Part 3

10 5 6
                                    

"ميرال بأنزعاج:هل يمكنك ان تغير الموضوع "
"كوك بأبتسامة: بالطبع يمكنني والان انا من سيسأل كثيراً.. عرفيني عن نفسك"
"ميرال:انا كيم ميرال عمري ١٨عاما انا اعمل علي رسم الازياء واحب عملي كثيرااا" (انهت حديثها بحماس) "كوك:ولم تعملين بهذا السن الصغير"
"ميرال:انا احب عملي انا ادرس واعمل ابواي متوفيان وانا اجلس في شقتي مع صديقتي وانا اعشق شئ يسمي موضة لذلك اعمل بهذا السن الصغير "
"كوك:انااسف لم اكن اعلم انا اعتذر لانني ذكرتك بوالديك "
"ميرال: لا لايهم لقد تعودت كل الناس الذين يعلموا هذا الموضوع يعتذرون لكن لا يعلمون انني تعودت"
"كوك: هل انتي جائعة"
"ميرال: بالتأكيد ولكن (سكتت قليلا وقالت) تذكرت ان معي ساندويتشات ما رأيك ان تأكل "
"كوك:لا انا اتبع حمية غذائية "
"ميرال: حسنا سأأكل انا و ابقي انت مع الحمية الغذائية" (بعد مرور ساعة)
"كوك: ميرال"
"ميرال: نعم ي كوك"
"احم ههل لديكي المزيد من الساندويتشات "
"ميرال بأستفزاز: لم هل ستفسد الحمية الغذائية"
"كوك بأنزعاج: ياااااااا هل ستعطيني ام لا"
"ميرال بضحك: حسنا حسنا انا اعتذر تفضل لقد تركت لك"
"كوك بأبتسامة: اااه حقا اشكرك "
وقاطع هذه اللحظة السعيدة صوت هاتف ميرال
"ميرال: مرحب"
"اسماء بصراخ:ايتها القذرة انا انتظرك هنا منذ ساعة وانتي تقولين لي مرحبا"
"ميرال بأنزعاج:انتي هي القذرة لانك خرمتي اذني بصوتك هذا وايضا لما تنتظريني"
"اسماء بصراخ:ماذااا الا تتذكري موعدنا اليوم علي الشاطئ"
"ميرال: للاسف لن استطيع لقد توقف بنا المصعد"
"اسماء بتفاجؤ: بنا انتي مع من في المصعد هذا اولاوثانيا منذ متي وانتي عالقة ف المصعد "
"ميرال:انا والسيد اقصد جونغكوك واعتقد اننا هنا منذ ساعة ونصف تقريبا "
(بالنسبة ل كوك الي احنا عملناه كيس جوافة كوك:خلاص امشي انا وانتوا كملو من غيري🥲 )
.
.
.
.
.
يتبع...
هيلوووو شايفين المقابلة الحلوة لابطالنا اكيد لسة القصة مافيهاش حماس وإثارة بس هي كدة كل قصة ف الاول مش بتبقي حلوة بس بعد كدة مع الاحداث بتبقي جامدة جامودة
ويلا خالينا نختتم البارت بصورة ارنوبية للارنوب بتاعنا




 هيلوووو شايفين المقابلة الحلوة لابطالنا اكيد لسة القصة مافيهاش حماس وإثارة بس هي كدة كل قصة ف الاول مش بتبقي حلوة بس بعد كدة مع الاحداث بتبقي جامدة جامودةويلا خالينا نختتم البارت بصورة ارنوبية للارنوب بتاعنا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ايه رأيكوا كمان ف التيزر الي خلا كل توقعاتنا تنزل الارض 😂😂
محدش ينسي الفوت والتعليقات الجميلة ذيكوا لان هما الي بيخلوني اكتب فعلا وبشكر البنت الي حفزتني اني اكتب البارت دة شكرا من كل قلبي ❤باي باي فرولاتي

صدفة مدبرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن