شيهو : غومين ديمو
"تركض"
شيهو : اين يمكن ان يكون .....اا
واحست بشيء يتحرك في جيبها ثم تذكرت ....
يوكيكو : هذه ستجلب الحظ لك افتحيها في الحالات الخطرة خاصة اذا تعلق الامر بشين تشان ......
شيهو في نفسها : ليس هذا وقتها ....دخلت شيهو غرفة كانت مظلمة جدا فاشعلت النور ...... ماذا دماء .....ايعقل انها دماؤه.... لا مستحيل ... ليس من عادتهم ترك دليل .....لابد انه عضو طائش كفودكا .....
تقدمت نحو جهة الدماء ...
شيهو تستأنف حديثها مع نفسها : المكان دافئ قليلا ..... اين ذهبوا ....اا....تشوتو....ماهذا....(حملت ورقة مرمية على الارض) .... انها .... انها....
غطى شعرها عينيها مجددا....اسود المكان....برزت اسنانها الغاضبة التي اطبقتها بقوة.....ثم نزلت دمعة ..... بسرعة كبيرة ...وشقت طريقا على وجه شيهو .....
شيهو بصوت هادئ : لن ..... تفلتوا....س...ساقتلكم....ثم تنهدت
ما الذي اقوله .... لقد صفعني نسيم الجنون ..... اشعر انني لا اساوي شيئا.....تزاحمت هذه الكلمات في رأسها
شيهو : ليس هذا وقتك.....سابحث عنه ....
وقبل ان تشرع في الركض حتى رن الهاتف ......مكالمة اخرى ...اجابت شيهو .....وقلبها يخفق بسرعة ....
شيهو بخوف : كودو كن .... اجبني ارجوك .... كودو كن
كان شينتشي مرميا مقيدا تنزف منه الدماء من كل ناحية الا انه استجمع قواه ليقول : شي....شيهو....دايجوبو...لكن لاتاتي ...
شيهو ببكاء وقلق: كيف لا افعل وانت بهذه الحال.....انا ...انا...لا اريد رؤيتك هكذا ...
شينتشي : حتى لو مت .... فاعلمي جيدا .... انني حقا سعيد انني تعرفت عليك....انني ....اح اح اح.....لا اعلم كيف كانت ستكون حياتي من دونك ..... عزيزتي .....
احمر خدا شيهو لكن الدموع لم تتوقف عن الانهمار : كودو كن .... لن ... تموت ...انا قادمة
شينتشي بقلق : لا شيهو....لوقطع الخط .....ماذا ستفعل شيهو المسكينة ..... وكودو هل سيموت .... هذا مريع ....
شيهو في نفسها : انا مجمدة .... لا اعلم ماذا افعل....كل الابواب مغلقة .... كيف ساذهب....كودو كن .... انت الوحيد الذي تساندني في مثل هذه المواقف لكن الان .... انا وحيدة...
خبأت الهاتف ....واخرجت مجددا الورقة التي وجدتها .... قرأتها مرة اخرى ...
شيهو : ساكمل البحث لن استسلم ....
استمرتةشيهو بالركض .... بحق الجحيم اين انتم ..ظ. كانت تسعر بالخوف الشديد كلما اقتربت من باب او زقاق .... لكن لا جدوى ....فتد عادت حيث بدأت.....لكنها لم تتوقف جربت طرقا كثيرة ...... ربما هنا.... في السطح .... المكان الذي رايت فيه كودو مألوف .... اين يا ترى.....هل هو خارج المسرح .... اذا خرجت فقد يقتلونني .... واذا بقيت سيقتلونه ماذا افعل بحق الجحيم .........!!!!!!
~~~~~
يتبع
أنت تقرأ
الدموع القرمزية
Mystery / Thrillerتدور الرواية حول قصة حب بين العالمة ميانو شيهو المعروفة باسم هايبرا آي والمحقق الشهير كودو شينتشي المعروف باسم ايدغاوا كونان اي ان الرواية لكوبل كوآي مكتملة