في صباح يوم جديد تستيقظ بطلتنا بكل نشاط وتقوم بروتينها اليومي وتذهب الي العمل ذهبت إلى مكتبها وجائت زميلتها ليسا واعطتها بعض الأوراق
"ليسا:ميرال هل يمكنك أن تعطي هذه الأوراق الي جاكسون سكرتير المدير"
نظرت لها ميرال بحنق ف هي دائما ما تطلب منها هذا الطلب وهي مللت منها ومن جاكسون فهما عندما يتواجدون في مكان هما الاثنان لا تخلو من شتائم ونظرات سخط منهما هما الاثنين
"ميرال:وما رأيك بأن تذهبين انتي هذه المرة"
" ليسا:ماذااا هل تريدين مني أن انزل لمستواه انه احمق ومغفل وحقير... ماذا ما هذه الحركات هل جننتني فجأة"
كانت ميرال تحاول أن تجعلها تصمت ف جاكسون يقف خلفها تماما ولكن لا حياة لمن تنادي وبطبع لن ولم يصمت جاكسون على تلك الإهانة فقال لها" جاك:من الحقير يا وجة البطاطا هل تظنين نفسك ملاك متحرك ام ماذا انت اسوء ما رأته عيناي في حياتي كلها واتمنى الا اقابلك في حياتي القادمة"
"ليسا:وهل تراني اموت شوقا عليك ي وجه الزلابيا..." كانت ستكمل وصلة الشتائم الا منتهية لولا أن ميرال قالت
"ميرال بنزعاج:هل يمكنكم ان تصمتان ف أنا لا استطيع التركيز بسببكما او اذهبوا و تشاجروا في مكان آخر غير هذا.. فلقد تعبت من صراخكما في اذني"
" جاك:انا لم اتكلم مع فتاة مثلها ف انا ليس عندي وقت فراغ مثلها لذلك سأذهب لمكتبي"
"ميرال:حسنا ولا تنسى أن تأخذ معك هذا الملف"
" جاك:اووه حسنا اشكرك ي ميرو"
" ليسا:هاايي ايها الاخرق انا من قمت بجمعه و تصنيفه"
"جاك وهو يتجاهل ليسا :الي اللقاء ي ميرو"
" ليسا:اتريين ماذا يفعل يقوم بستفزازي عمدا"
لم ترد عاليها ميرال ف هي ملت منهم لذلك تصنعت انها لم تسمع
.......
في مكان آخر يستيقظ بطلنا على صوت المنبه "كوك بأنذعاج:اوووف هل يجب أن استيقظ انا حقا اكره الصباح"ذهب الي الحمام وقام بروتينه وذهب للعمل وهو في طريقه الي العمل رن هاتفه وكان صديقه جيمين "جيمين:مرحبا ي كوكي كيف حالك"
"كوك:بخير ي صديقي وانت كيف حالك"
"جيمين:بخير أيضا!اين انت؟"
"كوك:انا ذاهب للشركة!وانت؟"
"جيمين:انا ايضا في طريقي للشركة لكن مارأيك ان نذهب للملاهي الليلة"
"كوك:لا استطيع هل تتذكر الفتاة التي حدثتك عنها؟"
"جيمين:ااه نعم الفتاة التي تعمل عندك في شركة الازياء" "كوك:نعم انا سأنفذ خطتي اليوم"
" جيمين بتفاجأ:هل ستخطتفها"
"كوك:ياااااا هل تراها هوايا عندي هاا هل تراني كل ليلة فتاة جديدة لاني اختطفهم انت حقا احمق!!! بلطبع لن اختطفها سأتكلم معها على طريقتي"
"جيمين بسخرية:وما هي طريقتك سيد مخطط"
" كوك بأبتسامة شريرة:ستعلم فيما بعد ي جيمنشي"
"جيمين بأنذعاج:يااااا اخبرتك مئة مرة الا تناديني ب جيمينشي"
"كوك بأستفزاز:حسناً حسناً الي اللقاء جيمينشي"
"جيمين بأنذعاج:ششش هذا المذعج اقسم اني سأقتله فيما بعد لاني جائع الان"
عند بطلنا المذعج"كوك وهو يضحك:هههههههه اعتقد انه الان يريد قتلي"
(ملاحظة:الطريق بين منزل كوك وشركته ساعة) عند بطلتنا
.
.
.
.
.
.
.
يتبع.....
هلوو افري ون دي كانت لمحة صغيرة جدا عن حياة أبطالنا انشاء الله ف الجزء الجاي يتقابلوا ويلا نختتم الجزء بتاعنا ف صورة ارنوبية للارنوب بتاعنا وكل سنة وانتو طيبين
متنسوش التفاعل والفوت واتمنى تكتبوا تعليقات جميلة زيكوا يلا حسة اني طولت عليكوا ف الكلام باي باي ارنوباتي
.... انا قولت انزل الجزء دة يمكن يشجعكوا ع التفاعل مع ان فيه اربع أشخاص شافوها و مكانش فيه اي تفاعل وانا فعلاً اتمنى تتفاعلوا