part 8 : فتى الميلاد ⁦(⁠ ⁠◜⁠‿⁠◝⁠ ⁠)⁠♡⁩

312 47 4
                                    

كانت تلك الحسناء .. في سريرها تغط في نوم عميق ... ولكن هذا الشعور الجميل لم يدم طويلا .. وذلك بسبب خيوط الشمس الذهبية .. التي تسللت عبر النافذة الى وجهها وقامت بازعاجها .. استيقضت بصعوبة .. فذهبت للاستحمام.... فبسبب درجة حرارة الغرفة تعرق جسدها كثيرا .. قامت بروتينها الصباحي.. أرتدت ملابس الفيلق .. ثم توجهت الى غرفة الطعام حيث فرقتها وفرقة ليفاي ( وبالطبع هو موجود هناك 🙃) .. فكلا الفريقين يعملان معا ويتشاركان نفس المقر .. وكلاهما من الفرق الخاصة ...
عند وصولها لاحضت ان باب الغرفة شبه مقفل .. لايسمع فيها سوى همسات الموجودين في الداخل ...
مالذي يحدث  ؟؟ .... هذا ماقالته في نفسها عند سماعها تلك الاصوات ..
وضعت اذنها لعلها تسمع شيئا...
...... : لاتنسوا انه لا يجب عليه معرفة خطتنا
...... : أجل .. اجل ... سنفعل ما بوسعنا ...
...... : اتمنى فقط ان لا يتفطن بسرعة ... فكما تعلمون .. هو شخص سريع البديهة ..
...... : لا تقلق ... لن يعرف بلأمر ..
استغربت ليليان من الكلام الذي سمعته ...
ثم بسرعة وبانفعال .. فتحت الباب على مصراعيه .. فوجدت .. كلا من هانجي . آرمين أرين .. والبقية ... ( ترى حطيت الأشخاص يلي صار بينهم الحوار بالترتيب ) ... 
أرين : ص... صباح الخير . قائدة ليليان
لكن وجه ليليان في تلك اللحضة لا يبشر بخير ابدا ... وكأنها لا تملك وجها من الاساس .. لم ترد على احد فقط اكتفت بالجلوس ولم تنبس ببنت شفة بعد ذلك ... عم الصمت المكان .. والجميع هنا يتبادلون النضرات .. سوى ليليان التي ضربت الطاولة بيدها ففزع الجميع ..
ليليان : مالذي تخططون له .. ؟ ..... ولاتحاولو الكذب علي . لأنني أكره الكذب وامقته ..  هيا .. تحدثوا ...
نضرت هانجي إليها نضرة وكانها رأت عملاقا ..
ثم قالت من دون أن تأخذ نفسا حتى:
ليليان..واخيرا سالتي.كما أنكي جأتي في الوقت المناسب تماما نحن نحتاجكي الآن ونتمنى ان تسدي لي معروفا ولا ترفضي ارجوكييي أرجوكي ارجوكييييي ....
ليليان : ماذا ؟؟... اخبريني مالامر ..؟؟
هانجي : الا تتذكرين .. مايصادف اليوم ..؟؟
ليليان : ( اليوم ؟.. انه ... الخامس والعشرون من ديسمبر .. اوووووو ... ياالاهي .انه عيد ميلاد ليفاي .. كنت ساخبرهم لكنهم .. سبقوني .. )
: أجل أعلم
هانجي : اووو هاكذا اذن 😏... اليكي خطتنا ...
وبعد دقائق من التشاور في الأمر .. فتح باب الغرفة فصمت الجميع ..... انه ليفاي ...
أخذ كرسيا له على الطاولة وأخذ ينضر الينا جميعا ..
ليفاي : مالذي تفعلينه هنا هانجي ؟..
هانجي : اووووه..  أنا ؟؟ .اوه اجل .. جئت للاطمئنان عليكم فقط لاغيرر هههه 😅...
انها الجميع فطورهم وتفرقوا ليبدأو تنفيذ خطة هانجي ..
توجه أرين وآرمين الى مكتب ليفاي ...
استاذنوا ..فسمح لهم بالدخول ..
ادوا التحية العسكرية... فاردف قائلا :
اخبراني الآن ...... مالذي تريدانه ؟؟
آرمين : ففف...في الحقيقة .. نريد ان نطلب منك طلبا صغيرا ..
أرين : ا..اجل ..
ليفاي : تكلما ..
آرمين : هلا .. ذهبت معنا الى السوق .. لشراء مواد التنضيف ..فقد نفذت منا ...وليس لدينا الخبرة الكافية لشراء المواد اللازمة .. ؟
صمت دام ثواني قاطعه ليفاي بقوله : حسنا ...
فرح كل من ارين وآرمين .. لكنه قاطعهما
ولكن بشرط !
فسقطت ابتسامتها ..
لاتقوما بازعاجي ..
أرين : ا... حسنا نعدك ..

نصفي الثاني ⁦⁦♡♡⁠ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن