استيقظت ريم على صوت المنبه بهدوء. اردت ملابسها . و قامت بالقيام بروتينها اليومي . ذهبت الى المدرسة و بعد الدراسة ذهبت لترى حال فريق المسور بعد مباراتهم ضد الذئاب . لاحظها الجميع . و ظنوا انها من منظمة القطاع الخامس . لكنها ليست كذلك . و هي تخفي اسرار غريبة و عحيبة حولها . و تكرر هذا الامر لمدة خمسة الايام . و في اليوم السادس . ذهبت ريم الى المدرب و قالت له : اريد الانضمام الى النادي .
المدرب : حسنا ، عليك اذن ان تقومي باختبار القبول .
ريم : حاضر
( ملاحظة : المدرب هنا عامر )
كان كل اللاعبين مصدومين من نوعية ملابسها . فهي كانت ترتدي قميصا ابيض و محاطا بقطعة قماش و تنورة طويلة و كأنها في العصر الفيكتوري . قامت ريم باختبار القبول و كان مستوى لعبها جيد حيث انها لعبت ضد عقاب و حيان قامت بانحناء مخادع عبرت من خلال عقاب و اما حيان فركلت برجلها اليسرى ركلة ارعبته . طلبت من هيا ان تحضر لها ملابس الفريق في حين طلب منها المدرب تغيير ملابسها . و لكن ، ارتدت ملابس طويلة اسفل ملابس الفريق قال المدرب : لماذا ترتدين هذه الملابس الطويلة ؟
ريم : احب ان ارتدي الملابس الطويلة لا القصيرة .
عامر : كما تريدين .
تدربت ريم بصمت مع اللاعبين و بعد انتهاء التدريب . قامت بتبديل ملابسها و خرجت دون قول اية كلمة . قال بيان : الا تبدوا الامر غريبا .
حيان : نعم ، انها غريبة ، خاصة ملابسها ، تبدوا و كأنها من العصر الفيكتوري .
عقاب : سآخذ مهمة مراقبتها . لاعرف الامر .
المدرب : هذا امر سيء عقاب . تلك عادتها . لا يجب عليكم مراقبتها .
عقاب : و هل تعرف عنها معلومات؟
المدرب : اعرف عنها الكثير و الكثير . انها بارعة في كرة القدم . ستكون حليف رائع في الفريق .
عقاب : كيف ؟
المدرب : مدير المدرسة رآها تلعب كرة القدم و اعجب بلعبها لذلك استدعاني هذه الايام قبل مراقبتها لنا و وافقت على ان تكون لاعبة من اللاعبين
عقاب : حسنا . هل يمكنك ان تعطيني عنوان .
المدرب : لماذا ؟
عقاب : اريده لامر مهم .
المدرب : كما تريد .
اعطى المدرب لعقاب العنوان و ذهب الى منزلها . فلم يجدها . هل اعطى المدرب عامر لعقاب عنوان خطأ. عندما سمع خطوات تقترب منه و هو يقول : ماذا تفعل ؟
عقاب : ريم ؟ لماذا انت هنا ؟ الا يجب عليك ان تعودي بعد التدريب مباشرة ؟
ريم : لا يجب ، هل انت امي حتى تحاسبني ؟
عقاب : سالتك لا اكثر و لا اقل .
ريم : رجاءا ، تنحى جانبا حتى استطيع ان افتح المنزل .
عقاب : اوه ، آسف .
ريم ( بعد ان فتحت الباب ) : هل تريد الدخول ؟ .
عقاب : هل يمكنني ؟
ريم : بالطبع . لما لا ؟
عقاب ( في نفسها ) : ليس هناك مشكلة عندها .
ريم : هيه ، اين انت ؟
عقاب : آسف ، كنت شارد الذهن .
ريم : هيا ادخل ، اريد منك ان تتناول عندي الطعام .
عقاب : شكرا ، عندي عمل .
ريم : ما هو ؟
عقاب : اردت ان ازور شخصا لذلك اخطأت العنوان .
ريم : تعال ، لن ياخذ منك ربع ساعة .
عقاب : لا مشكلة .
دخلا الى المنزل ، اعطت ريم لعقاب الطعام قال عقاب : هل انت تعيشين لوحدك .
ريم : نعم .
عقاب : هل لديك اي شخص يعتني بك ؟
ريم : انا يتيمة الابوين .
عقاب : الا يجب ان تكوني في الميتم .
ريم : انا من لم ارد ذلك ، طلبت منهم الخروج و عيش حياة طبيعية .
عقاب : طعام لذيذ شكرا .
ريم : العفو ، لكن احسست و كانك شرطة فدرالية .
عقاب : أنا اسف اذا ازعجتك .
ريم : لا عليك ، معتادة على ذلك .
رحل عقاب ، و بدأت ريم تحل الواجبات المدرسية سنعرف غرائب و اسرار حول مايا
أنت تقرأ
ماضي اليم يلاحقني
Mystery / Thrillerريم ، فتاة بعمر الرابع عشر ، عاشت حياة كئيبة ، تدرس في مدرسة النسور ، و تصبح لاعبة قوية بجانب فريق النسور