•°توضيح°•

105 8 1
                                    

هذه الرسائل كتبت قبل انتحار البطل البكاء تاكيميتشي بعد معركة الثلاث العظام حيث انه أدرك ليس لديه مكان بعد الآن في هذا  العالم خاصة بعد موت دراكن بثمن انقاذه و إنقاذ سينجو لكنه ضحى بنفسه دون ادراك ما خلف ورائه  و ما حطم تاكيميتشي اكثر هو لوم مايكي له على موت ايما و باجي و دراكن و اخوه ايزانا حتى شينشورو.

تاكي لم يفهم انه لم يفهم هل هو حقا السبب في كل هذا ؟ هل هو حقا من قتلهم؟ حاول اقناع نفسه ان مايكي لا يقصد لكن دون جدوى عندما التقت اعينهما ببعض رأى تلك النظرة على وجه مايكي الذي قطعت قلبه عدة قطع كم تمنى ان يموت في تلك اللحظة و لا يرى تلك النظرة نظرة خيبة الامل و الاشمئزاز .

حتى عندما نقل الي المستشفي شيفويو لامه على موت دراكن و شتمه كانت لديه ذرة امل في إنقاذ الجميع مرة أخرى لكن الآن اختفت مع اختفاء صبره و روحه الجميل و الاجابية .

حاولت هينا اقناعه بأن يكون نفسه لكن بعد ماذا لقد فات الأوان بالفعل.

كان كل يوم يسأل نفسه عن من سيبقى معه حتى النهاية و لا يخذله نعم انها حبيبته هينا هو حقا لا يريد أن يحزنها لانه  يعتقد انه غير جدير بأن يكون حب حياتها  .

تاكيميتشي كان كل ليلة ينام و يبكي ، حزن في عينيه لا يراه احد و في صدره كلام لا يسمعه احد.

عندما أطلق النار على قلب تاكيميتشي في المستقبل لم يكن يعلم انه مملوء بالثقوب بالفعل يا له من احمق بحق.

انه فخور بقلبه الذي تعرض للظلم و الكسر و الطعن و الغدر و لا يزال ينبض
في نفسه مانجيرو ايها الأحمق انت لا تعرف ان قلبي مليئ بالثقوب.

تاكيميتشي لم يستسلم ابدا كان يكتم حزنه على أمل أن تقتله شهقة البكاء في يوم من الايام لكن هذا لم يحصل .

انه فخور بقلبه الذي تعرض للظلم و الكسر و الطعن و الغدر و لا يزال ينبض كان يفكر  بأنه عليه أن يموت ليفهموا أن الأمر كان مؤلما بالفعل و سيحقق ذلك عاجلا ام آجلا

هو لقد وقف مع الجميع أثناء حزنهم لكن  أثناء حزنه لم يهتم به أحد.

كان يريد أم يخبر شريكه و صديقه شيفويو أن الجميع أصدقاء قد خذلوه لكنه خذله قبل يخبره بذلك...

كتب تاكيميتشي تلك الرسائل الي هينا و مايكي و شيفويو.
حتى دراكن كتب له
"يا ليتني أعطيك حياتي و انا من ارحل فليس هناك أحد سيهتم بموتي لا عائلة و لا اصدقاء و لا مجتمع "

خسر تاكيميتشي نفسه و هو يحاول اسعاد الجميع و الآن هو خسر الجميع بينما يبحث عن نفسه ، قد كان يبدو كأنه يستطيع أن يحمل العالم كله على كتفه لكنه بالكاد كان يحمل نفسه ، انه فخور بقلبه الذي تعرض للظلم و الكسر و الطعن و الغدر و لا يزال ينبض

لم يعد له مكان في هذا العالم القاسي فتاكيميتشي كان مثل قطعة الماس بين  صخور سوداء فهم لم يقدروا قيمته

                   
      لتنم بسلام يا هاناغاكي تاكيميتشي•••

                              •°النهاية°•

رأيكم؟
إنتقدات؟
رح أسوي رواية قصيرة فترقبوا ♥️

Takemichi||Sayonara حيث تعيش القصص. اكتشف الآن