قراءة ممتعة 🤍.
________________كان يونقي يكاد يفقد عقله حاليًا كان يتوقع أن يدخل الشقة ويرى هوسوك يفعل ما يفعله الصغير عادة كما يفعل ومع ذلك اليوم كان مختلفا.
يونقي: * على الهاتف * جين انا خائف هوسوك ليس هنا وأعتقد أنه ربما غادر في المساحة للصغيرة.
جين: هذا ليس جيدًا.
يونقي: اجل لا! لا تخبر عن مكانه لأي أذا سمعت وكالة التبني عن هذا ...
جين: يونقي ، اهدأ سأكون هناك بعد قليل ويمكننا البحث عن هوسوك.
يونقي : حسنًا ، فقط لا تتأخر.
هوسوك: هيوكي أنا جائع.
دونغهيوك: حسنًا هناك بطة هناك .
*يلوح*
دونغهيوك: * يلوح * فقط لو أن تلك المروحية تستطيع رؤيتنا انتظر ... هوسوك كم طولك؟
هوسوك: ١٧٧
دونغهيوك: كم تزن؟
هوسوك: ٦٥
دونغهيوك: * حمله * امسك هذه المرآة أريدك أن تقف فوق هذا القارب وتوجه المرآة لأعلى قد نذهب إلى السجن من أجل هذا ... لكن على الأقل سنكون بعيدًا عن هذا القارب.
وقف هوسوك على الغطاء الأمامي للقارب عندما رفعه القبطان بمساعدة دونغهيرك. وجه المرآة لأعلى والتقط الشمس في وجهه.
دونغهيوك: هذا لن ينجح
في محاولة لجعل الوهج يضرب شاشة الهليكوبتر بشكل أفضل صعد هوسوك إلى أعلى القارب وأمسك المرآة مرة أخرى.
هوسوك: انظروا هيوكي! هوبي على البحر هنا!
دونغيهوك: جين و يونقي سيقتلونني من أجل هذا ولم نلتق حتى ...
انخفضت المروحية في إشارة إلى أنها التقطت ضوء الشمس شاهدها هوسوك بينما بدأت الهليكوبتر في الهبوط.
هوسوك: هيوكي لماذا تأتي المروحية في الماء أيضًا؟
دونغهيوك: * إدراك الوضع * هوسوك تحرك! اقفز من القارب!
هوسوك: لا أستطيع السباحة!.هوسوك: * شهقات * لا! هيوكي سيئ! * يضربه *
________________
شاهد يونقي و جين الشاشة بينما كان المذيع يشرح القصة.
يونقي : تحطمت طائرة هليكوبتر في حديقة ببوري ...
جين: يا إلهي ، أتمنى أن يكون الجميع بخير.
يونقي : يرن هاتفك.
جين: * اجاب * مرحبا؟ نعم هذا انا.
يونقي : من هو؟
جين: * يسقط هاتفه * ه- هوسوك....
________________البارت قصير واللي م فهم هوبي و هيوك خرجوا بدون إذن و ع اساس تنقذهم الهليكوبتر بس صار شي ثاني وكذا.
تحديث مفاجئ👀🤍.
أنت تقرأ
هوبي الصغير||مقدمي الرعاية يونجين
De Todoصديقين مين يونقي و كيم سيوكجين ثنائي يعملان في الصيف في دار للأيتام لدفع ثمن شقتهما. و أحد الأيام أثناء ذهابهم للتأكد من أن جميع الأطفال نائمين قبل مغادرتهم رأوا فتى جالسًا على الشرفة. اكتشفوا أن اسم الفتى هو هوسوك وسرعان ما سيبلغ 18 عامًا وسيتعين ع...