181-200

185 8 1
                                    

الفصل 181 لا يمكن الدردشة
  وضع الماء على الطاولة ، وقف شي تشيان وتجول في المكتب الضخم.
   غمغم: "أشعر أنني لم آت إلى هنا".
   وبينما كانت تتحدث ، توقفت أمام النوافذ الضخمة الممتدة من الأرض إلى السقف ، وتطل على المدينة المحاطة بأشعة الشمس.
   لم تذهب إلى JE Group لفترة طويلة ، والمشهد هنا لا يزال صادمًا.
  يقع مبنى JE Group في أكثر المناطق التجارية ازدهارًا في وسط المدينة ، ويقع مكتب Shang Sizhan في الطابق 80 بالقرب من الطابق العلوي. بالنظر إلى الأسفل من هنا ، يبدو الأمر وكأنه يتغاضى عن جميع الكائنات الحية.
  إنه يناسب مكانة اللورد زان جيدًا ، فهو متفوق.
  وقف شانغ سيزان وقال ، "لقد مر وقت طويل ، ثلاثة أشهر كاملة".
   التفت شي تشيان لينظر إليه: "ثلاثة أشهر؟ لا يبدو ذلك طويلاً للغاية".
  نظر إليها Shang Sizhan بعيون طائر الفينيق الداكنة ، ومشى نحو المكتب دون أن ينبس ببنت شفة.
  رآه شي تشيان يقوم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر ، ثم سأل: "هل سنرحل؟"
  أوقف تشغيل الكمبيوتر ، مشى Shang Sizhan نحوها ، وتوقف أمامها ، ونظر إليها وقال ، "ماذا؟ هل تريد البقاء هنا؟ أنا لا أمانع."
   "لا مانع؟" نظر إليه شي تشيان ، كان وجهه الصغير مليئًا بالشكوك: "لا مانع ماذا؟"
  ابتسم Shang Sizhan بشكل ساحر ، وقال بصوت ساحر ، "أنا لا أمانع في المكتب." وبينما كان يتحدث ، انحنى فجأة إلى أذنها وهمس ببضع كلمات أخرى.

  الوقت ضحل: "."
  بالنظر إلى Shang Sizhan ، تحولت آذان الفتاة الجميلة إلى قرمزي.
  شعر شي تشيان فجأة بأنه غير قادر على الدردشة مع Shang Sizhan.
   بعد التراجع لفترة طويلة ، قال: "من الأفضل العودة".
  ابتسم شانغ سيزان.
  ثم نزل الاثنان معًا.
  هذه المرة ، لم يذهب الاثنان إلى المرآب الموجود تحت الأرض من خلال الممر الحصري ، بل ذهبوا إلى الردهة في الطابق الأول وغادرا من خلال المدخل الرئيسي.
   أوقف لي فنغ السيارة بالفعل عند مدخل المبنى.
  ظهر Shang Sizhan و Shi Qian مرة أخرى في الردهة في الطابق الأول.
  توترت أعصاب سيدة المنضدة الأمامية وحارس الأمن مرة أخرى ، وكانوا يحدقون بهم بهدوء ، ولم يجرؤوا على التنفس.
   حتى ركب الاثنان السيارة ، كانت الأعصاب المتوترة تسترخي.
  عندما تأتي هذه الشابة في المستقبل ، يجب عليها أن تذهب إلى الباب لتحييها ، وتفتح الباب ، وترسلها إلى المصعد بنفسها.
  حديقة الإمبراطور.
  توقفت السيارة أمام الفيلا ونزل شانغ سيزان وشي تشيان.
  كان الاثنان على وشك دخول الفيلا عندما دهس الوحش فجأة وتوقف بجانب شي تشيان.

  نظر شي تشيان إلى الرجلين الوسيمين وابتسم: "أنت تنتظرني مرة أخرى".
  بمجرد أن انتهى من الكلام ، ظهر شخصية بيلي فجأة خلفه ممسكًا بزجاجة صغيرة في يده.
  بعد رؤية Shang Sizhan و Shi Qian ، وضع الزجاجة على الفور خلف ظهره وابتسم وقال مرحبًا: "Master Zhan ، Miss Qianqian".
   نظر شي تشيان إلى بيلي ، ثم إلى الوحوش ، كما لو أنه فهم شيئًا ما فجأة.
  عبس Xiu فجأة ، وحدق في Bailiyi وقال ، "Bailiyi ، هل تريد تجربة الوحوش والوحوش مرة أخرى!"
  قال باي ليي على الفور: "لا ، أنا فقط أزعجهم وأخافهم!"
   لم يصدق شي تشيان ذلك ، نظر خلفه ، وسأل: "ما الذي يختبئ وراءك؟"
   قال البيلي بضمير مذنب: "لا شيء؟"
  نظر شي تشيان إلى Shang Sizhan: "السيد Zhan ، Bailiyi كذب أمامك ، من الواضح أنه لديه شيء مخفي وراء ظهره."
  بيلي: "."
  هذا العفريت الصغير استخدم السيد زان بالفعل لقمعه!
  أطلقت عيون Shang Sizhan الحادة على الفور على Baili Yi.
   قبل أن يتمكن من الكلام ، أخرج بيلي يي الأشياء التي ورائه على الفور في حالة صدمة.
   ضحك جافًا: "إنه مجرد رذاذ".
   "أي رذاذ؟" سأل شي تشيان وهو ينظر إلى الأشياء في يده.
  (نهاية هذا الفصل)
  الفصل 182 تجربة الوحوش
  نظر باي ليي بعناية إلى Shang Sizhan ، وأجاب على الفور شي تشيان: "إيه ، رذاذ مخدر يمكن أن يجعل الناس يهلوسون."
  سخر شي تشيان بهدوء: "بالتأكيد! قلت أيضًا أنك لم تجرب الوحوش!"
بعد وقفة تلطخت عيون الفتاة الجميلة بابتسامة خبيثة ، فقالت مرة أخرى: السيد زان ، الوحوش والوحوش هدايا منك ، واستخدمها بيلي للتجارب ، فهل يعاقب على ضرب مؤخرته؟ آه؟"
  بيلي: "."
  هذا العفريت الصغير الشرير طلب في الواقع من السيد زان أن يعاقبه!
  المفتاح هو الطريقة التي نظر بها اللورد زان إليه ، كما لو كان يفكر في ما قالته الجنية الصغيرة.
   أمام شي تشيان ، اللورد زان أحمق بالتأكيد!
  تذكر باي ليي فجأة كيف كان يطارد الظلال ويعاقب من قبل ، وارتجف عموده الفقري.
  نظر شي تشيان إلى نظرة باي ليي المتوترة وابتسم في الخفاء.
  دعه يضايقها طوال الوقت ، لذلك عليك أن تخيفه جيدًا.
  استفاد باي ليي من حقيقة أنه قبل أن يتكلم هون جون ، كان دماغه يعمل بسرعة.

كبر شيطان السيد زان الصغير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن