الفصل 21 تعطلت المؤامرة الأصلية
"لا داعي للقلق بشأني ، تذهب للعب مع فتيات أخريات ، ماذا يجب أن تفعل."
"لكن أمي طلبت مني قضاء المزيد من الوقت معك."
"لا ، لا ، فقط ابحث عن زاوية واجلس لفترة من الوقت."
"لكن ..."
"لا ولكن!"
بعد أن أنهت وي رو حديثها ، قبل أن تتمكن وي تشينغوان من قول أي شيء آخر ، هربت واختفت.
لم تلحق وي تشينغوان ب Wei Ruo ، وكان تعبيرها قاتما ، ولم تكن تعرف ما يعنيه Wei Ruo ، وشعرت بشكل غامض أن Wei Ruo كرهتها حقا ، لذلك تجنبتها بكل الطرق.
لم يكن لدى Wei Ruo القلب للقلق بشأن ما كان يفكر فيه Wei Qingwan. بعد التخلص من Wei Qingwan ، بدأ Wei Ruo في إيجاد طريقة.
بادئ ذي بدء ، الجزء الخلفي هو غرفة التأمل ، وهي ليست مكانا للذهاب إليه على الإطلاق. في هذا الوقت ، يعيش بطل الرواية الذكر في غرفة التأمل الجبلية الخلفية لمعبد فاهوا.
اليوم ، من أجل استقبال جميع الأقارب الإناث ، لم يستقبل معبد Fahua الحجاج الآخرين ، باستثناء السيد الذكر الذي عاش في غرفة التأمل في الجبل الخلفي. كان قد عاش بالفعل قبل بضعة أيام ، وكان وضعه خاصا. لم يبلغه المعبد مسبقا لإبقائه سرا. سيدتي تشيان وآخرون.
بشكل عام ، تقع غرفة التأمل في الجبل الخلفي ، على بعد مسافة من المعبد الرئيسي ، ومن غير المرجح أن تصادفها الأقارب الإناث اللواتي يأتين إلى المعبد.
لكن المؤلف لم يستطع التراجع وأراد أن تلتقي البطلة والبطل ، وبعد ذلك لعبت ، الدور الداعم لأنثى علف المدفع ، دورا قويا في تأجيج النيران.
فقد المالك الأصلي وجهه أمام الجميع بسبب أدائه الضعيف من قبل ، وسمع أشخاصا آخرين يمتدحون وي تشينغوان. هناك تباين وأذى.
بالإضافة إلى ذلك ، شعرت المالك الأصلي أن ما كان لدى Wei Qingwan الآن ملكا لها ، وتضاعف غضبها. مبهرة جدا بالغيرة والغضب ، أخذت وي تشينغوان عمدا إلى الجبل الخلفي ، وخططت للعثور على مكان منعزل للانتقام منها.
ثم تم إنقاذه من قبل بطل الرواية الذكر الذي عاش في معبد هوشان. أنقذ البطل الجمال والعالم الموهوب والمرأة الجميلة ، وتكشفت قصة جيدة.
ماذا عن هذه المؤامرة؟ لا يمكن إلا أن يقال أنه كدور داعم لأنثى علف المدفع ، فهي لا تزال مؤهلة للغاية ، ووسائل الانتقام خرقاء وشاحبة.
الآن ، لدى Wei Ruo شيئان للقيام بهما:
الأول هو تجنب Wei Qingwan ، وليس أن تكون معها ، فلن تؤذي Wei Qingwan بشكل شخصي ، ولكن فقط في حالة أن قوة المؤامرة ستضيف الوقود إلى النيران ، يجب عليها ببساطة ألا ترى شعبها.