بعد اول مباراة لريم مع فريق النسور اتى سد كمدرب الى فريق النسور . فور دخوله استغرب الجميع . و كان كل نظره على ريم . قال سد : بعد انتهاء التدريب ساتكلم معك يا ريم .
ريم : حسنا .
مر التدريب . و بعد ذلك اتى سد و قال لريم : اريد ان نذهب الى مكان منفرد للتكلم .
ريم : كما تريد.
المدرب سد : حدثني عامر عنك كثيرا ، و هو معجب بقدراتك حقا .
ريم : حسنا .
المدرب سد : و لكنك غامضة .....
ريم : اعطاك مهمة مراقبتي صحيح ؟ انا اعترف انه يهتم بي اكثر من اللازم .
المدرب سد : ما هو نوع الدواء الذي تتناولينه ؟
ريم : انا آسفة ، لكني لا استطيع قول و لا كلمة عن هذا الامر .
المدرب : اذا كان هذا الامر لا ينفع فانني لن ارحمك في التدريب .
ريم : لا يهمني هذا الامر ، عن اذنك .
.....(بعد ذهاب ريم ): هل انت متأكد ان التهديد ينفع .
المدرب سد: اظن ذلك عقاب .
عقاب : هل انت متأكد ؟
المدرب سد : بالطبع .
عقاب : اذا قلت لك ان تلك الفتاة لم تقبل عرض منظمة القطاع الخامس و هددوها بان تعود الى العذاب و نفذوا ذلك ، هل تظن ان مجرد تدريبات بسيطة ستزعزعها .
المدرب سد : اظن ان علينا تجربة الامر .
عاد كل واحد الى منزله ، و في اليوم التالي حان وقت التدريب . و لكن لم يأتي عقاب . حار الجميع . و ظن البعض منهم انه عاد الى المنظمة . اتى اتصال الى ريم
....: ريم ، انا عقاب (سعال) رجاءا ، تعالي الى منزلي بسرعة .
ريم : انا آتية . (بعد ان اغلقت الخط و هي تخرج من المدرسة كالصاروخ ) قد لا اعود اليوم يا ايها المدرب .
المدرب سد بغضب : يا حمقاء قولي ما جرى .
ريم : آسفة ، ليس لدي وقت .
سد : عودي ، و الا سيتضاعف تدريبك . يا حسرتي ، لا ينفع معها التهديد ابدا ابدا ابدا .
ذهبت ريم الى المشتشفى الذي به بشر و طلبت منه عنوان منزل عقاب و هبت مسرعة الى منزله لم تستطع فتح الباب من الخارج لكنها فكرت و دخلت من احدى النوافذ المفتوحة . و ذهبت الى عقاب و وجدته مغما عليه . بحثت عن مفتاح الباب و وجدته بصعوبة . خرجت من المنزل و هي تحمل عقاب على ظهرها . في الطريق وجدت بيان و حيان بمللبس الفريق و لكنها تجاهلتهم . عندما ذهبوا الى المدرب سد قال بيان : وجدنا ريم .
أنت تقرأ
ماضي اليم يلاحقني
Mystery / Thrillerريم ، فتاة بعمر الرابع عشر ، عاشت حياة كئيبة ، تدرس في مدرسة النسور ، و تصبح لاعبة قوية بجانب فريق النسور