Enfp ( female )
Intp ( male )______________________
وقفت الفتاة بزيها الزهري الملطخ بالطين قرب محطة الحافلات بخجل .
حسناً الجو كان ممطراً وعاصفاً اليوم لذا تعرضت لحوادث عديدة وكان الاسوء منها أن مظلتها كسرت و تزحلقت على الرصيف المبلل البارد .
شعرت بالبرد الشديد والحزن العميق على نفسها وعلى مظهرها الفضيع .
"أوهه ، أنا منزعجة !"
قالت اenfp بصوت مغتمً وامتلئت عيناها ببعض الدموع لكنها سرعان ما شعرت بأنامل طويلة وناعمة تمسح خدها المليئ بالدمع ." تبدين غبية أكثر عندما تبكين هكذا !"
قال اintp بانزعاج ملفق لخجله من البوح بحقيقة كونه قلقاً عليها ."ما بالك يا اintp لست في مزاج جيدٍ للتعامل معك "
أردفت الأخرى بقهر وغيظ ." سأقلك لمنزلك اenfp "
قال بعد النظر لساعة يده بنظرات معقدة ."لا أريد أبتعد عني !"
قلبت عينيها وحرصت على مسح أثر الدموع جيداً ."الوقت تأخر ستقلق والدتك ، إضافة لا أعتقد أن الحافلة ستأتي أساساً ؛ ألا ترين الجو ؟"
تنهد لوهلة قبل محاولة التحدث بلطف قدر الإمكان لإقناع الفتاة أمامه ." لكن ..."
" لنذهب الآن "
قال يحاول جرها خلفه لكنها رفضت ." اintp هل تمزح الآن ؟ أنسيت ما قلت المرة الماضية حول أنك يستحيل أن تسمح لي بصعود سيارتك ولو عنى ذلك موتي ؟"
قالت اenfp باستغراب وانزعاج في الوقت ذاته وحاولت الابتعاد عنه مرة أخرى ." ...... "
جالت عيناه عليها باستياء وتبرُّم قبل أن يضرب إصبعه الأوسط على جبهتها ." ماذا الآن ؟"
امتعض وجه الأخرى وألقت نظرات لاذعة ناحية زميلها في الجامعة ." أيمكنكِ أن تخبرني كيف تمكنت من الوصول إلى الجامعة بهذا المستوى من الذكاء ؟"
سخر وهز رأسه بتهكم وحنق ." كنت أعلم أنك لم تأتي هنا لتصحبني إلى المنزل أنت جئت تستهزء بي!! "
صرخت بإنفعال واهتياج وعادت الدموع تنسكب من عينيها .نظر ناحيتها باضطراب قبل احتوائها في جناحه بلمسات رقيقة .
"أنظري في عيني اenfp يجب أقول شيئاً الآن !"
تحدث بنبرة هادئة وعذوبة فعم بها صوته ، كانت يداه تتحركان على ظهرها بحنو ورأفة ، شعر بالحزن عندما استوعب مدى كرهها له أو لنقل ظنها أنه يكرهها ." اenfp منذ اللحظة التي رأيتك فيها منذ سنتين أدركت أنك مختلفة ، في الحقيقة قد أكون أنا الوحيد الذي رأى أنك مختلفة ، كنت بشوشة لطيفة محببة تحومين حولي وتبعثين في نفسي حبك ، نعم أنا أحبك منذ عامين تقريباً "
تحدث بهدوء بينما عينا الفتاة كانت تتسع في كل كلمة يقولها ."أعلم تظنين أني أمزح لكنني أقسم أنني أحبك ، اenfp أنتِ مذهلة كنتُ أنظر نحوك دائماً راغباً في التحدث إليك والتعمق في مكنوناتك و أسرارك كنت أرغب في معرفة لما كنت فريدة من نوعك ، لكنني على حين غرة أدركت حبي نحوك ، حاولت الإنكار وكانت النتيجة ايذائك بدون قصد الكلمات التي تلفظت بها كان بسبب غبائي نعتي لك بالغبية ، أيضا كان حالة من الإنكار "
شد بقوة على جسدها بين أحضانه غير مبال للأجواء حولهما و امتلاء صوته بالشوق و الكَلَف .لوهلة عم الصمت بينهما إلا صوت الأمطار والرياح قبل أن يعلو صوت البكاء القادم من اenfp .
" أنا. . أنا أسفه لك اintp لقد ظننت أنك تكرهني ، لم أستطع فهمك أو إدراك حالك بسببي !"
قالت اenfp بصوت منتحب بينما رفعت ذراعيها الصغيرتين لشد على أحضان اintp ." أنا لا ألقي اللوم عليك ! "
قال بتثريب وتوبيخ قبل أن تعلو شفتيه ابتسامه وضاءة وبهية ." أنا فقط لم أعرف ماذا أقول !"
قالت ببعض الخجل عندما شعرت بقبلة ودودة ونهمة ." هل نذهب الآن اenfp ستمرضين على هذا الحال "
قال مكتنفا جسدها إلى جسده بينما يسير ناحية سيارته المركونة قربهما ."هل كانت سيارتك هنا طوال الوقت ؟"
تحدثت الفتاة بتعجب وغباء ."......."
نظر إليها بحسرة قبل دفعها داخل السيارة ."زيي ملطخ !"
قالت بتوتر .——————————————————-
رايكم بالبارت الأول .
سيكون الكتاب قصصا قصيرة عن الأنماط .
لا أعدكم بأنه سيكون شيئاً رائعاً لكنه هكذا من وجهة نظري يكفي .
يمكنكم اقتراح أفكار و اقتراح النمط الذي سأكتب عنه المرة القادمة .
YOU ARE READING
MBTI || stories
Teen Fictionبعض القصص القصيرة المتعلقة بالأنماط . . كوميدي .رومانسي .عاطفي .أكشن .خيال يمكنكم الإطلاع (๑>◡<๑)