الفصل الأول: البداية المظلمة

34 2 5
                                    

كانت الليلة الأولى لصديقي جون وأنا في المنزل الجديد الذي استأجرناه في الضواحي المظلمة. المنزل كان قديمًا جدًا ومهجورًا، ومنظره المرعب يثير الرعب في قلوب الجرأة. ومع ذلك، كان هذا هو التحدي الذي قررنا مواجهته في محاولة للتغلب على خوفنا.

عندما وصلنا إلى المنزل، شعرنا بالهمس الغريب يلفنا، كما لو أن الأرواح الشريرة تراقبنا من كل زاوية. قلبنا يدق بسرعة، وكل خطوة نخطوها تثير الشكوك والتوتر في نفوسنا.

دخلنا إلى غرفة المعيشة المظلمة، وسرعان ما انتبهنا إلى وجود صورة غامضة معلقة على الحائط. كانت الصورة تصور رجلاً مرعبًا يبدو وكأنه يراقبنا بعيون مجنونة. وجهه كان ينبعث منه الشر والخطر، مما جعلنا نشعر بالرعب الحقيقي.

قررنا استكشاف المزيد من المنزل في محاولة لاكتشاف سر هذه الصورة المرعبة. مشينا في الممرات المظلمة وفتحنا الأبواب بحذر شديد. لكن كل غرفة ندخلها تكشف لنا مزيدًا من الغموض والرعب.

في الطابق العلوي، وجدنا غرفة نوم مهجورة تكتنفها الأشباح الصامتة. الأثاث متهالك والنوافذ مكسورة، مما يجعل الهواء البارد يتسلل إلى الغرفة بأصوات صفير مرعبة.

لكن أكثر شيء مخيف كان السرير العتيق المغطى بالغبار والذي يبدو وكأنه تم احتجاز أرواح ضائعة فيه.

عندما توجهنا نحو السرير بخطوات حذرة، شعرنا بوجود طاقة غريبة تحيط به. وفجأة، تعاقبت الظلال السوداء على الجدران، وتحول الهدوء إلى صوت أشباح يتردد في الهواء.

شعرنا بالرجفة تسري في جسمنا وأجسادنا تصاب بالتجمد. لم نستطع التحرك، وكأننا محاصرون في شبكة من الرعب النفسي. لم نكن نعلم ماذا سنواجه، لكن القلق والخوف سيطرا على حواسنا.

فجأة، ضوء غامض انبعث من تحت السرير المشؤوم. كانت هناك شقوق في الأرض، تنبعث منها رائحة العفن والموت. يجمعنا الفضول والشجاعة، وبدأنا نتساءل عما يمكن أن نجده هناك.

بتردد، إنحنينا وألقينا نظرة داخل الشق. لكن ما رأيناه هناك كان صادمًا للغاية. وجدنا مجموعة من الدمى المعقوفة والمشوهة، مغطاة بالدماء والأوصال المتشققة. كانت أعينها الزجاجية تنظر إلينا بشراسة، كأنها تتحدث إلينا بصوت صامت.

الذعر اجتاح قلوبنا، ونبضات قلوبنا تصاعدت في وتيرة مجنونة. أدركنا أننا قد فتحنا بوابة إلى عالم من الشر المظلم، وأنه لا مفر منها. الآن، لقد أصبحنا أرواح مفقودة في منزل الرعب.

هل سنتمكن من النجاة من هذا الكابوس المرعب؟ وما هي القصة الحقيقية وراء هذا المنزل الملعون؟ استعدوا للفصول المقبلة من هذه القصة المرعبة والمثيرة للكشف عن الغموض المخيف.

يتبع...

البوابة السوداء: بوابة الرعب و الغموضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن