XXXVII

66 6 1
                                    


الاويابون حتمًا لا ولن يهتم للنتائج التي ستحدث بعد مساعدة ليڤ وآل مونتيفلترو في نهوضهم..ما يهمه الان هو الوفاء بوعده واتفاقه لهم فالوعد كالشرف بالنسبة للياكوزا.

يَجلس الاويابون وليڤ ويوتسوكو وبعض مِن رجاله للحراسة في تِلك الغرفة الواسعة..فكانت ناطحة سحاب ، سلسلة فنادق كاملة باسم الاويابون اينوري..سلسلة عظيمة تحتل اليابان وقيمتها تتعدى عشرات المليارات..ينظر ليڤ مِن النافذة وهو مصدوم..فبالرغم مِن حياة الثراء التي كان يعيشها مع آل مونتيفلترو في ايطاليا الا انها لم تَصل لعظمة الياكوزا.

" ما رأيك؟ سأتصل بزعيمك واتكلم معه بخصوص المساعدات..سنساعدكم من خلال امدادكم بالاسلحة والمال وبعض الرِجال واظن ان ذلك كافي بالنسبة لما عرضته علي " انهى الزعيم جملته ليبتسم ليڤ كالمختل وهو يتخيل جثة ايڤان امامه ليقول مُجيبًا على الاويابون،

" رجالك سيساعدونا في القِتال؟"
" افعل بهم ما تشاء " تنهد الاويابون اينوري مُريحًا ملامح وجهه الطاعنة بالسن ليرخي رأسه على الكرسي وينظر الى يوتسوكو قائلًا
" ساعد ليڤ في اختيار خمسون رَجل..لا تختر مِن التصنيف A " قال جملته الاخيرة بعدما نَظر الى ليڤ ليومئ له ليڤ ويخرج مع يوتسوكو لأخذ الملفات وجعله يختار.

فرجال المافيا بالمئات ومن الممكن ان يصلوا الى الالاف في حالة كان هناك مقرات كثيرة في جميع انحاء الدولة والدول المُجاورة..فجميعهم قاموا بالقسم بروحهم مقابل دخولهم الى هذه المافيا..يجنون الالاف من خلال تعريض حياتهم للخطر ، لكن المقابل مُغري وأرواحهم مُهملة.

جَميع مَن ينضم لأي مافيا او ياكوزا يكون انسان ذو حياة مُهملة لا يأبه بها..يَستغل عضلاته المُتبقية في مساعدة رِجال المافيا في القتل والدعارة والجرائم اللعينة الاخرى مُضحيين بانسانيتهم التي كانوا قد اسقطوها فورما خطو اول خطوة داخل هذه المُنظمات الاجرامية.

-

بالنسبة لليڤ في تلك اللحظة فكان قَتل ايڤان اخر عمل سيفعله بحياته..يَقتل ايڤان ويخرج..ويهرب..ويفلت بجلده بعيدًا عن آل مونتيفلترو وآل هاينث ايضًا..يَبتسم وهو يقرأ بِتلك الملفات يُحاول اختيار اكثر الرِجال مؤهلات بينهم..انها لن تكون خسارة للياكوزا على اي حال فالرجال ذوي التصنيفات العالية كانوا محظورين لليڤ.

" هذا الرجل الصيني رائع بحق " نَظر يوتسوكو لليڤ ثم وجّه نظره لذلك الملف قائلًا
" اختر ما شئت..سأكون بالاعلى انتظرك "

-

" زعيم..هل انتَ واثق مما تُقدمه لآل مونتيفلترو؟" قال يوتسوكو واقفًا بادب امام الزعيم.. نهض الزعيم عاقدًا يديه خلف ظهره ليقف امام الحائط الزجاجي الذي يعكس طوكيو باكملها قائلًا

The smoker killerWhere stories live. Discover now