بـ٥، شيء غير جيد🥛

205 9 0
                                    

قراءة ممتعة🤍.
________________

دونغهيوك: إذن لماذا كنت بحاجة إلى كل هذا؟.

‏هوسوك: انه لي شكرا على إحضاره لي.

نظر الاثنان إلى الصناديق التي تحتوي على أشياء صغيرة المساحة الصغيرة كان دونغهيوك قد أخفاها عندما كان في دار الأيتام.

كان يعلم الآن أنه في أمان هنا ولكن لا يزال لديه بعض الشكوك.

‏دونغهيوك: هوسوك هل سمعت يومًا عن مكان يسمى حديقة ببوري ؟

هوسوك: في ديجون؟ نعم لماذا؟

دونغهيوك: لنذهب دعنا نذهب بينما لدينا بعض الوقت لدينا ما لا يقل عن 8 ساعات حتى يعود جين إلى المنزل يمكننا أن نأخذ القطار فائق السرعة! 50 دقيقة في كلا الاتجاهين.

نظر هوسوك إلى ألعابه وذهب للإمساك بهاتف زرافة مع اللهاية المرفقة.

هوسوك: لنذهب.

على مسار الطريق ذهب هوسوك بالكامل إلى المساحة الصغيرة تشبث بـ دونغهيوك بكامل قوته بمجرد نزوله من القطار.

‏دونغهيوك: هوسوك يمكنك تركي الآن.

هوسوك: نو الناس تنظر ‏لا تترك هوبي نو.‏

دونغهيوك: حسنًا لا تقلق نحن على وشك الاستمتاع كثيرًا لدرجة أنك ستنسى أمر هؤلاء الأشخاص تمامًا.

قام الاثنان بالسير إلى حديقة ‏Ppuri (ببوري) وجلسوا بجانب الماء في انتظار القارب الذي أخذهم في جولة حول الحديقة للعودة.

كان هوسوك يحاول بهدوء العثور على عباد الشمس مختبئًا في العشب عندما ظهر القارب مرة أخرى سار الاثنان على متن القارب وجلسا، كانوا الوحيدين بجانب السائق.

هوسوك: هيوكي انظر! إنها بطة.

نظر الابن الأكبر إلى البط الذي كان يشير إليه الصغير أيضًا ومع ذلك لم يعرفوا أن البط كان يسبح بعيدًا لسبب ما.

‏هوسوك: هيوكي لماذا البطة تذهب بعيدا؟

‏دونغهيوك: * نظر إلى القبطان * ما الذي يحدث هناك؟

الكابتن: توقف المحرك هناك أشياء تسدها لن نجعل هذا القارب يتحرك حتى يخرج أيًا كان.

هوسوك: آه أوه نحن عالقون هيوكي.‏

دونغهيوك: هل لديك هاتفك؟

‏هوسوك: هوبي لا يستخدم الهاتف.
الكابتن: حسنًا ، نحن في وسط هذا النهر ، سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يصل شخص ما إلينا فقط أتمنى ألا يجرنا التيار إلى مكان ما.

هوسوك: هيوكي ما هو تيار؟

‏دونغهيوك: شيء ليس جيدًا هوبي ليس جيدًا ...

هوبي الصغير||مقدمي الرعاية يونجين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن