المطر هو مجرد ماء

118 13 2
                                    


"المطر هو مجرد ماء ، و لن يؤذيني." يردد الصبي المنهك و هو يستلقي بجانب مكب نفايات بهستيرية.

لكنه ارتعش في كل مرة لمس فيها الماء المتساقط جلده.

*****

وقف كيوشي و ظهره مستقيم ، محافظا بشكل جيد على مظهره الجيد منذ طفولته.

لقد كان ينظر للأسفل ، و لكنه كان على دراية بما يحدث حوله.

كان هناك شخصان بجانبه يجلسان على مقاعدهما ، و شخصان آخران مقابلان لهما ، كان هناك أيضا امرأتان جميلتان بجانبهما.

لم يكن كيوشي يعرف بما يفعل بنفسه.

كان كيوشي في الوقت الحالي في مناوبته في حانة تسمى "الأوركيد"، التي كان يعمل فيها كمضيف.

كان عمله كمضيف عادة يقتصر على امتاع الضيوف عن طريق الحديث و تلقي المغازلة ، و لا لمس.

لم يكن في هذا الموقف من قبل طوال فترة عمله في الأوركيد.

أشغل كيوشي ذهنه عن طريق سماع المحادثة في الضيوف الأربعة.

لم يتمكن كيوشي من سماع كامل المحادثة بسبب انشغال ذهنه ، و لم يبدو أن هناك أي معنى بالنسبة له في الإستمرار في التنصت عندما لم يكن يفهم أي من حديثهم ، لذلك ركز كيوشي على النظر الى كل شيء و لا شيء.

كان الشخصان اللذان يجب أن يخدمهما كيوشي هما رجل بشعر أسود يدعى هيتو كاكوتشو ، و رجل آخر يدعى كوروكاوا ايزانا ، الذي كان يمتلك شعرا أبيضا.

إذا كان لدى كيوشي خيار في الضيف الذي يخدمه ، فسوف يختار هيتو كاكوتشو.

لأن هيتو كاكوتشو كان يبدو اقل جنونا من كوروكاوا ايزانا ، الذي كان لديه نظرة مشتعلة من الجنون الكامل.

نظرة واحدة ، و يمكنه ان يحدد بالتأكيد أن هذا كوروكاوا غير مستقر عقليا.

من ناحية أخرى ، فإن هيتو يبدو أكثر هدوئا و عقلانية ، و من النوع الذي يحسب كل شيء مرتين قبل فعل أي شيء.

لكن هذا لم يكن الحال ، لأن كيوشي لم يكن بإمكانه اختيار الضيف الذي يخدمه ، لقد كان استدعائه نفسه اليوم صدفة.

يبدو أن الشخص الذي يجب ان يعمل هنا في الأصل يعاني من ألم في المعدة مفاجئ ، و كان هؤلاء الأشخاص مهمين جدا لدرجة أنهم حجزوا المكان بأكمله فقط لأجل محادثة أصدقاء قدم ، فتم استدعائه سريعا.

لم يكن يفعل حقا أي شيء خلال يوم عطلته ، و كان نائب المدير يبدو مذعورا حقا ، لذلك قرر كيوشي ان يساعده بشيء واحد على الأقل.

بعد كل شيء ، كانت حياة كيوشي طويلة بما يكفي للقيام بالكثير من الأشياء.

لن يقول كيوشي أن حياته طويلة حقا، فقد كان إنسانا مثله مثل كل البشر ، لكنه كان إنسانا عاش في عالم موازي كل يوم.

Closerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن