" سأنزل للمياه قليلا اتمنى فقط الا اغرق لانني لا أجيد السباحة "
قال يحادث الفراغ وتوغل داخل المياه يتمنى فقط ان تنجح خطته
-
" اقتربي ولا تخافي ، انت تراقبيني منذ وقت طويل وكنت دوما أجلس مسالم دون فعل أشياء سيئه لذلك سأبقى هكذا ولن اؤذيك ابدا "
-
" مرحبا فتى الشاطئ "
-
" لما انت صامتة لتتحدثي معي ام تريدين مني الذهاب ؟ "
امسكت معصمه بقوه المته عندما كان بصدد الرحيل ، فورما رأت ملامحه المنقبضة تركت ذراعه
-
" كما اخبرتك انتم تمتلكون افكار خاطئة عنا البعض يصدق اننا موجدين والبعض ينكر "
-
" يمكنك العيش على السطح اليس كذلك ؟؟ تستطيعين التنفس على السطح والتنفس فى الماء كذلك ؟؟"
وضعت يدها على فمها تكتم ضحكتها الا انها لم تستطيع لتفلت منها ضحكة رنانه شنجت اوصاله هى لطيفه وللغايه
-
" سنلتقي مجددا اليس كذلك ؟"
" نعم في ذات الوقت "
-
" متى ستفكري بالقدوم لمنزلي امازلتي لا تثقين بي ؟ انا لن اؤذيك "
-
" ولكن جونغكوك مامعنى ملابس داخلية ؟ "
-
" هل يمكنك صنع طعام ؟؟ اريد تناوله من جديد .. الطعام خاصتك لذيذ "
-
" مايكل ايها الخائن لقد وثقت بك واخبرتك عنها وهذا ماتفعله ؟؟ تريد تسليمها حتى يجربو عليها تحاليلهم اللعينة "
" فقط استمع لي جونغكوك سنأخذ الكثير من المال على هذا "
-
" توقفي عن الاختباء كالجبانة دائما انا اراكي طوال الوقت ، غباء منك ان تختبئي في مكانك السابق سأكشفك بسهولة ، اعتقد انه يجب عليك الاعتذار على مافعلتيه معي "
-
شفاهه على خاصتها يقبلها لأول مرة لكنه لاحظ ان جلد عنقها السميك بدأ يلين تحت يده ويصبح جلدها ناعم لكنه لم يهتم وواصل قبلته لا يمكنه مفارقة هذا الشعور الحلو
-
" انا لا اصدق كيف حدث هذا انت لديك قدمين لقد اخبرتني انك لا تستطيعين فعلها "
-
" جونغكوك لما ينظرون لي هكذا ؟؟ هل اخبرتهم عن سري "
" بالطبع لم افعل لكنهم فقط مبهورين بجمالك .. تمسكي بذراعي ولا تهتمي لهم هنا الفتيات يغارون بشدة "
-
" ولكن لما ملابسي ليست مثلهم .. لما تجعلني ارتدي ملابس مختلفة اريد مثل ملابسهم .. ملابسي بشعة "
-
" اين انت ياسمكتي الحمراء "
.....
ويحححح هلا رواية جديدة بفكرة جديدة اتمنى تنسجمو معاها وتحبوها
اي توقعاتكم للرواية يعني تفتكرو بتتكلم عن اي ؟؟
معنديش افكار ليها بس اشطا 😭
هنزل اول بارت لما اشوف حماسكم على الانترو...
أنت تقرأ
RED MERMAID
Romanceلقــد كانت هي تلک الاسـطـورة التي لم يخيل لاحد وجودها لكنها كانت حقيقة ومـوجودة لاجله هو فقط - " يـمـكنك العيـش على السـطـح اليـس كذلك ؟؟ تسـتطـيـعيـن التنفس على السـطـح والتنفس في المـاء صحيح ؟؟ " وضـعت يـدها على فمـها تكتم ضـحكتها الا انها لم تسـت...