من نفسه جدا .. اذا لم يستحم مند 5 ايام ( اعتقد 🙂 ) و جسده المليء بالكدمات و الدماء و شفته الممزقة بفعل فاعل ( قلبنا درس عربي 🌚 )

قاطع تفكيره صوت فتاه " جيميني انا ذاهبة اتريد شيء " و كم راق له صوتها الناعم الانثوي الى ان تقزز من رد شخص عليها

" روزي يا صغيرة لم تتناولي فطورك جيداً " شكراً لقد شبعت حقاً " خمد اعينه يريد ان يكمل نومه لكن " ااه .. هل يمكنني سؤال تايهونغشي " "نعم" كم تشوق ليسمع السؤال فهو فضولي "هل انت تواعد " "ما سبب هذا السؤال " " بصراحة صديقتي التي تأتي لتأخذني اسمها ميرا انها معجبة بك و تخاف ان تقول لك "

احس جونغكوك بشيء من الغي.. الغيرة ماذا !؟؟! بدأ يقنع نفسه ان يصمت داخله فهو يمقته الى ان سمع رد الاخر عليها " لا روزي انا اواعد حتماً " ابتسم جونغكوك لا ارادياً الى ان اختفت ابتسامته بسرعة " اوه حسنا شكرا لك اوبا .. ميني انا ذاهبة " " الى اللقاء انتبهي على نفسك "

بدأ الباب يفتح .. هب الرعب بقلب الاخر ليخفي ناظريه متظاهراً بالنوم .. اقترب الاخر منه يمسك يده ليجلس على الارض و تبدأ فقرة الدراما كما يسميها كوك

بَـريِئٌ تَـحْـتَ يَـدَي مَـهـوٓوٓسٌ لَعِـيـنٌ ☆|𝚃𝙺| 𐤀 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن