Part: 03

121 9 0
                                    

عرف Yoongi بشكل أفضل.

كان يعرف كيف تنتهي أشياء كهذه عادةً ، لكن مرت بعض الوقت منذ أن كان لديه منزل دافئ.

فاته النوم في مكان دافئ ، فاته شيء ليأكله.

كان يحدق في الرجل الذي استقبله. كان ينام بفم مفتوح وأطرافه الطويلة ممتدة ، متناثرة من جانب السرير.

لم يكن يونغي متأكدًا جدًا لكنه بدا لطيفًا بدرجة كافية. كان هذا أفضل ما لديه منذ شهور.

تسلل بهدوء خارج الغرفة وهو في شكله العاري. اندلع فضوله وهو يدس أنفه حول الشقة. نظر داخل الحمام ، وحوض استحمام صغير ومرآة كبيرة بطول الجسم كانت  موضوعة بالداخل ، فوق جدار القرميد. صاح يونغي متوجهاً إلى المطبخ. كان المطبخ أيضًا صغيرًا ، وطاولة صغيرة لشخصين على الجانب.

لم يكن شيئًا فخمًا ، لكن ‏يونغي وجدها مريحة جدًا والأهم من ذلك أنها دافئة. تأكد يونغي من البحث حوله بحثًا عن أسلحة أو أي شيء يجرم ، فقط في حالة ما إذا كان الرجل  هو نوع من هؤلاء الناس.

أخذ تفاحة من سلة الفاكهة الصغيرة وبدأ في أكلها. وقف بجانب النافذة ، وذيله الأبيض الطويل يتحرك خلفه. كان من الجيد أن تكون في شكله البشري ، وأن يمد أصابع قدميه وأن يكون قادرًا على إمساك الأشياء بيديه.

فكر يونغي مرة أخرى في الجيران المشاغبين الذين زاروا وأمل ألا يأتوا في أي وقت قريب.

كانت صاخبة جدًا بسبب راحته الأولى. ترك قلب التفاح على طاولة المطبخ وتمدد ، نائماً بعد تناول وجبته الخفيفة. كان تغيير الأشكال دائمًا مرهقًا ، على الرغم من أن التحول إلى قطة كان دائمًا أسهل بكثير من إعادة  إلى إنسان.

كانت قيادة حياته كقط دائمًا أكثر بساطة .

أخذ يونغي نفسًا عميقًا وتحول ، فارتفع حروق حاد في عموده الفقري لثانية قبل أن يفتح عينيه وفجأة أصبح كل شيء أكبر بكثير.

امتد مع مواء ، محاولًا أن يلعق الوجع في كفوفه.

دخل القط بهدوء غرفة البشري وتسلق على السرير ، على أمل أن يستمر هذا لفترة أطول قليلاً.

مما أثار استياءه الشديد ، أن الرجل  كان يشخيرًا. وشخيره صاخب جدا.

استيقظ نامجون مترنحًا ونائمًا ، وهو يتجول مثل الزومبي في الحمام  للاستعداد للعمل.

بعد غسل وجهه وإدخال العدسات اللاصقة التي تشتد الحاجة إليها ، قام بإعداد القهوة وارتداء زي العمل الخاص به.

كان لديه نوبة مبكرة في المقهى في حيه. لقد كانت وظيفة لائقة بما فيه الكفاية ، وكان رئيسه صديقه لذلك لم يستطع الشكوى. ارتدى نامجون بعض البنطال ، وأخذ زرًا أبيض من خزانة ملابسه.

‏Let Me In ~ Namgi‏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن