أنتقال وبداية جديدة 2 🤍: part3

517 54 3
                                    

أدري طولت عليكم .. ( وعد مني مارح عيدها .) بس السبب أنو حبيت أوضح حياة الشخصيات اكثر .. . .. وبس .. أستمتعوا 😉💓🧡



حل الصباح وقد كانت بطلتنا قد استيقظت بالفعل وهاهي الآن في المطبخ ..
Pov lilyan:
أجل ياجماعة وهاهو كابوس آخر اسوء من سابقيه .. حلمت انني أجلس وسط صحراء قافرة لا حياة فيها .. يوجد فقط ضوء ساطع ضخم يبدو وكانه يخرج من باطن الأرض . وفور رايتي له عرفت ماهو ..اجل انها هي شجرة المسارات ( اعتقد هيك أسمها ماادري 😂) .. وفجاة شعرت بيد باردة توضع على كتفي فاقشعر بدني وانتفضت بعيد عنها التفتت لاعرف مصدر تلك اليد .. وياليتني لم التفت .. رأيت فتاة صغيرة ذات ثياب رثة وشعر أشقر يخفي عينيها .. من يراها لاول مرة يضن أن عيناها قد اختفت أو اقتلعت من مكانها أجل انها هي يوميير من غيرها.. ولاكون صادقة معكم وبالرغم من اني لا اخاف بسهولة إلا ان وجهها آن ذاك ارعبني بحق . بدأت بالاقتراب نحوي بخطوات بطيئة .. أما أنا فقد تجمد الدم في عروقي .. وبمجرد الاقتراب مني رفعت راسها وقد ضهر وجهها بالكامل وقد جحضت عيناها وبدأت بالبكاء احسست اني في فلم رعب طويييل .. أردت أن أسألها مالذي تريده مني ؟ لما احضرتني إلى ذلك المكان ؟ أردت الصراخ لكنني لم استطع شعرت وكان يد احدهم تخنقني بشدة وكأنني على حافة الموت .. لكن صوتها الخافت اخترق مسامعي أخيرا ..
لاتخافي ... ... تعالي ......
يارجلل أنا غير قادرة على الكلام ...أو حتى التنفس فقد كنت اتخبط وازحف مبتعدة عنها .. اوبالاحرى عن وجهها الذي أجزم ان الين وآليا سيفقدان الوعي لو رأياه . ولكني سمعت كلمات جعلتني اتوقف فعلا ..
يوميير : ساعديه .. ا..أرجوكي .. هذا طلبي الوحيد ..
أساعده ؟؟ ... من .. ؟؟
واوووووب .. سقطت داخل حفرة .. مليئة بجبل من الجثث .. ياللهول مالذي يجري هنا .. رأيت ضلا لشخص اضنه رجلا لكني لم اعد أرى جيدا ومن ثم سمعت صراخه الذي دوى في الارجاء .. مما جعلني ارتعب حقا فأنا اعرف هذا الصوت .. ايعقل انه ؟؟ ..
ثم استيقظت فجأة وقد كنت أتعرق بشدة حملت نفسي بالكاد الى المطبخ .. لكي أشرب القليل من الماء .. فقد جف حلقي بالفعل ..
وعند خروجي رأيت الساعة المعلقة على الحائط في الجوار .. انها السادسة .. لقد نمت بمافيه الكفاية..

وفي منتصف النهار أتت الين وآليا أخيرا الى منزل رفيقتهما التي لم تتركهما دقيقة وشانهما فقد كانت تعانقهما من وهلة الى أخرى فهي تشعر بالنقص من دونهما ..
ملاحضة ( منزل عائلة ليليان يتكون من ثلاث طوابق الطابق السفلي تقطنه جدة ليليان والين وآليا .. بمفردها .. بعد أن توفي زوجها العزيز لسبب مجهول .. وفي الطابق الثاني تقطن الفتاتان صحبة والديهما .. أما فالطابق الثالث فتقطن ليليان ووالداها واخيها الشقي هايد الذي يبلغ من العمر 11 سنة فقط .. يعني الفتيات بيسكنو تحت ليليان .. 🙂 وبس حبيت أوضح ) ..

آليا : اذن ليليان .. اخبريني مالذي حدث معك ؟؟ ..
الين : اجل فأنا لم استطع النوم ابدا من شدة تفكيري بالامر ..
ليليان : ( تحكي عن قصة الكوخ وحلمها الغريب )
الين : غير معقول !!! .. ايعقل انه ليفاي ؟؟
آليا : هاه !؟ لم اعد افهم شيئا
ليليان : لا أعلم لكنكي تعلمين جيدا أنني اميز صوت ليفاي من بين مئة الف صوت لذالك راودني الشك بأن يكون هو ورغم أنني لم أرى وجهه ..
آليا : والأكثر تعقيدا أنكي لست الوحيدة التي تعاني الكوابيس فأنا والين نعاني منها ايضا فنحن نسمع اصواتا خافتتة ومن ثم صوتا مدويا ولكنه مختلف عن الصوت الذي سمعتيه
بل .. بل .. وكان سكان العالم باسره جميعهم يصرخون في آن واحد صوتهم يصم الآذان .. مرعب بحق .. وناهيك عن يوميير التي تبدو صورتها لي مشوشة وغير واضحة دائمة وهي تستنجدني ..
الين : وأنا كذلك اعاني من نفس حالتها .. ايعقل ؟ .. كيف أتت من الانمي ووصلت الى احلامنا .. غريب .. ؟ ... لو أخبرت احدا آخر بالامر لكان مات من الضحك علي ..
ليليان : !! الاهم من ذلك الآن! أريد الذهاب إلى ذلك المنزل المهجور
آليا : ولكنكي لن تستطيعي الدخول فهناك رجال يحرسون المكان ...
ليليان : وهذه هي المشكلة ...
الين : اهاااااا وجدتها !!
آليا : ماذا ؟؟؟؟
الين : اوي ليليان اليس والدك صديق اولائك الحراس .. لما لا تخبرينه ان يقنعهما بدخولنا ..بحجة اكتشاف المكان .. ؟!
ليليان : اففف الين تعرفين جيدا علاقتي بوالدي ولكي أكون صريحة معكم .. هو لا يتحدث معي كثيرا بل لا اراه مطلقا سوى عند الضهيرة أو في الليل عند النوم !! كما انه يشبه كيني كثيرا .. لا اكاد أفرق بينهما .. لدرجة أنني كدت الكمه بالخطأ عندما دخل غرفتي ليطمان علي ضنا مني انه هو !!
آليا / الين : هاااع ههههههههههههههه😂🤣
ليليان : ماااذاا ؟ توقفا عن الضحك علي .. اشعر وكأنني كالبلهاء الآن .. سحقا ..
الين : حسنا .. حسنا .. لاتغضبي منا ساقنع والدي اذا .. وهو بالتأكيد لن يرفض لي طلبا .........

نصفي الثاني ⁦⁦♡♡⁠ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن