Part: 08

135 9 2
                                    

(نامجون)

شعر نامجون بالوحدة وهي تتسلل إلى حياته اليومية. فاته الاستيقاظ على كرة صغيرة من الدفء في رقبته. بدا أن Yoongi‏ لديه قدر لا يصدق من عدم الثقة ولم يستطع نامجون إلقاء اللوم عليه. كان نامجون شديد الإلحاح تجاه أسئلته ، وكان الفضول في الحصول على أفضل ما لديه.

كان الطقس لا يزال باردًا ، خاصةً في الليل ، لذلك وضعه نامجون على عاتقه أن يترك صندوقًا صغيرًا من الورق المقوى مدفوعًا تحت الأدغال حيث وجد القطة لأول مرة. أو Yoongi.‏

لقد ترك الطعام والماء جنبًا إلى جنب مع بطانية ناعمة ولكن يبدو أنه لم يتم استخدامه في الأيام القليلة الماضية.

عندما أخبر نامجون جيمين وتايهيونغ أن قطته قد "هربت" كانا يشعران بالصدمة قبل أن ينفجر تايهيونج في البكاء. لقد جعل صدر نامجون أكثر ألمًا لسبب ما لأنه فاته قطته أيضًا. كان Taehyung قد وعد بالعثور عليه بينما احتجزه جيمين وخرجوا من شقة نامجون.

لقد مرت أسابيع قليلة بالفعل وكان نامجون يعلم أن يونغي لن يعود. جميع أشياء القط التي اشتراها كانت غير مستخدمة. فكر لفترة وجيزة في تبني قطة أخرى لكنه لم يعتقد أن Jimin أو ‏Taehyung سيتعاملان بلطف مع ذلك.

في كلتا الحالتين ، كان نامجون مستاءً من تحول الأحداث.

بدت الوحدة التي تردد صداها في شقته أعلى بكثير من ذي قبل.

.

.

.

.

(يونغي)

كانت الليالي باردة ، ولا شيء جديد على Yoongi‏ رغم ذلك. على الرغم من أنه كان من الصعب بعض الشيء التكيف مع الحياة في الشوارع مرة أخرى بعد بضعة أشهر من النوم في سرير دافئ. لكنه سينجح كالعادة.

تم الاحتفاظ بصورة نامجون المضطهد يعاد في رأسه. الطريقة التي نظر بها عندما هاجمه Yoongi. لم يكن يعرف لماذا كان يزعجه كثيرًا ، لم يكن هذا هو المنزل الأول الذي اضطر إلى تركه وراءه.

لكنه كان أول منزل يشعر بالراحة الكافية للتجول فيه في هيئة بشرية وتناول ما يحلو له. مريح جدًا في الواقع ، لقد تم القبض عليه وهو نائم على الأريكة. كان Yoongi دائمًا حذرًا ، ونادرًا ما يتحول إلى شكل قطته. لكن منزل نامجون كان دافئًا للغاية وقد مر وقت طويل منذ أن كان لدى Yoongi سرير شخص ما للمشاركة أو كان لديه أي اتصال بشري.

حتى بعد أن اكتشف نامجون سره ، ظل يثق به وتركه في المنزل بمفرده أثناء ذهابه إلى العمل. لم تكن هناك لحظة يمر فيها الخطر بنظرته ، لذلك تخلّى يونغي عن حذره.

هز Yoongi رأسه ، لقد أصبح كسولًا ، بهذه البساطة. من يدري ماذا كان سيحدث إذا اكتشف الشخص الخطأ ما يمكنه فعله. لم يكن يريد أن يصبح نوعًا من التجارب العلمية الغريبة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 18, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

‏Let Me In ~ Namgi‏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن