حانت اللحظة

170 6 0
                                    

هايبرا:مالذي تفعله هنا ؟
كونان: امنعك من الانتحار..... هايبرا
هايبرا بغضب: انا اسالك....لماذا اتيت من اخبرك عن مكاني ؟
كونان بثقة كبيرة: انت قلت هذا....لقد طلبت من الطبيب ان يقول انني في غيبوبة قصيرة وقد انهى قبل مدة طويلة لكنني طلبت منه التاخر.....ثم...اتيت الى غرفتي....مثلت انني نائم....وسمعت كل شيء....وسمعت حتى ماقلته....خارج الغرفة...سمعت كل شيء...
هايبرا ببكاء: اتمزح معي.... لماذا فعلت كل هذا ؟....فقط لتجعلني بهذه الحالة....او فقط لتجسس علي....اتظن انني عدت اليهم ؟...
كونان: لا...هايبرا ليس الامر....
تقاطعه هايبرا صارخة: اعرف هذا.....حسنا...اذن...حان الوقت...
تمسك هايبرا يد كونان وتضع فيها منديلا...وابتسمت ابتسامة مليئة بالاحزان....قائلة: تفضل....حافظ عليها....وايضا معها كل المعلومات....التي تذكرتها...سايونارا....كودو شينتشي..
ثم وضعت هايبرا يدها على خد كونان....ونظرت اليه نظرة غامضة...صدم كونان من فعلتها وبادلها نظرات حائرة جدا....لم يفهم اي شيء ...تركته هايبرا يفتح المنديل...وذهبت بخطوات محطمة....
كونان في نفسه: العقار!!....وبياناته....ورسالة صغيرة ؟؟..."كودو-كن هاهو العقار الذي عملت عليه يدوم لشهر كامل...يمكنك العودة اليها وتعترف بحبك لها...واخبارها بالحقيقة....واعط للبروفيسور هذه البيانات سيفهم كل شيء وسيحاول صنع العقار بعض الحصول على المكون الاخير من المنظمة....شكرا جزيلا لك لقد كنت اخي وصديقي و والدي و حتى سارق قلبي.....سايونارا...*والكلمة الاخيرة مملوءة بالدموع وقد تلطخت بالحبر فصارت قرمزية* ....aishiteru...
كونان في نفسه بصدمة: هايبرا!!....هايبرا!؟..
والتفت اليها ليجدها تسير بخطوات محطمة و دموعها تنهمر بشدة حتى سقط منها على الارض....توقفت هايبرا عندما لاحظت ان كونان قرا الرسالة وقالت له باكية:من الافضل الا نتكلم على الاطلاق....على الاطلاق..انه يقطع كالسكين...لكنني فخورة باخبارك....الم في صدري...يبدو وكانني افقد انفاسي....لكنك لا تعرف...امورا كثيرة....تريد العودة اليها....لايمكنني ايقافك....لا داعي لمناداتي....ساكون بخير....لا تقلق....ساكون بخير...
وتابعت سيرها.... قتلت هذه الكلمات كونان... لمعت نظاراته بشدة....وصار كل منهما يتذكر الاخر....
#نبدا بسرد اروع اللحظات...
هايبرا: لماذا لم تنقذ اختي منهم وقتها ؟...لماذا اخبرني لماذا ؟
كونان: ناني...اكانت تلك اختك ؟
هايبرا: الم تفهم بعد...لقد اسمت نفسها على اسم معلمها...لماذا لم تنقذها قبل ان يقتلوها ؟.
وجثت على ركبتيها وامسكت بقميصه....

.......تذكرها كونان بجذافيرها وندم على ذلك اليوم....ثم تذكرت هايبرا...
نزع كونان نظارات هايبرا...
هايبرا: تشوتو...!!
البسها كونان قبعته وامسكها من يدها وسحبها قائلا: هيا فلتشاهدي المباراة معي سيكون الامر رائعا من هنا!

......ثم عاد كونان ليتذكر نفس اليوم عندما قالت هايبرا
هايبرا: انت فاتن حقا!... لقد بدات اعجب بك!

.......ثم تذكر كونان حادثة الفندق..
هايبرا: المادة التي قلصت جسدينا تسمى ابوتوكسين شيياروكوكيو....وهي مادة تبطل نظام الخلايا..
كونان بصراخ: ياميرو هايبراا! (توقفي هايبرا) ....ساستمع الى كل هذا بعد ان تخرجي من هناك...
هايبرا: ايكارا (اخرس)...وافهمني جيدا....لن اتمكن...لن اتمكن من الحديث معك بعد الان...

......وبدورها هايبرا تذكرت كل المرات التي انقذها فيها كونان في مفس الحادثة....

.....تذكر كونان الحافلة قبل انفجارها....عندما امسكت بيده بقوة خائفة تترجاه الا يخبر احدا عن اسمها....

.....وتذكرت هايبرا كيف انقذها من الحافلة....ونصجها بعدم الهروب من مصيرها....

وغيرها الكثير الكثير.....الى ان تذكر كلاهما....في كل مرة كانا ينظران الى بعضهما....حينما انقذها كونان من الغرق (هذه الاحداث في الرواية)....ثم تذكرا مدينة الملاهي....والوقت الذي مرحا فيه....ثم هذه اللحظة القاتلة...

كونان لم يحتمل هذا....ركض نحوها وامسكها من يدها واذارها اليه فوجدها تبكي بكاءا مرا....حتى دموعها لامست معطفها.....
اخذ كونان يمسح دموعها بلطف....
هايبرا بحزن شديد: لماذا تستمر باللحاق بي انا لن اغير شيئا ؟!!.....
كونان: هل لي بسؤال ؟.....لماذا كنت تحبينني رغم انني كنت احب ران ؟...
هايبرا تبكي مرة اخرى: الم تلاحظ طول تلك المدة.....كنت انظر اليك فقط.... كنت انت الوحيد الذي جعلني ابتسم......ملامحك الواثقة....وصوتك الهادئة....لن استطيع نسيانهما الا اذا كنت لي.....ويال حماقتي.... انتما تحبان بعضكما.... ومادخلي في الامر.....لقد وصلت لدرجة الجنون.....حتى و ان قلت لي انك تحبني ولو كذب....كنت سافرح كثيرا....حتى ولو كان كذبا......لقد فقدت كل من احبهم....حتى انت لن تكون من نصيبي.....كرهت كل ما جولي.....لم اعد اكترث....
كونان بحزن: ساخبرك شيئا.....انت ملاك مع بندقية هه....اخرجي مسدسك المعركة قد بدات....ادا كان الحب قتال.....يجب علي الموت....وقلبي سيكون في الزناد.... هم يقولون قبل بداية اي معركة....علسك ان تعرف مالذي تقاتل من اجله....الا تعرفين انك كل ما اعشق....اذا ن الحب ماتريدين ساكون جنديا......الرائد توم سيغني طويلا.....ونحن سنكون طول تلك المدة......حقيقة....هناك شيء حدث لي منذ ان التقيتك.....واحتمالية كوننا معا...ليست قليل....لماذا استمر بالهرب من الحقيقة؟....وكل ما افكر فيه هو انت....لقد جعلتني محتارا....دفعتني للتقرب منك...كل كرة احاول ان افهمك.. كنت تعقدين الامور.....لكن رغم هذا كنت افهمك.....وكنت عادة اضعها محمل مزاح....
هايبرا: اعلم فانت تعتبرني صديقة فقط....
كونان: لا...
هايبرا: حبي لك لم يكن قراري...كان قلبي هو من قرر....وفراقي عنك لم يكن برغبتي....الواقع هو من حدد.....
كونان بخجل: لم اتجرأ يوما على قولها او حتى ان افعل هذا!!...... هايبرا....ش..شش...شيهو واتاشي وا سوكي دايو...
وقبلها بهدوء.....بينما هايبرا لم تصدق شيئا.....وظلت تنظر الى كونان بصدمة.....ثم اغمضت عينيها وذرفت دمعة.....كانت اشبه بتلك الدمعة على الرسالة
"" الدموع القرمزية""
~~~~~
يتبع

الدموع القرمزيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن