مينهو : pov
احتاجك بقربي لما هربت؟ هل تكرهني لهذه الدرجه؟ هل تكره لمستي لجسدك لهذه الدرجه؟ هل تظن اني وحش على هيئه بشر؟ لما أشعر بالضيق بدونك؟ لما اتحسر لمكل جزء منك؟ لما بدئت اهلوس بك و أراك في كل أحلامي؟ لما علقي لا يريد تجاهل نسيانك؟ لما لم تحبني قط؟
لما تركتني هائم بحبك و ذهبت لأخر العالم؟ .............................................
Flash back.
حقا علي أن اهرب هذه المره و سأفكر بخطه افضل حتى أن مت سأحاول الهروب من ذلك اللعين ... ولكني متردد قليلا الخطه صعبه .
يجب على ان انتظر للساعه الواحده ليلا لينام مينهو ثم اذهب و ابحث عن المفتاح و افتح الباب من دون اخراج صوت ...
اليوم التالي :
مينهو: اهلا حبيبي صباح الخير
هيون بضجر: صباح النور 😒
مينهو: اشتقت لك. ها تحسنت؟
هيون: اظن انني افضل بكثير . شكرا لاهتمامك الذي لا احتاجه .
مينهو: حمدلله انك أصبحت افضل .
بعد فتره لقد ذهب مينهو ليستحم و في تلك الفتره كان هيون يحظر أغراضه و يضعها في حقيبه الاسفر . و قام بحجز تكت لطياره ذاهبة إلى سويد .
و خبئ الحقيبه لكي لا يراها مينهو .
خرج مينهو من الحمام و تناول العشاء ثم صعد لغرفته .
بعد ساعتين : 1pm
اصبحت الساعه الواحده ليلا و لقد نام مينهو .
استعد هيون و جهز أغراضه و ذهب يبحث عن المفتاح . بحث في المطبخ و الحمام و لم يجد شي و ثم بحث في غرفه الخدام (غرفته) و كذلك لم يكن المفتاح هناك و لذلك اضطر للذهاب إلى غرفه الأكبر و البحث فيها لاكن يجب أن يكون حذر جدا و الا سيفشل هذه ألمره أيضا. لقد اسرع و صعد لغرفه زوجه . و ذهب يبحث بصمت كانت الغرفه مظلمه
و كانت بارده
فتح هيونجين احد الإدراج و بحث تحت السرير و بين ملابسه و لاكن وجده اخيرا كان بين الكتب في احد الإدراج. و اخذه بسرعه و اغلق الباب بهدوء خلفه .
و ثم فتح الباب و اخذ أغراضه و هرب بنجاح اخيرا ثم توجه للمطار و ذهب يدخل الطائره و بذلك لقد سافر إلى السويد....
في اليوم التالي:
استيقظ مينهو ليجد أن الأصغر غير موجود بالمنزل بأكمله و هاذا ما جعله خائف و قلق عليه . و توتر كثيرا
لقد اتصل عليه واحد و عشرون مره لاكن لا يوجد رد. و بعد فتره أدرك انه سافر إلى السويد بعد البحث الطويل عنه و بدء ينهار و يبكي من دونه .
.......................................................
أنت تقرأ
لعبتي .. my game
أدب المراهقينانني استمتع برؤيتك تتعذب و لا تبالي .. لم أكن اريد ان تكون البداية بشعة... hyunho minho top hyunjin bottom