الرواية تنزل كل يومين
لاتنسى ⭐️⭐️⭐️الفصل 1 أنقذ الناس
بين التلال المتدحرجة ، يمر درب عبر الجبال.
كانت وي رو تسير على الطريق مع سلة من الخيزران على ظهرها. كان الطقس في أوائل الربيع مثاليا ، وانعكس توهج غروب الشمس على وجهها العادل.
جبل يونبينغ بعيد بالنسبة لها ، ولكن هناك العديد من الأعشاب البرية النادرة في الجبل ، لذلك من المفيد لها أن تأتي طوال الصباح الباكر.
بعد الخروج من الممر عند سفح الجبل والتحول إلى الطريق الرسمي ، سمع وي رو مجموعة من الأصوات الصاخبة ليست بعيدة.
كانت عربة فاخرة متوقفة على جانب الطريق ، محاطة بالعديد من الحاضرين ، كانت هناك معركة كبيرة.
توقف وي رو ، وبعد التفكير لفترة من الوقت ، بعقلية أن المزيد من الأشياء أسوأ من الأشياء الأقل ، تظاهر بعدم الرؤية ، وأحنى رأسه واستمر في المضي قدما.
ومع ذلك ، لا يزال هؤلاء الناس يجدونها. مشى رجل يرتدي ملابس صينية بسرعة ووقف أمام وي رو: "أين أقرب مركز طبي؟"
الصوت عاجل ، والتعبير مخيف بعض الشيء.
"لا توجد عيادة طبية قريبة. أقرب واحد في مقر المقاطعة ، الذي يبعد سبعين أو ثمانين ميلا ". أجاب وي رو بقوس.
"ماذا عن ون بو؟ هل هناك قرية قريبة من هنا مع ون بو؟" سأل الرجل مرة أخرى.
"لا."
جعلت إجابة وي رو وجه الرجل أكثر قبحا.
نظرا لأن الرجل توقف عن طرح الأسئلة ، لم يرغب Wei Ruo في التدخل في أعمال الآخرين ، لذلك استدار وخطط للمغادرة.
على بعد خطوتين فقط، سمعت صراخ امرأة من داخل العربة، وأصوات الخادمات القلقة:
"سيدتي ، انتظر ، سيدتي بخير ، سنجد الطبيب قريبا."
"قدم ، أرى قدما ، ماذا أفعل؟ إنها قدم! إنه على وشك قتل شخص ما!
"الماء ، وجلب الماء الساخن والشاي الجينسنغ!"
عبس وي رو ولم يستطع إلا التوقف.
يجب أن يكون الشخص في السيارة قد ولد والوضع حرج.
هل تريد الاعتناء بها؟
من الأفضل عدم القلق بشأن ذلك ، فمن السهل التسبب في مشاكل إذا تمكنت من إدارته ، ولا يبدو من السهل العبث بهذه المجموعة من الأشخاص!
بمجرد أن قرر مواصلة المشي ، كانت هناك صرخة أخرى لامرأة.
كيف يجعلها هذا تذهب! الحياة على المحك ، كطفل!
نظر وي رو إلى سلة الخيزران الخاصة به ، وفكر لمدة ثانيتين ، وأخيرا لم يستطع التراجع ، واختار الالتفاف والمشي.