تستيقظ الفتاه علي صوت هاتفها المزعج
ترد الفتاه علي الهاتف لتتلقي توبيخ صديقتها لها
جيني:ايتها الغبيه الم تستيقظي بعد
...:لا(بعدم استيعاب)
جيني:اهه يا الهي ؛كم انتي غبيه حسناً امامك خمس دقائق فقط اكي لا نتاخرر(انهت كلامها بصريخ)
....:كم الساعه الان ؟
جيني :انها الثامنه و نصف
...: يا إلهي سوف نتأخر.
ثم اغلقت الهاتف و قفزت الي الخزانه لتخرج منها ملابس مناسبه الي الجامعه و تقوم بعمل روتينها الصباحيي..
Lisa's pov
مرحبا..انا ليسا فتاه بعمر التاسعه عشر ادرس في الجامعه اعيش مع امي في بوسان ابي متوفي منذ كنت في التاسعه .ادرس في كليه الطب.احب اصدقائي كثيرا جيني و تايهينوج انهم اطلق حبيبان ....اوه نسيت يا الهي سوف اتاخررراخذت حقيبتي و قبلت امي و ذهبت إلى جيني لنذهب سويا ..
دخلت الي قاعه المحاضره وجلست في مقعدي ..بدا المعيد في الشرح وانا كنت ادون كل ما قاله لأنتبه لاحد الطلاب الذي يقع في المدرج الثالث ..انه يلوح لي ..احقا يلوح لي انا ..ياله من وغد ..ليسا لا تهتمي .انتهيت انا و جيني من محاضراتنا و خرجنا سويا ..
عند باب الجامعه:
جيني تنتظر تاي وانا اقف معها ليأتي ذلك الغرابي الذي كان يلوح لي في المحاضرهلينو:مرحبا يا فتيات
جيني:من انت؟
لينو:ادعي لينو
ليسا :نعم ذلك الوغد الذي كان يلوح لي في المحاضره.
لينو: كيف لكي ان تتحدثي معي بهذه الطريقة الم تعرفي من انا !؟
ليسا قلت لك نعم اعرف من انت ..ذلك الوغد الذي كان يلوح لي في المحاضره (بنبره استحقاريه)
لينو :قلت لكِ الزمي حدك .
كاد ان يدفعها لولا تلك الهيئه التي ظهرت فجأةً من العدم..هيئه رجوليه ذات شعر كستنائي مربوط.. فك حاد.. عيناه كالمجرات..ذات الشامه تحت فمه..يالهي منظر عاجز عن الوصف... تلك الهيئه الرجوليه امسكت يد لينو وقامت بلكمه عده مرات.. حتي ظهر تاي و امسكه وابعده عن لينو ..هرب لينو لتسخر منه تلك الهيئه الرجوليه وقالت في صوتٍ عال :وغد حقير و تضحك ثم التفت..بدا تاي في تهديته وانا اتأمله لتاتي جيني و تاخذ تاي بعيدا لكي توبخهه علي تلك الفتاه التي قامت برسل له قلب..
ليسا: شكرا
...:علي ماذا؟
ليسا:لانك لكمت ذلك الوغد
...:لا شكر علي واجب
ليسا:اانت صديق تاي؟؟
...:نعم..انتي ليسا؟
ليسا: نعم ..ما هو اسمك
...:اسمي هو جونكوك
أنت تقرأ
BUTTERFLY 🦋(مكتمله)
Romantik✨انت فراشتي التي تجعلني سعيده حينما اراها بجانبي✨ ✨انتي فراشتي التي تجعلني اسرح في جمالها ✨