تقول الاسطورة ان بمرور السنين سيولد من يحمي البشرية من الظلام او لنقل (عنصر الظلام) الذي كان يهدد العالم لذا كانت هناك اسرة مسؤولة على حماية الناس من هذا الظلام الذي يهددهم كانت هذه الاسرة تدعى باسم "دياورسون" كانت اسرة مرموقة وكان الحاكم يعطي اماله الكبيرة لها لانها كانت من تستطيع انقاذ البشر (فالاسطورة تقول ان الابن او الابنة الذي سيولد ويتوهج بطاقة هو الولد المنتظر لحماية العالم )مرت العديد من السنوات حتى ظهرت من بين جميع الاولاد فتاة توهجت في صغرها عدها الناس على انها هي مستقبلهم كان اسمها "أكاري" (كانت فتاة ذو شعر اشقر وعينين زهريتان ) كانت الاسرة تتميز بلون اعينهم الزرقاء على عكس "اكاري" توفي والداها لحماية الناس من الظلام لذا فعمها من يحكم الاسرة كانت اكاري تتميز بالوحدة لاتحب التحدث مع احد كانت قليلة الكلام ولا تبتسم في وجه احد لذا فخدم القصر كانو يتجنبونها ويطلقون عليها اسم الفتاة المظلمة التي تحب البقاء لوحدها .......(تتمثل طاقة العناصر من "جليد_ماء_هواء_برق_نار_ارض"هذه العناصر الستة اذ استطاع هاذ الابن الذي سيحمي العالم من السيطرة عليها وجمعها في كرة واحدة فسيكون هو المختار الذي تنتظره الاسطورة ليظهر)
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
كانت اكاري تبذل كل جهدها في التحكم بالعناصر لكنها لم تستطع الا السيطرة على عنصرين "الماء _الهواء" لهذا كانت تقرأ العديد من الكتب لتجد طريقة في التحكم بالبقية لكن بعد مرور سنتين غدت اكاري في الثامنة من عمرها في هذا السن الذي اقيم حفل ميلادها ظهر امر لم يكن في الحسبان ابدا ......ظهرت فتاة (كانت تتمتع بشعر اصفر وعيون زرقاء ) وهي العيون التي كانت تتمتع بها اسرتها اتت في حفلة عيد ميلادها مدعيتا انها اخت اكاري وانها هي المختارة ....تقف
'''تحياتي جلالتك انا ادعى جانيت اخت اكاري تشرفت بلقائك'''
كانت تبتسم في وجه جميع الحضور بابتسامة صادقة ومشرقة وهي تنظر الى حاكم الاسرة اما اكاري تفاجأة ان من ان لها اخت .هذا يعني ان واحدة منا ستموت .ثم ابتسم الحاكم بحرارة ثم قال ....
'''تشرفت بلقائك'''
لم تأتي جانيت لوحدها بل ان الرجل الذي كان يدعي انه عثر عليها واهتم بها يكون خالها ثم تكلم قائلا....
'''سيدي الحاكم ان جانيت اثناء انجابها قام بعض الخائنون الذين يعملون في القصر الى رميها لكي لاتثبت نفسها بانها المختارة لانهم رأوها قد توهجت في صغرها لهذا يا سموك ان جانيت تكون هي ايضا المختارة التي تكلمت عنها الاسطورة'''
انصدمت اكاري من هذا الكلام الذي قاله الرجل الذي يدعي بانه خالها بقوله انها المختارة ان جانيت توهجت في صغرها وانا التي توجت ايضا لايعقل والاسطورة تقول ان هناك شخصا واحدا فقط لايعقل لا اظنهم سيقتلونها من دون دليل الذي يؤكد صحة هذا الكلام الذي يقال ...... تفاجأ الحاكم لكنه سرعان ما استجمع نفسه نظر الى الجميع ولاسيما اكاري التي تقف في الزاوية وحدها مع ان اليوم هو يوم ميلادها الثامن وقال ....
YOU ARE READING
انهضي يا سيدة العاصر "اكاري"
Fantasyتقول الاسطورة ان بالاف السنين سيظهر من سينقذ العالم من الظلام وبالفعل تظهر بطلتنا "اكاري" مشرقة لتحرر البلاد لكن امر مفاجأ حصل حيث ظهرت فتاة اخرى مدعية انها شقيقتها وانها من ستنقذ البلاد ..وتصبح هي المختارة مما يؤدي الى بذل اكاري لجهدها لاستعادة مكا...